عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-06-2010, 01:58 PM   #1
عضو بارز
 
صورة باحث ومفكر اسلامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: عرب الوطن العربي
المشاركات: 550
قوة التقييم: 0
باحث ومفكر اسلامي is on a distinguished road
ارضاع الكبير والشذوذ لدى الروافض وفي كتب كبار علمائهم

وصلتني رسالة على بريدي الألكتروني من زميل عمل سابقا وهو رافضي من سكان تاروت :


بسم الله الرحمن الرحيم


الأخ الباحث والمفكر الإسلامي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أرجوا منكم الصبر والرد على الأسئلة التي سوف تكون بيننا إن شاء الله لما فيها من الإستفادة والتفقه في الدين وليس للتعصب أو الجدال للباطل هدانا الله للحق ورزقنا إتباعه وأرانا الباطل باطلاً ورزقنا إجتنابه




نرجع على مسئلة ارضاع الكبير والتي يفتي بها علمائكم




السؤال



1 ـ هل تقبل أن يرضع السائق الباكستاني ذو اللحية الكثيفة من ثدي أمك أو أختك وهذا ليس من كتبكم فقط ولكن شدد على صحته شيوخك ( حاضرا ) مثل العبيكان !!

2 ـ نحن ننكر أحاديث بول النبي (ص ) واقفا لأن فيها مجاهيل حتى لو وردت في كتبنا لأن ماعارض الكتاب نضرب به عرض الحائط فهل تستطيع أنت أن تنكر ارضاع الكبير وقد شدد على صحتها شيوخكم ( حاضرا ) مثل العبيكان !!

ألم أقل لك أنني سأفيدك كثيرا في إثراء موسوعتك العظيمة أيها (الباحث) ولا تكن الباحث المدلس؟



وجزاكم الله خير الجزاء


أخوكم


...............................

