LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-2010, 01:20 AM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
فراولهـ
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس

شوفي هي المسألة ماديه وعلى قولت المثل مد رجلينك على قد الحافك
يعني انا رجال ابعرس وتلقان كلي ديون وش الله حادن احط عرسي بقصر ومصاريف ماله اول ولا له اخر ياخي انا وزوجتي اولى بالفلوس حط زواجك عائلي وصلى الله وبارك واذا جيت من العرس حط لك ذبيحة واعزم اخوياك عليه وانتهى الموضوع
كـــلآآآم منطقي ..

يعطــيك العـآآفيه ..
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 01:22 AM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
فراولهـ
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [إبن الحزم]

الزواج العائلي أفضل وأريح لأن الفرح يكون لجميع أسرتي الزوجين .
أما زواج البهرجه والتكلفات الزائدة من الممكن أن بعض العائلة مايرون بعضهم بتلك الليلة وهم في صالة واحدة .
وفي الحديث ( إن أعظم النساء بركة أصبحهن وجوهاً وأقلهن مهوراً )
تحيتي

أسعــدني تعقيبك ..

يعطيك العـآآفيه ..
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 01:24 AM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
فراولهـ
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almasa

بصراحه العائلي اصرف واحسن واقل تكاليف ومهما كان عام وتكلفنا فيه الناس ماراح يمدحوا بيطلعوا عيوب غصب
صـــدقتي ..

يسلموووو ع توآآجدك ..
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 01:30 AM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
فراولهـ
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمّة ثرثرة

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته



الزواج المُختصر أفضل رغمَ أني ألاقي إعتراض دائم عند هذه النقطة

و الأسباب في تفضيلي هي كالتالي :

- المنكرات الحاصلة في كثير من الزواجات و التي تبتدأ بالتعري و تنتهي بالغيبة .
- التبذير و الإسراف و كلّ هذا من أجل الفشخرة , و التي لا خير من ورائها .
- الفرحة ستكون أكبر بلا تكاليف و لا رسميات طاغية .


ما يضاهي حفلات الأعراس بالجمال هو الدعوات الصادقة التي تطرق أبواب السماء لأجل العروسين بحياة سعيدة مُمتلئة بالخير

بالتوفيق للجميع , و نسأل الله لهمْ السعاده .


فراولة
طرح جميل .
شكراً لكِ يا حبيبة و دمتِ كما تحبين.
**

كـــلامك جميل جداً ..

والإعترآضـآآت رآح تكون في البدآيه

لكن الأن أغلب النـآس صارت زوآجـآتهم مختصره وهم مقتدرين مـآلياً ..

لأسبـآآب كثيره ومن ضمنها الي ذكــرتيهـآ ..

وأهم شي الدعوآت الصـآدقه والتوفيق من رب العـآلمين .


أسعدني توآآجدك كثيراً .. شكــراً لك ..
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 02:05 AM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
الوردة البيضاء
عضو متألق
 
الصورة الرمزية الوردة البيضاء
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

افضل عائلي ومختصر بعد
لأنه الفرح لأثنين والعنا لألفين
من فساتين وتسريحات ومكياج وووووإلخ
وبالأخير يالله التوفيق
وياليت الفلوس الي تبي تحط بالعرس كان ماتبيها الزوجه
تحطها بشيك وتعطيها زوجها هدية لإيجااااااااااااار البيت
موكل ما يشوف وجهها يتذكر الدين ويجيه الهم والغم
يسروا ولا تعسروا
وبالتوفيق



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 02:30 AM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
حبحره
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية حبحره
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

انا أفضل العام
لانه ليلة العمر يعني متى تجي مره ثانيه
والحمد لله عندنا الزواجات مو مكلفه كثير نظرا لبعض المناطق الأخرى
بالنسبه لأماكن الأفراح وغيره

والعائلي اسمحولي هذا مو زواج

وبالنسبه للعام أحط الي يعجبني انا واكون راضيه عنه أنا
وبعدين رضاء الناس غايه لاتدرك

تحياتي


















التوقيع

.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 04:42 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
تاج العفاف
عضو مميز
 
الصورة الرمزية تاج العفاف
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

بصراحه المختصر افضل بكثير
لاني بصراحه والله مارايح فيها غير الزوج والزوجه
بتكون الديون متكدسه على الرجال ولاهو عارف
يلبي طلبات زوجته وحتى بيته
وبعدها بيجيه عيال وبتزيد المصاريف
وبيضل دين العرس للحين عليه
اعرف واحد ظل يسدد بدين عرسه 15 سنه
الله يكون بعونه



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 05:27 AM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







Talking

.

اذا كان الزوجآن مقتدرين .. فانآ مع الزوآج العام ..
لالعطله زواج ولد خالي .. ماراح يحضر الا العجز وبنات خالي
والرجال الشيبان بس

قهر والله .. يعني هي مره بالعمر .. وبتبقى ذكرى طيبه تجمع الأهل والأقارب والأصدقاء والمحبين
وتلسم على هاذا .. وتشوف هاذا .. يعني بتكون فرحه عارمه وكبيره افضل ..

امآ عن تراكم الديون .. والهم التابع لهم .. مد رجلك على قدر لحافك
قدم الي تقدر عليه .. بدون فشخره زايده ..

الله يوفقك سعيد بسعيده

موفقين يارب .. شكراً اختى ^_^
رد مع اقتباس
قديم 29-05-2010, 12:31 AM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
فراولهـ
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد ابن أبيه

يازينه زيناه
بس الحريم يوافقون
أن شـآء الله يوآآفقون :)

بالإقنـآآع كل شي يجي ..

يعطييك العـآآفيه ..
رد مع اقتباس
قديم 29-05-2010, 12:34 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
فراولهـ
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس

هذي المشكلة حنى الرجال عادي ولا همنا بس بالنسبة للمرأة هي تنظر للامر هذا على انه لليلة العمر وماتتفوت ولازم تفرح به علشان كذا ما تفضل الزواج العائلي
فيه كثيير بنـآآت مقتنعين بالزواج العـآئلي

والدليل ع ذآآلك ردوود الأخوآآت ع الموضووع ..

أغلب الردود مؤيده :)
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:59 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8