عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-05-2010, 11:46 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abo rayan مشاهدة المشاركة
ايه نعم كل مداخل الرس
يعني مدخل الرس من جهة القرين موب طريق سريع .؟!!!
لا تسكر مخك وانا اخوك ..
لا ومن اللكاعه التفتيش بوسط الكبري !
معلومة جديدة . و لا يهمك بكرى أفتح مخي و أسير على مداخل الرس ..






السموأل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-05-2010, 12:20 AM   #12
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abo rayan مشاهدة المشاركة
اهلا استاذي العزيز الجنرال
المشكله اني ما اسرعت .. و السرعه اللي كنت ماشي فيها 120 يعني نظامي
يعطيني سرعه 150 كيف .؟ يعني ظلم و تعنت لو انا مخالف صحيح بزعل لكن بحس بحاجه في نفسي اني انا مخالف
لكن اللي حاصل الحين ظلم عيني عينك
إذا كنت صادق اخوي تقدم بتظلم ...ومني لك إنك تبي تاخذ حقك وماراح تدفع شي
الأهم أن تكون صادق
النظام المروري وضع لسلامة الجميع ...والله يوفق رجال المرور ويعينهم بس الأهم ان مايكون مع ابن عمه إذا مر من عنده
النظام نظام وعلى الجميع
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2010, 12:36 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 312
قوة التقييم: 0
abo rayan is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
إذا كنت صادق اخوي تقدم بتظلم ...ومني لك إنك تبي تاخذ حقك وماراح تدفع شي
الأهم أن تكون صادق
النظام المروري وضع لسلامة الجميع ...والله يوفق رجال المرور ويعينهم بس الأهم ان مايكون مع ابن عمه إذا مر من عنده
النظام نظام وعلى الجميع
ما فيه فايده جربتها قبل و لا نفعت قالو لي حنا نتفاهم مع العسكري هههههههه

الكلام الاكيد انو الخلل مو النظام ولا في الشعب
الخلل في شرطي المرور اللي يمارس جميع أنواع المخالفات بسيارة المرور من وقوف خاطأ, سرعه بدون سبب , أنوار محروقه , تغيير المسلر بدون إشاره و غيره ...
لو أن رجل المرور إحترم النظام و طبقه على نفسه قبل غيره لرايت الناس جميعا ملتزمين بتطبيق النظام لكن المثل يقول ...

(إذا كان رب البيت بالدف ضارب *** فشيمة أهل البيت الرقص)
__________________



....... ..
abo rayan غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2010, 01:09 AM   #14
مشرف
 
صورة رحآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 3,069
قوة التقييم: 13
رحآل will become famous soon enoughرحآل will become famous soon enough
خويلي ..
.. 12000 ... ألف ..
ويستمـــر النهب ..
__________________
كُنت هُنـــا
رحآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2010, 06:36 PM   #15
عضو متواجد
 
صورة ابو محمد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
ابو محمد is on a distinguished road
9999999999999999999999999999999999999999999999
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو محمد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2010, 10:12 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 312
قوة التقييم: 0
abo rayan is on a distinguished road
وراه كذ1 المنتدى .؟
__________________



....... ..
abo rayan غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2010, 12:24 PM   #17
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
كل شخص يخالف يستاهل ما يجيه
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19