عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-05-2010, 12:49 AM   #11
عضو بارز
 
صورة almasa الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
almasa is on a distinguished road
والله لو حطوا الحارس مديرالصحه يمكن احسن واصرف خخخخخخ
__________________
almasa غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-05-2010, 01:09 AM   #12
عضو بارز
 
صورة كاسياس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 397
قوة التقييم: 0
كاسياس is on a distinguished road
يعطيك العافية ابو محمد واتمنى ان تكون بأستمرار في هذا المنتدى لكي نستفيد من كتاباتك المميزة . . .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كاسياس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2010, 01:45 PM   #13
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 642
قوة التقييم: 0
سليمان الرميح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاسياس مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية ابو محمد واتمنى ان تكون بأستمرار في هذا المنتدى لكي نستفيد من كتاباتك المميزة . . .

العفو ياالغالي .. فلي الشرف أن يجد ما أكتبه صدىً عند وغيرك من الأعزاء .. ثق أنه متى ماوجدت مايستحق الكتابة فلن أتردد فالمصلحة العامة هي مايهم الجميع
تحياتي
__________________
لكي يعيش الإنسان في هذا الزمن
عليه ان يقول نصف الحقيقه
ويخفي نصف الشعور
سليمان الرميح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2010, 01:26 AM   #14
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
كلام جميل

وطرح رائع لا يتقنه الا القلائل

بورك فيك ، اخي الكريم

سليمان الرميح

والمشكله ، كمضمون قد حلّت ، ولكن كفكر لا اعتقد

سواءً المعنيين في هذه الحادثه او غيرهم

وستبدي لك الايام

ودمت بخير



__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2010, 06:36 AM   #15
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 642
قوة التقييم: 0
سليمان الرميح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجازف مشاهدة المشاركة
كلام جميل

وطرح رائع لا يتقنه الا القلائل

بورك فيك ، اخي الكريم

سليمان الرميح


الغالي ( مجازف ) ألف شكرِ على شعورك النبيل وحسن ظنك الذي أعتز به .. ولا تنس أن فهم مابين السطور لايدركه ولا يعيه إلاّ القلائل وأنت في مقدمتهم والدليل إنك في سطورك التالية وضعت قلمك على الجرح - إن صح التعبير - !! وسوف أعود لاحقاً بإذن الله بسبب ضيق الوقت الآن للتعليق على ماتفضلت به في الجزء الثاني من مرورك الرائع..
لك محبة أخيك

والمشكله ، كمضمون قد حلّت ، ولكن كفكر لا اعتقد

سواءً المعنيين في هذه الحادثه او غيرهم

وستبدي لك الايام

ودمت بخير



__________________
لكي يعيش الإنسان في هذا الزمن
عليه ان يقول نصف الحقيقه
ويخفي نصف الشعور
سليمان الرميح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2010, 06:41 AM   #16
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس ~
المشاركات: 852
قوة التقييم: 0
Rssawe is on a distinguished road
لاتعليق ....
Rssawe غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2010, 01:08 PM   #17
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 642
قوة التقييم: 0
سليمان الرميح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجازف مشاهدة المشاركة



الغالي ( مجازف ) بعد أن حيّيتك بالرد(15) واعتذرت لك عن تأجيل استكمال التعقيب .. هاأناذا أعود
تقول :


والمشكله ، كمضمون قد حلّت ، ولكن كفكر لا اعتقد

سواءً المعنيين في هذه الحادثه او غيرهم

وستبدي لك الايام

ودمت بخير




وأقول :
لاتهمني المشكلة بحد ذاتها مهما كانت نهاية حلها !

لكن الفكر الذي تفضلت وجزمت بأنه لم يتم حله فهذا لب الأمر والقضية ومادعاني لكتابة الموضوع !!!

يعلم الجميع أن دستور بلادنا ينص أن المواطنين سواسية في الحقوق والواجبات ..

من هنا كان من المفترض أن تتم معاملة الطرفين في قضية اعتداء المدير على الحارس على أساسِ بعيدِ عن المناصب والمكانة وووو غيرهما من الطبقيات !!
ماذا لو كان الخطأ صادراً من الحارس وبدرجةِ لاتقارن بالضرب والاعتداء على الكرامة كما حدث له من المدير؟!!

هل سيظل الحارس في عمله إلى اليوم ؟!!

هل سيجد مواطناً أو جهةً أو( فزّاعةً) توفر كل الوساطات والمغريات ليتنازل الضحية ؟!!

أجزم أن الغالبية ستقف ضد الحارس المخطىء وقتها لمصلحة (صاحب السعادة والمقام الرفيع) !

لالشيء إلاّ لأننا تعودنا - أو هكذا تعودنا - أن الأقوى والأكثر وجاهةً ومالاً ومنصباً من علية القوم هم الغالبون !!

بينما يدفع البسطاء والمسحوقون و(الغلابة) ثمن حظهم التعيس !!
فلم يتذوقو بلح البصرة ولا عنب الشام .. كما يقول المثل !

بينما يصل البلح والعنب من شتى الأقطار لــ(المحظوظين ) وهم في أبراجهم ينعمون !

الغالي ( مجازف )
ليتك تسمح لي بالتوقف عند هذا !

لن ينفع الكلام مادام هناك من لايفهم ولا يدرك ولايستوعب !

