عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-06-2010, 03:34 AM   #1
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
غلاء المعيشة تكدر صفوك

اخواني واخواتي
هل

غلاء المعيشة وارتفاع الاسعار
وقلة الدخل يعكِّران صفوك
شباط غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-06-2010, 04:11 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 110
قوة التقييم: 0
مصممة فوتوشوب is on a distinguished road
اوووووووه اكيد
مصممة فوتوشوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2010, 05:58 AM   #3
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

نعم غلاء المعيشة وقلة الدخل يعكران صفوالحياة

الله يرزقنا وإياكم من واسع فضله

وصاحب المثل يقول :ـ

مد رجلك على قدر إلحافك

تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2010, 06:17 AM   #4
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
نعم غلاء المعيشة وقلة الدخل يعكران صفوالحياة

الله يرزقنا وإياكم من واسع فضله

وصاحب المثل يقول :ـ

مد رجلك على قدر إلحافك

تحيتي
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2010, 09:16 AM   #5
عضو بارز
 
صورة تروبيكانا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 501
قوة التقييم: 0
تروبيكانا is on a distinguished road
لا بالعكس
توسع الصدر والواحد ما يستانس الا لما تغلى الاشياء الضرورية
ودايما مبسوط لان الدخل قليل

سؤال مادري وش يبي

الحمدلله بس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تروبيكانا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2010, 09:18 AM   #6
عضو بارز
 
صورة رساوي بالقاهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس رسك
المشاركات: 531
قوة التقييم: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
اكييييييييييييييييييد
__________________
رساوي بالقاهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2010, 10:12 AM   #7
عضو مميز
 
صورة $رساوي امريكي$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 169
قوة التقييم: 0
$رساوي امريكي$ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تروبيكانا مشاهدة المشاركة
لا بالعكس
توسع الصدر والواحد ما يستانس الا لما تغلى الاشياء الضرورية
ودايما مبسوط لان الدخل قليل

سؤال مادري وش يبي

الحمدلله بس
تشووف انت
__________________
...
$رساوي امريكي$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2010, 01:06 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تروبيكانا مشاهدة المشاركة
لا بالعكس
توسع الصدر والواحد ما يستانس الا لما تغلى الاشياء الضرورية
ودايما مبسوط لان الدخل قليل

سؤال مادري وش يبي

الحمدلله بس
الله يجزاك خير
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2010, 01:37 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 153
قوة التقييم: 0
wooolf is on a distinguished road
من لا يشتكي من غلا المعيشة
عندما يرتفع اي شي ضروري
فأنه يكدر أي شخص عاقل
wooolf غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2010, 01:54 PM   #10
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
ثاكنيواااااا
شباط غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19