عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-05-2010, 03:14 AM   #1
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
Angry الجــــــــــــار النقمــه وكيفيــة التعــايش معه ارجو المشاركه من الجميع

صباحكم هناء ورضاء جميعا
الموضوع اكبر من انى انسق له مقدمات
يتجاهل بعض الناس حقوق الجار العظيمه الى امر فيهاا الشرع
للدرجة انه ينسى الحياء والعيب والحرام مع الاسف

سكنت وحده من قريباتي بيت جديد قبل فتره بسيطه وتفاجئت
بسلوك غريب من الجار الى ساكن في الدور الاسفل
في الاول كانت نظرات وتطورت للمحاولة احتكاك في الكلام
وهي مستمره في التجاهل تجنبا للمشاكل
تطور الوضع للترقيم عييني عيينك
وبرضو هي مازالت تتجاهله ولا كاْنو موجود تجنبا للمشاكل والفضايح
المصيبه انه رجال كبير وموظف ومتزوج وعنده عيال
هي الان في حـــــــــــيره
تبلغ زوجها تخاف انه يتهور ويتسرع بتصرف يندمون عليه
وتخاف ان سكتت برضو هاللجار اللعين يتجراء بتصرف بكرا و يخرب بيتهااا
علما ان الجار عليه تصرفات غريبه جدااا مثلا يطلع من دوامه في الصباح ويستغل خروج زوجته للعمل
ويتكلم ويضحك مع الشغاله بصوت عالي وبشكل مشبوه
وجهه وشكله قريب جداااا لللمدمنى المخدرات اللهم عافنااا
كل جماعة المسجد يشهدون له بعدم الصلاة مع الجماعه نهائياااا
برئيكـــــــــــــم السكوت والتجاهل حل او التبليغ افضل حتى وان وصلت للتهور؟؟
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-05-2010, 03:24 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 395
قوة التقييم: 0
ديرتي غيرتي is on a distinguished road
دع الجمل بما حمل
ديرتي غيرتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2010, 03:47 AM   #3
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
افااااا والله
وانا اخو فلانه
هذا شي ماينسكت عليه
هالثور الأربدي متزوج وعنده بزارين ويفعل هالأفعال
وش خلااا للمراهقين
مالت عليه وعلى رجولته
وبعدين لازم قريبتك تقول لرجله بالتدريج علشان مايتهور على كلامتس
يعني تقوله ان هالجار اسمع صوته عالي ويخربط بهالكلام
والظاهر اني اكتشفت من صوته ومن كلامه
انه مهب صاحي وبالعن له شي
وخايفة يطب علينا ولا يسوي بنا شي
والشي الثاني انه تعزم جارته الي تحته وتقوله
شوفي تراء رجلتس ازعجنا بتصرفاته
وشوفي له حل ولا تراي خليته عبرهـ
والشي الثالث انه تعلم اخوانه واهله وتشرح لهم الوضع
لأن هذا شي ماينسكت عليه وخاصة اذا كانه يبلع بلااوي جعله للمر
لايقمز عليه باتسر ويسوي له شي
والشي الرابع والي اقترح انه تسويه
يطلعون من البيت ويدورون غيرهـ
والمثل يقول الجار قبل الدار
والمفروض الواحد قبل يسكن يسأل عن جارهـ
تجرجرت عظامه ابن اللذين رفع ضغطي
وبالنسبة لكلامتس يا اميرة تقولين انه كبير بالعمر
طيب الرجولة ماتقاس بالعمر الرجولة تقاس بالعقل
وهذا الجار المفروض انه يحمد ربه ويشكرهـ
ان الله منعم عليه بزوجة وعيال ووظيفة
وش يبي بالخرابيط والبربسة
يروح يتضيحك مع هالفنساء هالشغالة
ويزعج جيراانهـ
لكن خليه تتوكل على الله وتقول لرجله
عن تصرفات هالثور
قبل يطيح الفاااس بالرأس ,, ويطلعون من البيت
لأن هذا انسان ماينتشرف بجيرته لايصلي وراعي بلاااوي ويزعج جيراانه
ياربي سترك ,, ومعه سدرك *_^
ودمتي بود



__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $

آخر من قام بالتعديل هـــوتــ شـــوكلتــ; بتاريخ 18-05-2010 الساعة 04:02 AM.
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2010, 03:54 AM   #4
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ديرتي غيرتي مشاهدة المشاركة
دع الجمل بما حمل


