عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-05-2010, 03:06 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,571
قوة التقييم: 0
سفير التميز is on a distinguished road
وظائف شاغرة بديوان المراقبة العامة بالمرتبة السادسة

يسر ديوان المراقبة العامة دعوة الراغبين " رجال " في التقدم من الحاصلين على الدرجة الجامعية في تخصص المحاسبة من داخل المملكة أو خارجها _ يشترط معادله الشهادة من وزارة التعليم العالي بالنسبة لخريجي خارج المملكة _ لشغل الوظائف المتوفرة لدى ديوان المراقبة بالمرتبة السادسة والبالغ عددها (74) وظيفة مالية في كل من الرياض والجوف . وذلك وفق الضوابط والشروط التالية :
1_ يكون التقديم من خلال موقع ديوان المراقبة العامة على الانترنت (رابط التقديم في نهاية الأعلان)
وذلك خلال الفترة من 15 / 6 / 1431هـ حتى نهاية يوم 19 / 6 /1431هـ
_ التقديم مستمر على مدار الأربع والعشرين ساعة يومياً
_ يمكن للمتقدمين الإضافة أو التعديل على البيانات المدخلة طوال فترة القبول
_ التقديم سواءً في أول فترة القبول أو في آخرها لا يؤثر على ترتيب المتقدم في المفاضلة
_ يشترط تحديد بريد الكتروني كوسيلة اتصال بين ديوان المراقبة العامة والمتقدم .
_ عند إكمالك البيانات اللازمة سيمنحك الجهاز رقم طلب التقديم آليا فتأكد من استكمال جميع المعلومات وحصولك على رقم التقديم.
_ على المتقدم الاحتفاظ برقم طلب التقديم، وأي تعديل على بياناتك ستكون مسئولاً عنها مسئولية شخصية
_ على المتقدم بعد الانتهاء من تعبئة الطلب طباعة ملخص الطلب حسب الأيقونة المعدة لذلك ومراجعة المعلومات التي سجلها مع ما لديه من وثائق وتعديل ما يحتاج إلى تعديل خلال فترة القبول حيث لا يمكن التعديل بعد قفل التقديم.

2_ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
3- مكملا سبعة عشر عاما من العمر
4_ أن يكون حسن السيرة والأخلاق
5_ حائزا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة
6_ غير محكوم عليه بحد شرعي أو السجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة .
7- غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية ما لم يكن قد مضى على صدور قرار الفصل ثلاث سنوات على الأقل.
8_ تكون المقابلة الشخصية للمتقدمين بمبنى ديوان المراقبة العامة بالمركز الرئيسي بمدينة الرياض شارع الجامعة اعتبارا من 24/ 6/1431هـ

المستندات المطلوب إحضارها عند المقابلة :
1_ أصل وصورة من الهوية الوطنية .
2_ أصل وصورة من المؤهل العلمي .
ويود ديوان المراقبة العامة أن يوضح أنه على جميع الراغبين في التقدم لتلك الوظائف تسجيل بياناتهم على موقع ديوان المراقبة العامة على شبكة الإنترنت لضمان دخول إجراءات المقابلات الشخصية التي سيجريها الديوان .
ونظرا لما رصده ديوان المراقبة العامة من خلال الإعلانات السابقة فأنه يتعين على كل من يرغب التقدم للوظائف تحديد المقر الذي يرغب التعيين فيه من بين المقار المعلنة بكل دقه حيث ستتم دعوة ومفاضلة المتقدمين حسب المقر الذي تم تحديده وبيانات المؤهل العلمي . والله الموفق ،،،
__________________
سفير التميز غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-05-2010, 03:08 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,571
قوة التقييم: 0
سفير التميز is on a distinguished road
أعلنت قيادة قوات الدفاع الجوي عن وظائف مدنية شاغرة في برنامج التشغيل والصيانة. وفيما يلي الوظائف الشاغرة:

*حملة شهادة بكالوريوس هندسة :

مهندس مدني، مهندس مدني حاسب كميات، مهندس معماري، مهندس ميكانيكي، مهندس كهرباء، مهندس كهرباء أجهزة تحكم، ومهندس إلكترونيات.
*حملة شهادة كلية التقنية: كهربائي ضغط عال، كهربائي لوحات تحكم، كهربائي توربينات ن كهربائي محولات ذبذبة، ميكانيكي تكييف وتبريد مركزي، ميكانيكي طاقة توربينية، ميكانيكي ومشغل محطة صرف صحي، مشغل محطة تنقية مياه، ومشغل محطة توربينية .