فهناك الكثيرون - وأجزم أنك لست منهم - كأن لسان حالهم يقول :

فليضربني سعادة مديري بماشاء وأين شاء ومتى شاء .. مادام الريال هو العوض !!
ولا عزاء للكرامة !!
بانتظار زمن ( متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً ) !!

ألف تحيةً للجميع
__________________
لكي يعيش الإنسان في هذا الزمن
عليه ان يقول نصف الحقيقه
ويخفي نصف الشعور
سليمان الرميح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2010, 03:41 PM   #18
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 642
قوة التقييم: 0
سليمان الرميح is on a distinguished road
(...من جانبه رفض حارس الأمن المعتدى عليه جميع محاولات الصلح ولم يقبل ماقدم له من عروض تتمثل بمبلغ مالي (50) الف ريال وسيارة ووظيفة رسمية، مؤكداً أن كرامته لاتقدر بمال وأن الاهانة التي تعرض لها لاتقدر بثمن مادي أو معنوي.. )



نسيت أن أذكر - ولأن شر البلية مايضحك - أنني ضحكت وأنا أقرأ الفقرة السابقة الواردة في واحدِ من أخبار متابعات القضية !

الأكثر إضحاكاً لدرجة الهستيريا ماتم تكبيره وتلوينه بالأحمر !!

وظيفة !!!!!!

لا.... ورسمية أيضاً !!
ياله من إغراء !!

وكيف أصبح الأفراد يملكون حق وزارة الخدمة المدنية في التوظيف الرسمي ؟!!

وهل هي دعوة لمئات العاطلين والعاطلات الذين لازالو ينتظرون الوظائف بمايشبه التسوّل؟!!

هل يعني ذلك أن يتبرعو ليكونو ضحايا (الضرب بالنعال ) ومن ثم ترضيتهم بالوظائف التي لم تحققها لهم شهاداتهم وتخصصاتهم وعرق جبينهم ؟!!

ماهذا ؟!

وأين نحن ؟!!

والسؤال الأكبر :
من المسؤول ؟!!!!
__________________
لكي يعيش الإنسان في هذا الزمن
عليه ان يقول نصف الحقيقه
ويخفي نصف الشعور
سليمان الرميح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-06-2010, 03:13 AM   #19
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سليمان الرميح مشاهدة المشاركة
الغالي ( مجازف ) بعد أن حيّيتك بالرد(15) واعتذرت لك عن تأجيل استكمال التعقيب .. هاأناذا أعود
تقول :

والمشكله ، كمضمون قد حلّت ، ولكن كفكر لا اعتقد

سواءً المعنيين في هذه الحادثه او غيرهم

وستبدي لك الايام

ودمت بخير




وأقول :
لاتهمني المشكلة بحد ذاتها مهما كانت نهاية حلها !

لكن الفكر الذي تفضلت وجزمت بأنه لم يتم حله فهذا لب الأمر والقضية ومادعاني لكتابة الموضوع !!!

يعلم الجميع أن دستور بلادنا ينص أن المواطنين سواسية في الحقوق والواجبات ..

من هنا كان من المفترض أن تتم معاملة الطرفين في قضية اعتداء المدير على الحارس على أساسِ بعيدِ عن المناصب والمكانة وووو غيرهما من الطبقيات !!
ماذا لو كان الخطأ صادراً من الحارس وبدرجةِ لاتقارن بالضرب والاعتداء على الكرامة كما حدث له من المدير؟!!

هل سيظل الحارس في عمله إلى اليوم ؟!!

هل سيجد مواطناً أو جهةً أو( فزّاعةً) توفر كل الوساطات والمغريات ليتنازل الضحية ؟!!

أجزم أن الغالبية ستقف ضد الحارس المخطىء وقتها لمصلحة (صاحب السعادة والمقام الرفيع) !

لالشيء إلاّ لأننا تعودنا - أو هكذا تعودنا - أن الأقوى والأكثر وجاهةً ومالاً ومنصباً من علية القوم هم الغالبون !!

بينما يدفع البسطاء والمسحوقون و(الغلابة) ثمن حظهم التعيس !!
فلم يتذوقو بلح البصرة ولا عنب الشام .. كما يقول المثل !

بينما يصل البلح والعنب من شتى الأقطار لــ(المحظوظين ) وهم في أبراجهم ينعمون !

الغالي ( مجازف )
ليتك تسمح لي بالتوقف عند هذا !

لن ينفع الكلام مادام هناك من لايفهم ولا يدرك ولايستوعب !

فهناك الكثيرون - وأجزم أنك لست منهم - كأن لسان حالهم يقول :

فليضربني سعادة مديري بماشاء وأين شاء ومتى شاء .. مادام الريال هو العوض !!
ولا عزاء للكرامة !!
بانتظار زمن ( متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً ) !!

ألف تحيةً للجميع
...

صدقت اخي المبارك

ولا نقول الا الله يصلح الحال

وان لا يسلّط علينا بذنوبنا من لا يخافه ولا يرحمنا

وان يجعل ولاياتنا لمن خافه واتقاه

وان يبعد عنا وعنكم والمسلميتن كل سوء

وان يخرجنا من هذه الدنيا كفافاص الا من العمل الصالح

ودمت بخير يا وجه الخير

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-06-2010, 08:17 AM   #20
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
راعي خزاز is on a distinguished road
هذاء القدوة لجميع االأطباء اصبحت حياة البشر عندهم ولاشي
راعي خزاز غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19