ماعليش ممكن توضحين اكثر اختى مافهمتك
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2010, 04:03 AM   #5
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
افااااا والله
وانا اخو فلانه
هذا شي ماينسكت عليه
هالثور الأربدي متزوج وعنده بزارين ويفعل هالأفعال
وش خلااا للمراهقين
مالت عليه وعلى رجولته
وبعدين لازم قريبتك تقول لرجله بالتدريج علشان مايتهور على كلامتس
يعني تقوله ان هالجار اسمع صوته عالي ويخربط بهالكلام
والظاهر اني اكتشفت من صوته ومن كلامه
انه مهب صاحي وبالعن له شي
والشي الثاني انه تعزم جارته الي تحته وتقوله
شوفي تراء رجلتس ازعجنا بتصرفاته
وشوفي له حل ولا تراي خليته عبرهـ
والشي الثالث انه تعلم اخوانه واهله وتشرح لهم الوضع
لأن هذا شي ماينسكت عليه وخاصة اذا كانه يبلع بلااوي جعله للمر
لايقمز عليه باتسر ويسوي له شي
والشي الرابع والي اقترح انه تسويه
يطلعون من البيت ويدورون غيرهـ
والمثل يقول الجار قبل الدار
والمفروض الواحد قبل يسكن يسأل عن جارهـ
تجرجرت عظامه ابن اللذين رفع ضغطي
وبالنسبة لكلامتس يا اميرة تقولين انه كبير بالعمر
طيب الرجولة ماتقاس بالعمر الرجولة تقاس بالعقل
وهذا الجار المفروض انه يحمد ربه ويشكرهـ
ان الله منعم عليه بزوجة وعيال ووظيفة
وش يبي بالخرابيط والبربسة
يروح يتضيحك مع هالفنساء هالشغالة
ويزعج جيراانهـ
لكن خليه تتوكل على الله وتقول لرجله
عن تصرفات هالثور
قبل يطيح الفاااس بالرأس ,, ويطلعون من البيت
لأن هذا انسان ماينتشرف بجيرته لايصلي وراعي بلاااوي ويزعج جيراانه
ياربي سترك ,, ومعه سدرك *_^
ودمتي بود




اشكرك على تفاعلك وحرصك شكولت
الله يبعد عنك كل ضيقه وهم
المشكله بينى وبينك رجالنا اغلبهم يتهورون
وخصوصا الغيورين منهم للدرجة ان الواحد مايتصرف بحكمه ابداا
ويمكن بدال ماتكون مشكله وحده بتهوره يفتح عشر مشاكل
ومنها ينقلب الحق ويكون عليه بدال ماهوو معاه
والنقل من بيت لبيت ماهو بالامر السهل وخصوصا في الرياض
وهى توها ساكنها مالها كم يوم
وتصدق ان الى قبلهااا برضو ماطول سكن فتره وانسحب
يعنى اذا المصيبه من هاللجار الخبيث المفروض يبلغ صاحب البيت ويطلعه
ويريح امة محمد من شره
انا شفته مره قسم بالله العظيم وجه مثل خريجين السجون
يعطيك الف عافيه
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2010, 04:19 AM   #6
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @&اميرة الكلمه&@ مشاهدة المشاركة



اشكرك على تفاعلك وحرصك شكولت
الله يبعد عنك كل ضيقه وهم
المشكله بينى وبينك رجالنا اغلبهم يتهورون
وخصوصا الغيورين منهم للدرجة ان الواحد مايتصرف بحكمه ابداا
ويمكن بدال ماتكون مشكله وحده بتهوره يفتح عشر مشاكل
ومنها ينقلب الحق ويكون عليه بدال ماهوو معاه
والنقل من بيت لبيت ماهو بالامر السهل وخصوصا في الرياض
وهى توها ساكنها مالها كم يوم
وتصدق ان الى قبلهااا برضو ماطول سكن فتره وانسحب
يعنى اذا المصيبه من هاللجار الخبيث المفروض يبلغ صاحب البيت ويطلعه
ويريح امة محمد من شره
انا شفته مره قسم بالله العظيم وجه مثل خريجين السجون
يعطيك الف عافيه
أختي أميرة
ليش دائماً البنات يلزمون الصمت اذا احد تحرش فيهن
والله الصمت مايجيب الا البلاااوي
وبعدين هالجار الخسيس بيطمع ويعتقد إن قريبتك راضية ويبداء يتطور كل يوم بشي جديد
المهم خليه تتوكل على الله وتثق بنفسه وتعلم زوجه بهالموضوع
قبل يحصل تطورات وبعدين تندم
لأن هالجار مثل المرض ولازم تقضي عليه في اوله قبل يتطور ويكبر
وان كانه تبي فزعه ابشري نرميه بالخرازهـ ونريح الناس من شرهـ
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2010, 04:36 AM   #7
عضو ذهبي
 
