عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-05-2010, 05:55 AM   #1
عضو بارز
 
صورة باحث ومفكر اسلامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: عرب الوطن العربي
المشاركات: 550
قوة التقييم: 0
باحث ومفكر اسلامي is on a distinguished road
مراجع الروافض وعلمائهم يشرعون للرذيلة بإسم الدين .الدليل من كتبهم

من يقرأ فتاوى كبار ومراجع علماء الروافض يرى كيف التشريع الصريح للرذيلة فمثلا تجد فتوى تبيح للأخ وأخيه ان يتبادلا الجارية والمراجع تحلل لهم ذلك؟؟؟
روى الطوسي عن محمّد عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت:
(الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال: نعم لا بأس به له ما أحل له منها) (الاستبصار 3/136).
وروى الكليني والطوسي عن محمّد بن مضارب قال: قال لي أبو عبد الله - عليه السلام -: (يا محمّد خذ هذه الجارية تخدمك وتصيب منها، فإذا خرجت فارددها إلينا) (الكافي؟)، (الفروع 2/200)، (الاستبصار 3/136).
قلت : اقسم بالله لو اجتمع البشر بأسرهم فأقسموا أن الإمامين الصادق والباقر رضي الله عنهما قالا هذا الكلام فلن أصدق؟
لأن هذين الإمامين العظيمين عليهما رضوان الله أجل وأعظم من أن يقولا مثل هذا الكلام الباطل، فلا يبيحا هذا العمل المقزز الذي يتنافى مع الخلق الإسلامي الرفيع، بل هذه هي الدياثة هذا فيما نعتقده نحن اهل السنة والجماعة فيهما بخلا ف الروافض الذين أساءوا لهما وللدين الإسلامي ، ولا نشك بأن الأئمة رضوان الله عليهم ورثوا هذا العلم كابراً عن كابر فنسبة هذا القول وهذا العمل إليهما إنما هو نسبة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فهو إذن تشريع إلهي.
لاتعجب مادام اكبر مرجع لهم بالعراق وهو السيستاني ذلك الاعجمي الفارسي الجاهل يفتي بأنه
(لا تحرم الزوجة على زوجها بزناها وإن كانت مصرة على ذلك والأولى (انظر الأولى!!) مع عدم التوبة أن يطلقها الزوج ــ !! المسائل المنتخبة للسيستانى 339 )
بالله هل يليق بأي فاسق هذا الخلق فضلا عن صاحب دين سماوي وعقل!!!؟

