عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-06-2010, 12:23 AM   #21
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطہنہ عہمہريہ .. مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير على ندائك

دمت كما تحب .~
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهلا يا وطنه عمريه

شرفني مرورك

وجزاك الله الجنة

تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-06-2010, 12:27 AM   #22
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
هذا الرد تهنئه خاصه في وصلك 4000مشاركه كلها مفيده ومشجعه ورائعه للاعضاء












تقبل من هذه الطفله الورده بمناسبة وصولك الف مشاركه

الف مبروك ابن الحزم





__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2010, 12:31 AM   #23
عضو مبدع
 
صورة توفي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساويه مغتربه
المشاركات: 1,205
قوة التقييم: 0
توفي will become famous soon enough
فعلا التنبيه بهالايام واجب فرحت الماس بالاجازه والترفيه احيانا تنقلب نقبه على البعض الله يعطيك الف عافيه
على النصيحه وانشاء الله المستفيدين من النصيحه اكثر من 4000000
بارك الله فيك اخوي
__________________
حسبي الله سيؤتينا الله من فضله أنا الى الله راغبونCOLOR="Indigo"][/COLOR]
توفي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2010, 06:27 AM   #24
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو صالح الخلاوي مشاهدة المشاركة
تنبيه جاء في وقته يابوعبدالله

واهلنا يقولون (( صياحه ولاصياح عليه ))

يعني عندك مسبح لاتجامل مع أقاربك ولاتسمح لأبنائك إلا تحت مراقبة من أهل خبرة
وأن تحدد موعداً يتناسب مع فراغك وتفرغك

وعليك أخذ الاحتياطات اللازمة من وسائل النجاة
ويجب أن يكون إغلاق المسبح وفتحه عن طريق شخص يتولى الأمر بحزم وصرامة

وكل هذا لايمنع من القدر , ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصانا بأن نعقلها ونتوكل

والا من اول خابرنا حنا واياك نسبح بالقلبان , من راس القليب :- سمااا
ــــــــــــــــــــــــــــــ

ياهلا ومرحباً عدد المطر ورذاذه بـ ( أبو صالح الخلاوي )

أخي الكريم الحذر واجب والمقدر كاين

والمثل الشعبي المألوف يقول :

لو كِنْت بِحِقْ العَاج مِطْبَقْ مالك عن مقادير الإله مطير

أسأل الله أن لايروع مسلم ويحفظ كل غاليا لغاليه

لك تحيتي ومحبتي وودي وتقديري وأحترامي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2010, 08:11 AM   #25
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
تنبيه في وقته تشكر عليه
للاْسف اسر كثيره تفقد من اطفالها بسبب تعاطفهم معاهم في المسابح
وتنقلب السالفه من ترفيه الى محزنه (الله يحفظ لكم اطفالكم )
الله يعطيك الف عافيه ويمتعك باللصحه والسلامه ويجعل ما اصابك طهور
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2010, 08:13 AM   #26
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











بارك الله فيك .. و جعلها لك لا عليك


__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2010, 10:01 AM   #27
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
بارك الله فيك يابو عبد الله
الصراحة تنبيه بمحله وخصوصا ان بعض الاهل ينسون اعيالهم اذا اجتمعو على الكراث والفصفص والخبز الحار لك الله
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2010, 11:48 AM   #28
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
الله يعطيــك العــافيـه ..أستاذ ابن الحزم
تنبيه رائع وفي محله ,,


ولك كل الشكـر .
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2010, 01:18 PM   #29
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

[quote=*شموخ انثى*;3561561]
أخـــــــــــــــــــــي : ابن الحزم


دائماً متألق بقلمك , , لاحُرمنا من إبداعك وجميل كلماتكـ
نبارك لك بلوغك الألفية الرابعة , , جعل الله ماخطته أناملك حجة لك لاعليك
******
لك كل الشكر والتقدير والإحترام , , على هذا التنبيه
وياليت المعنيين بهذا الأمر ينتبهوا ويستجيبوا لندائك
*
*
تقبل مروري المتواضع

******
لاتحزن على الامس فهو لن يعود
ولاتأسف على اليوم فهو راحل
واحلم بشمس مضيئة في غد جميل

ـــــــــــــــــــــــــــ
أهلا بكي أختي العزيزة الكريمة (شموخ أنثى ) شرفني مرورك الراقي وأعتبره وسام فخراً ومعزةً لي
أسأل الله أن يلهمني لكلمة الحق والصواب عند كتابتي على الشاشة لكي لايتضايق مما أكتبه أحداً
عفواً أنا لست متألقاً بل تتلمذت على أيديكم
أستفيد من طروحكم المهذبة بهذا المنتدى الراقي بإدارته ومشرفيه وأعضاءه وزواره
لكي تحيتي تقديري وأحترامي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2010, 04:50 PM   #30
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

[quote=هـــوتــ شـــوكلتــ;3561575]
الله يجزاك خير على التنبية يا ابن الحزم


والــف الــف مبروووك الألفية الرابعة
وعقبال الألفيات القادمة وانت بصحهـ وسلامهـ يارب
وجعلها الله حجة لك لا عليك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياهلا وألف ألف مرحباً بــ ( هـــوتــ شـــوكلتــ ) المبدع المثري للمنتدى بالطروحات الراقية

بارك الله في عمرك على العمل الصالح

آمييين الله يجعل كل ماكتبته شاهداً وحجة لي عند السؤآل يوم لا مال وبنون

لك تحيتي وتقديري وأحترامي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19