صورة . Dell . الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( الـــمــريـــخ )
المشاركات: 2,785
قوة التقييم: 0
. Dell . is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
أختي أميرة

ليش دائماً البنات يلزمون الصمت اذا احد تحرش فيهن
والله الصمت مايجيب الا البلاااوي
وبعدين هالجار الخسيس بيطمع ويعتقد إن قريبتك راضية ويبداء يتطور كل يوم بشي جديد
المهم خليه تتوكل على الله وتثق بنفسه وتعلم زوجه بهالموضوع
قبل يحصل تطورات وبعدين تندم
لأن هالجار مثل المرض ولازم تقضي عليه في اوله قبل يتطور ويكبر

وان كانه تبي فزعه ابشري نرميه بالخرازهـ ونريح الناس من شرهـ
ما ازيد على اخي هوت هوت لان كلامه كفى و وفى ومثل ما قال مثل المرض لازم تقضي عليه ..
والله بعض الناس ما عنده عقل تلقاه بشكل رجل والا افعاله كالاطفال متزوج ويرقم وش شعوره لو احد رقم زوجته او بنته هل يرضى لهم ؟؟ لا تعليق
والله يا هوت شوكلت ما انت بسيط خرازه مره وحده والله انك تخوووف الله يستر منك
__________________
" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
. Dell . غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2010, 04:45 AM   #8
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
أختي أميرة
ليش دائماً البنات يلزمون الصمت اذا احد تحرش فيهن
والله الصمت مايجيب الا البلاااوي
وبعدين هالجار الخسيس بيطمع ويعتقد إن قريبتك راضية ويبداء يتطور كل يوم بشي جديد
المهم خليه تتوكل على الله وتثق بنفسه وتعلم زوجه بهالموضوع
قبل يحصل تطورات وبعدين تندم
لأن هالجار مثل المرض ولازم تقضي عليه في اوله قبل يتطور ويكبر
وان كانه تبي فزعه ابشري نرميه بالخرازهـ ونريح الناس من شرهـ

انا اقوولك ليش يلزمون الصمت
تحصلها تخاف من تهور اخوها او زوجهااا وانو المشكله تكبروتتعقد
رغم انها كذاا او كذاا هي كبيره
حسبي الله ونعم الوكيل عليه ماتتخيل كيف الخوف مسيطر عليها
وعلى قولتك مايوقف بوجه الرجال الا الرجال ولونو ماضنتى انه رجال


خرازه
اللحين انا قلت بشاورك وانت اعقل واحد في المنتدى واخرتها خرازه

يالله السلامه بس
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2010, 04:49 AM   #9
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها deel مشاهدة المشاركة
ما ازيد على اخي هوت هوت لان كلامه كفى و وفى ومثل ما قال مثل المرض لازم تقضي عليه ..
والله بعض الناس ما عنده عقل تلقاه بشكل رجل والا افعاله كالاطفال متزوج ويرقم وش شعوره لو احد رقم زوجته او بنته هل يرضى لهم ؟؟ لا تعليق
والله يا هوت شوكلت ما انت بسيط خرازه مره وحده والله انك تخوووف الله يستر منك


بحل يالاطفال اقلهااا تسيطر البرائه على تصرفاتهم مو مثله مسيطر الخبث عليه
يعطيك العافيه وفعلا كلامكم عين العقل ماقصرتو الله يبعد عنكم كل ضيقه وهم
الف شكر
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2010, 04:54 AM   #10
عضو ذهبي
 
صورة @اميره بكلمتي@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 2,156
قوة التقييم: 0
@اميره بكلمتي@ is on a distinguished road
هــــو تــ شــــــــوكلــــــــــــــــــــــــــتـــــــــ


كفى ووفا يسلم فمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه
__________________
@اميره بكلمتي@ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19