وأخير اقرأ هذه الطامة ومثلها كثير ،كثير :
قال الخوئي في منهاج الصالحين 1/47 مسألة 172
ومما تتحقق به الجنابة الجماع : ويتحقق بدخول الحشفة في القبل أو الدبر من المرأة وأما في غيرها فالأحوط ( أنظر: في غيرها الأحوط)!!! لزوما الجمع بين الغسل والوضوء للواطء والموطوء فيما إذا كانا محدثين بالحدث الأصغر وإلا يكتفي بالغسل فقط.أ.هـ
هكذا الورع والدقة في العلم ! يعني أن اللائط والملوط به إذا لاط أحدهما بالآخر وكانا على وضوء قبل اللواطة فليس عليهما إلا الغسل دون الوضوء ، وذلك على الأحوط عند هذا العالم الرافضي.
إن المسألة كما شرعها ذلك المرجع هي: لوطي متوضئ كأنما قد استعد لأداء صلاة لا لفعل أداء هو من أشنع الموبقات والمنكرات !!
هكذا يبارك هؤلاء (الفقهاء) الأمناء على دين المجتمع الفحشاء والمنكر!
إن التطبيق العملي لهذه الفتوى لا يمكن تصوره إلا في واحدة من ثلاث : إما أن الفاعل والمفعول به كانا قد تهيآ لأداء الصلاة فخطر ببالهما أن يركب أحدهما الآخر في مكان ما ربما في زاية بالحرم ، وبما أن الغسل على الأحوط وهما لم يحدثا الحدث الأصغر قبل اللواطة فيمكن أن يستغنيا عن الوضوء والغسل ويؤديا الصلاة بكل خشوع!
وإما أن يكون الفعل بعد أداء الصلاة وإما أنهما توضآ قبل أن يفعل أحدهما بالآخر ويكون الوضوء في هذه الحالة (على الأحوط استحبابا).
هذا في (منهاج الصالحين) أما في منهاج الفاسدين فلا أحد يعلم كيف يكون الأمر !
لا أدري إلى من يوجه (الفقيه) خطابه في هذه الفتوى ؟
ان هذه الفتوى لا توجه إلا لديوث ؟ وهل يسأل ديوث عن الحلال والحرام إلا في مجتمع صار فيه المنكر معروفا والمعروف منكرا ، وأمسى الناس يستسهلون مثل هذه القبائح ويتعايشون معها كأنها أمور عادية وإلا فماذا يصنع مثل هذا الإنسان بمثل هذه الفتاوى وهو راض بما لا ترضى برؤيته البهائم !
ما قيمة مجتمع ترتكب فيه كل هذه الشنائع دون نكير ؟! ماذا يستفيد من الفتاوى؟! إنها ليست أكثر من تواقيع للرضا أو الإغضاء وبإمضاء من الفقهاء ! فهل هذا هو دورهم؟!! سوى نشر الرذيلة والدعوة لها بطريقة غير مباشرة حتى اصبح الشيعي يسأل عن طرق الزنا المختلفة وعن طرق الفجور بإسم الدين والتقرب لله !!!
__________________

إن كـان تـابــع أحـمــد متوهبـــاً ـــ فأنـا المـــقـر بأننـي وهابـي
أنفي الشـريك عن الإلهِ فليس لي ـــ رب سوى المتفـرد الوهـاب
لا قبـــة تــُرجـى ولا وثـــــن ولاـــ قبرٌ له سبـــب مـن الأسبـابِ
كــلا ولا حــجر، ولا شجـــــرولاـــ عين ولا نصب من الأنصـاب
باحث ومفكر اسلامي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-05-2010, 06:42 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road





__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2010, 01:40 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: الرس
المشاركات: 475
قوة التقييم: 0
الشقراء is on a distinguished road
دين الروافض منحط ولاخير فيه مادام أن كل هذه المنكرات موجودة فيه
والله يقف شعر الرأس والمرء يقرأ ماورد في كتبهم ولم نطلع عليها كلها ولكن مانقل لنا منها
نسأل الله العافية
__________________
حرية المرأة هي تقيدها بتعاليم الدين الحنيف والبعد عن الإختلاط
وعدم الثقة بالألسن المعسولة
الشقراء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2010, 03:21 PM   #4
عضو بارز
 
صورة باحث ومفكر اسلامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: عرب الوطن العربي
المشاركات: 550
قوة التقييم: 0
باحث ومفكر اسلامي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حاطب ليل مشاهدة المشاركة







اخي حاطب ليل بارك الله فيك صكوك الغفران توزع عند الكاثوليك في الكنائس
والشيعة يوزعون صكوك تشابهها
تشابه دين الروافض مع أديان الأمم السابقة لتعرضه للتحريف والتعديل نسأل الله العافية من البدع وأهلها
أشكر مرورك
__________________

إن كـان تـابــع أحـمــد متوهبـــاً ـــ فأنـا المـــقـر بأننـي وهابـي
أنفي الشـريك عن الإلهِ فليس لي ـــ رب سوى المتفـرد الوهـاب
لا قبـــة تــُرجـى ولا وثـــــن ولاـــ قبرٌ له سبـــب مـن الأسبـابِ
كــلا ولا حــجر، ولا شجـــــرولاـــ عين ولا نصب من الأنصـاب
باحث ومفكر اسلامي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19