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والسلاة والسلام علي من لانبي بعده
حياك الله اخي ابو الحسن والكلام الذي اوردته على حديث ("اللهم إنما أنا بشر. فأيما رجل من المسلمين سببته، أو لعنته، أو جلدته. فاجعلها له زكاة ورحمة".
وهذا في الصحيحين وقد أوردت لك بأن هذا الحديث لايمس عصمة النبي صلى الله عليه وسلم ولعلك اقتنعت لأنك لم تشر إلى هذا الحديث أما ارضاع الكبير الذي أثير بفتوى فضيلة الشيخ عبد المحسن العبيكان فهذا عند أهل السنة والجماعة هو في أحوال الضرورة القصوى كما تبينه الروايات التي سوف أوردها لك ولكن كتبكم نجد فيها ارضاع الكبير وأيضا ارضاع الرجل للرجل بل إن فيها من الشذوذ مايندى له الجبين مثل مفاخذة الرضيعة وإعارة الفرج والتمتع بالزانية والتمتع بالمتزوجة وغيره وربما حتى المحارم في شرعكم الدخيل على الإسلام وأهله من حضارة الفرس (زرادشت ومزدك).
فأولا ارضاع الكبير في السنة:
جاء في صحيح ابن حبان (10/27) أن امرأة أبي حذيفة قالت عندما نزل قوله تعالى في حق أولاد التبني (أدعوهم لآبائهم هو أقسط عند الله) « كنا نرى سالما ولدا» (رواه البخاري وانظر الاصابة3/15) وفي رواية « بلغ ما بلغ الرجال وعلم ما علم الرجال» وفي رواية « عقل ما يعقل الرجال» (رواه مسلم) أي أنه كان حدثا وإن ورد في مسلم أن لحيته نبتت فهذا يقع لصغار وحتى قبل بلوغهم أو عند بداية بلوغهم.
قال أبو عبد الله محمد بن عبد الباقي بن يوسف بن أحمد بن علوان الزُّرقاني« صفة رضاع الكبير أن يحلب له اللبن ويسقاه فأما أن تلقمه المرأة ثديها فلا ينبغي لأحد من العلماء، وهذا ما رجحه القاضي والنووي» (شرح الزرقاني3/316).
فإن قيل إنه ورد أنه رجل كبير يقال هذا وصف نسبي بالنسبة لما يعرف عن الرضاع بأنه عادة لا يكون إلا للصغير.
وأيضا ما رواه ابن سعد في طبقاته عن محمد بن عبد الله ابن أخي الزهري عن أبيه قال كانت سهلة تحلب في مسعط أو إناء قدر رضعته فيشربه سالم في كل يوم حتى مضت خمسة أيام فكان بعد ذلك يدخل عليها وهي حاسر رخصة من رسول الله ? لسهلة» (الطبقات الكبرى8/271 الإصابة لابن حجر7/716).
والنبي هو الذي قال: أرضعيه تحرمي عليه.
ثم إن النص لم يصرح بأن الارضاع كان بملامسة الثدي.
سياق الحديث متعلق بالحرج من الدخول على بيت أبي حذيفة فكيف يرضى بالرضاع المباشر بزعمكم؟
أونسيت بأن النبي ( حرم المصافحة؟ فكيف يجيز لمس الثدي بينما يحرم لمس اليد لليد؟
ثم يا أخي وفقك الله إن جاءتكم الغيرة فجأة على ملامسة الثدي فأينها عن ما روي في كتبكم عن معصوميكم أن النبي صلى الله عليه وسلم كان لا ينام حتى (يقبّل!) بين ثديي ابنته الشابة فاطمة، وأنه لا ينام حتى يفعل ذلك، وحتى يضع (وجهه) بين ثدييها.
روى علماءكم عن الباقر والصادق أن النبي صلى الله عليه وسلم كان لا ينام حتى يقبّل عرض وجه فاطمة ويدعو لها، وفي رواية: حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها! وفي رواية: حتى يضع وجهه بين ثدييها. (مناقب! آل أبي طالب لابن شهرآشوب 3/114 بحار الأنوار للمجلسي 43/42 و55 و78 ومجمع النورين للمرندي 30 وكشف الغمة للإربلي 3/95 واللمعة البيضاء للتبريزي الأنصاري 53)
بل قال التبريزي في اللمعة البيضاء (235): « ساطعا عطر الجنة ورائحتها من بين ثدييها، ورسول الله صلى الله عليه وآله كان يمس وجهه لما بين ثدييها كل يوم وليلة يشمها ويلتذ من استشمامها»!
فهل يقبل ذووا الفطرة السليمة أن يفعل النبي صلى الله عليه وسلم هذا مع ابنته الشابة، وهو أغير من أمته!
وأسألك هل تجرأ النواصب والخوارج أن يضعوا حكاية بهذه الشناعة مثل هذه التي تطعن في فاطمة وأبيها؟ وليس غريبا على ابن شهر اشوب والمجلسي والمرندي والإربلي والتبريزي أن يكونوا نواصب مع كونهم شيعة (!) إن هؤلاء العلماء فرس عجم حضارتهم تعارض الإسلام فلذا لايقبل بها إلا ذوي الإنحطاط الخلقي.
ثم أيهما أعظم: رضاعة أم إعارة فرج لبضعة أيام أو ساعات؟
ولنلقي نظرة على كتبكم لنرى فيها الإرضاع والشذوذ الذي تأنف منه الحيوانات:

عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شئ من ولدها وإن كان من غير الرجل الذى كانت أرضعته بلبنه وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شئ من ولده وإن كان من غير المرأة التي أرضعته» (وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي20/403 الاستبصار للطوسي3/201 تهذيب الأحكام للطوسي7/321 بلغة الفقيه السيد محمد بحرالعلوم3/125.
وهناك روايات في الرضاع وردت في كتبكم . ومنها عن التهذيب في الموثق : « عن جميل بن دراج عن أبى عبد الله عليه السلام، قال: إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شئ من ولدها، وان كان الولد من غير الرجل الذي كان أرضعته بلبنه ، وإذا ارضع من لبن رجل حرم عليه كل شئ من ولده وإن كان من غير المرأة التي أرضعته».
فقد تبين من الرواية وتصحيح العاملي لها والطوسي وغيرهما ا:
«أن علماء الأثني عشرية قالوا بصحة رضاع الكبير الرجل من المرأة رجوعا لقول ابي عبد الله في الرواية الآنفة الذكر « إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شئ من ولدها».
وهذا قلنا نحن به لوروده عن رسول الله بسند صحيح في صحيح البخاري وغيره.
أن علماءكم قالوا بصحة رضاع الكبير وقالوا بإرضاع الرجل من الرجل رجوعا لقول ابي عبد الله في الرواية الآنفة الذكر : (وإذا ارضع من لبن رجل حرم عليه كل شئ من ولده.
وهذا لم يقل به أحد إلا شذاذ الآفاق إذ أن هذا أمر خطير وشذوذ جنسي إذ كيف يرضع الرجل من رجل آخر ولعل مرجعكم في هذا الشذوذ الجنسي هو ما رواه الكليني:
ألم تزعموا بأن أبا طالب كان يرضع النبي صلى الله عليه وسلم؟
ألم تزعموا بأن النبي كان يعطي أصبعه للحسين فيمصه الحسين ويخرج منه حليب مشبع يكفيه يومه كله؟؟؟
إنظر هذه الروايات :
- عن أبي عبد الله قال » لم يرضع الحسين من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى. كان يؤتى به النبي ( فيضع إبهامه في فيه. فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث« (الكافي 1/386 كتاب الحجة. باب مولد الحسين بن علي).
- عن أبي عبد الله قال » لما ولد النبي ( مكث أياما ليس له لبن. فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه. فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها« (الكافي 1/373 كتاب الحجة. باب ( مولد النبي ووفاته).
- عن أبي الحسن أن النبي ( كان يؤتى به الحسين فيلقمه لسانه فيمصه فيجتزئ به. ولم يرتضع من أنثى« (الكافي 1/387 باب مولد الحسين).
ماذا عن رضاع الصغير للخميني، بالطبع الخميني لم يكن يتكلم عن رضاع الطفلة الصغيرة ولكن مفاخذتها وضمها وتقبيلها جنسيا. وهذا من عجائب معمميكم الذين ينظرون بدقة بالغة في نصوصنا ثم يصابون فجأة بعمى في أبصارهم عند مطالبتهم بالنظر في كتبهم وكلام آيات الله كما يزعمون.
يقول الخميني «وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة» (تحرير الوسيلة2/216).
بل إن الإمام الخميني ذهب لأبعد من هذا حيث يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة، فقال: ( لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضَماً وتفخيذاً - أي يضع ذَكَرَهُ بين فخذيها - وتقبيلا ) تحرير الوسيلة 2/241 مسألة رقم 12.
اما جواز التمتع بالزانية فعن الحسن بن حريز قال: سألت أبا عبد الله في المرأة تزني (أي يتمتع بها)؟ قال: أرأيت ذلك (أي رأيتها تزني)؟ قلت: لا ولكنها ترمى به. فقال: نعم تمتع بها على أنك تغادر وتغلق بابك!!! وهذا في مستدرك الوسائل الجزء 14 ص 458

والتمتع بالأبكار دون إذن وليها قال أبو عبد الله: لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير إذن أبيها !! لاحظ لا يشترط الإذن- هذه هي الرواية . وهذا في مستدرك الوسائل الجزء 14 ص 459 .
وسأل أبو عبد الله عن التمتع بالأبكار فقال :هل جعل ذلك إلا لهن ؟!! فليستترن وليستعففن !!! من لا يحضره الفقيه الجزء 3 ص 297 .

