عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-06-2010, 02:42 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الرس
المشاركات: 237
قوة التقييم: 0
مشاغب is on a distinguished road
_&^ تعال واكتب اللي عندك.. وواسمع راي الاعضاء^&_

كل انسان في هالحياة محتاج استشاره او تبادل خبرات اومعلومات اوهموم يحب انه يطرحها
ويشارك فيها اصحاب المعرفه والتجربه...

سواء في امور دراسيه او اجتماعيه او نفسيه او حتى طبيه...

....
لانه بكل تاكيد في بيننا ( من الاعضاء ) الاستاذ والشاعر والطبيب و التاجر و المحامي والامام و العسكري
وايضا الكبير في السن من عاش سنين طويله وراى وتعلم وخالط الناس وتعايش مع بيئات مختلفه...


....
اذا لماذا لا نستشير خير من ان نقع في متاهات وتجارب ربما تكون فاشله او ربما نكون في غنى عنها...
املي ان يجد هذا الموضوع اذان صاغيه من جميع الفئات..
ليعيش المجتمع في حياة جميله وراقيه بعيدا عن مغبات الفشل واثارها الناجمة عنها...
مشاغب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-06-2010, 04:53 AM   #2
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

طرحك جميلاً يا ( مشاغب )

ويقول المثل : ماخاب من إستشار

تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2010, 08:07 AM   #3
عضو متألق
 
صورة هامور الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,036
قوة التقييم: 0
هامور الرس is on a distinguished road
أرى ان يتم تعيين هيئة استشارية بالمنتدى
تكون من كبار السن والشيبان
هامور الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2010, 10:35 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 288
قوة التقييم: 0
غـــديــر is on a distinguished road
موضوع جميل
غـــديــر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2010, 11:28 AM   #5
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هامور الرس مشاهدة المشاركة
أرى ان يتم تعيين هيئة استشارية بالمنتدى
تكون من كبار السن والشيبان
وانا من ضمن الهيئة :s_45:
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2010, 11:39 AM   #6
عضو ذهبي
 
صورة الرجل الحديد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين لغة الطيور << تسني فاهم
المشاركات: 2,022
قوة التقييم: 0
الرجل الحديد is on a distinguished road
موضوعك رائع وألاحظ ان اللي يبي يستشير ينزل موضوع استشاره بالعام كما نشاهد

ولكن ياأخي أنا معك والأعضاء هنا فيهم الخير والبركه لكن الا ترى ان اللإستشاره لابد ان يكون المستشار يملك الخبره

وهنا يكتب الصغير والكبير وبأسماء مستعاره

ولايلزم الإستشاره قلم جميل وتعبير جميل ولكن تحتاج عقل صائب

موضوع رائع اتمنى ان يفعل ولكن وفق شروط معينه لكي لايتضرر المستشير

تقبل مروري
__________________


إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
الرجل الحديد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19