*حملة شهادة الثانوية الصناعية :

كهربائي مولدات، ميكانيكي صيانة مغاسل، ميكانيكي مضخات، ميكانيكي مولدات ديزل، ميكانيكي ومشغل غلايات، ميكانيكي كهرباء مصاعد، ميكانيكي حمامات سباحة، ميكانيكي معدات مطابخ، فني أجهزة وأنظمة مكافحة حريق، فني تعبئة طفايات حريق، سائق، وعربة جبلية.
*حملة الكفاءة المتوسطة معهد مهني نجاز مسلح، حداد مسلح، حلاق، مبلط، بناء ومليس
__________________
سفير التميز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2010, 03:12 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,571
قوة التقييم: 0
سفير التميز is on a distinguished road
تعلن السفارة الأمريكية بالرياض عن توفر وظيفة شاغرة في القنصلية الأمريكية (بجدة) على النحو التالي:

مسمى الوظيفة:

كاتب ومساعد بروتوكولات اقتصادية وسياسية (Protocol-Pol/Econ. Clerk)
الراتب الأساسي: 4835 ريال/شهرياً

المهام الأساسية:

- العمل تحت اشراف مسؤول الشؤون الاقتصادية والسياسية للمساندة في تخطيط وتنفيذ الفعاليات والزيارات الرسمية المستضافة من قبل القنصل العام أو أي مسؤول تنفيذي.
- الحفاظ على قاعدة بيانات الاتصالات والبروتوكولات الخاصة بها وتحديثها .
- أداء جميع المهام والمساندة في البروتوكولات السياسية والاقتصادية خلال غياب المسؤول.

الشروط والمتطلبات:

1- إتمام الثانوية العامة كحد أدنى.
2- خبرة سنتين في نفس المجال او مجال مشابه.
3- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة إلى جانب العربية (مستوى خامس)
4- أن يكون لديه إطلاع شامل عن البنية السياسية للمملكة العربية السعودية وبالمؤسسات والتنمية الاقتصادية والتاريخيه وقادة المجتمع وأهم الشخصيات السياسية ورجال الأعمال.
5- القدرة على إدارة الوقت والالتزام بالمواعيد النهائية
6- القدرة على تمثيل القنصلية في المجتمع ومع الحكومية.
7- إجادة مهارات الكمبيوتر بما فيها برامج معالجة النصوص والقدرة على استخدام محركات البحث على الانترنت.
8- قدرات قوية في الكتابة ومهارات الاتصال الشفوي باللغتين العربية والانجليزيةالكتابة واستخدام مهارات.

الوثائق المطلوبة (باللغة الإنجليزية):

1- نموذج طلب التوظيف الفيدرالي بعد تعبئته وطباعته وتوقيعه ( لتحميل النموذج إضغط هنا )
2- سيرة ذاتية حديثة.
3- صورة واضحة من بطاقة الأحوال السعودية.
4- أي وثائق مهمة أخرى تؤهلك للوظيفة.

طريقة التقديم:

يسلم الطلب باليد: إلى البوابة الأمامية بالسفارة الأمريكية بالرياض
أو عن طريق البريد: مكتب الموارد البشرية ص.ب 94309 الرياض 11693
أو عن طريق الإيميل: HRORiyadh@state.gov
أو عن طريق الفاكس 4887765-01

آخر موعد للتقديم:

يوم السبت 26/6/2010م الموافق (14/7/1431هـ)
__________________
سفير التميز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2010, 03:15 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,571
قوة التقييم: 0
سفير التميز is on a distinguished road
تعلن جامعة أم القرى عن حاجتها لشغل وظائف صحية وفنية (للرجال والنساء) بكليات الجامعة بالكفاءات الوطنية المؤهلة علما وعملياً تشمل: وظائف أطباء وصيادلة وأخصائيين وفنيين ومساعديين صحيين (حسب التخصصات والشروط الموضحة في رابط التفاصيل أدناه).

المستندات المطلوبة:

1- صورة مصدقة من المؤهل العلمي في التخصص المطلوب.
2- صورة من شهادة الاختصاص المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
3- صورة من بطاقة الأحوال المدنية أو بطاقة العائلة بالنسبة للعنصر النسائي.
4- بيان بالخدمة لمن له سابق خدمة في الأجهزة الحكومية.
5- أربع صور شمسية مقاس 4 في 6 بالنسبة للعنصر الرجالي.
6- ملف علاقي

فعلى الراغبين التقدم بملفاتهم مع الوثائق المطلوبة إلى مقر جامعة أم القرى بمكة المكرمة (شؤون الموظفين - وحدة علاقات الموظف والاستعلامات) من اليوم السبت 15/6/1431هـ ولمدة عشرة أيام
__________________
سفير التميز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2010, 03:20 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
نسأل الله التوفيق للجميع

وبورك فيك
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19