والتمتع بالأبكار في الأدبار ورد عندكم عن زياد بن أبي الحلال قال : سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام يقول : لا بأس أن يتمتع بالبكر ما لم يُفْض إليها كراهية العيب على أهلها ( الفروع من الكافي ج 2 ص 46 ، وسائل الشيعة 14/457.


اما التمتع بالمتزوجة فحدث به ولا حرج وقد ورد فى منهاج الصالحين لاية الله العظمى السيد علي السيستاني ج3 مسالة 260 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , وأن يسال عن حالها قبل الزواج مع التهمة من أنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وأما بعد الزواج فلا يستحب السؤال , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاًفى الصحة.


وفى جامع الاحكام الشرعية لسماحة المرجع الديني الأعلى ايه الله العظمى السيد عبدالاعلى الموسوي ص 410 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , والسؤال عن حالها وأنهاذات بعل أو ذات عدة أم لا , وليس السؤالوالفحصعن حالها شرطاً فى الصحة.

وفى تحرير الوسيلة للعلامة الاكبر والاستاذ الاعظم أية الله العظمى الموسوي الخميني , الجزء الثاني ص 292 : مسألة 17 - يستحب أن المتمتع بها مؤمنية , والسؤال عن حالها قبل التزويج وأنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , أما بعده فمكروه , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة

فبعد هذا هل هناك أكبر من هذا الشذوذ الذي لايوجد حتى في نظام الغاب ولافي نظام القطيع من البهائم؟؟؟
وأين أنت عن فتاوى كبار علمائك التي تشرعن للرذيلة وقد أطلعتك عليها في رسائل سابقة.
وفي الختام تقبل تحياتي ..........
اخوك الباحث والمفكر الإسلامي وليس (الباحث المدلس) كما أشرت في سابقة لم أعهدها منك.
__________________

إن كـان تـابــع أحـمــد متوهبـــاً ـــ فأنـا المـــقـر بأننـي وهابـي
أنفي الشـريك عن الإلهِ فليس لي ـــ رب سوى المتفـرد الوهـاب
لا قبـــة تــُرجـى ولا وثـــــن ولاـــ قبرٌ له سبـــب مـن الأسبـابِ
كــلا ولا حــجر، ولا شجـــــرولاـــ عين ولا نصب من الأنصـاب
باحث ومفكر اسلامي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-06-2010, 02:49 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 756
قوة التقييم: 0
فتى الكهول is on a distinguished road
الحقيقة ما قصرت بيض الله وجهك

شكرا لك

والدين الرافضي بعيد كل البعد عن اي مظهر اسلامي حقيقي بعيدا عن الادعاءت الفارغة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فتى الكهول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-06-2010, 02:58 PM   #3
عضو مميز
 
صورة البريداوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
البريداوي is on a distinguished road
قسم بالله لا هم من ملة أحمدِ لا واللذي رفع السما

هم شرمذة ألعن من اليهود يسبون الصحابة وهم أخطر علينا من اليهود أستغفر الله
__________________
البريداوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-06-2010, 07:50 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: الرس
المشاركات: 475
قوة التقييم: 0
الشقراء is on a distinguished road
كثيرا مانقرأ في منتندياتهم يعيبون علينا في إرضاع الكبير وفي أشياء اخرى
ووجدنا في ردك هذا الدواهي عندهم وفي معتقدهم الفاسد
بيض الله وجهك أعظم أجرك
__________________
حرية المرأة هي تقيدها بتعاليم الدين الحنيف والبعد عن الإختلاط
وعدم الثقة بالألسن المعسولة
الشقراء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-06-2010, 08:26 PM   #5
عضو بارز
 
صورة James الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: ..
المشاركات: 315
قوة التقييم: 0
James is on a distinguished road
إن الروافض شر مَن وَطِئَ الحَصَا.

الله يجزاك خير
__________________
في راسي شي والآيام قدام .... آما خذاني الوقت والا خذيته
James غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19