عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-06-2010, 11:58 PM   #31
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 245
قوة التقييم: 0
الحياه is on a distinguished road
ما دام ام وديع فيه فلا تخافوا على قريه المراجيح المتنفس الوحيد لبناتنا
والله هالانسانه يشرفنا انها تعمل بمرافق نودع بناتنا فيها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحياه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-06-2010, 12:00 AM   #32
عضو متألق
 
صورة بنت الشاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: الــــــــرس
المشاركات: 1,042
قوة التقييم: 0
بنت الشاعر is on a distinguished road
جزاك الله خير والله الحال اللحين من ردي لاردااا ليته على اللبس بس والله شي يشيب الرآس بين البنات...
بنت الشاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2010, 12:04 AM   #33
rad
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: السند
المشاركات: 495
قوة التقييم: 0
rad is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت الشاعر مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير والله الحال اللحين من ردي لاردااا ليته على اللبس بس والله شي يشيب الرآس بين البنات...

ويـاااك منووره متصفحي بردك ,,
rad غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2010, 12:06 AM   #34
عضو ذهبي
 
صورة ثمّة ثرثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,199
قوة التقييم: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجدولين مشاهدة المشاركة
دخل الحسد انه اهل الرس اي شي يصير يجون يتكلمون ويعارضون عليه وهو شي صار من المجتمع وواقع
والا لازم التنكيد على الغير من ناحية الطلعه والدخله واللبس و.... الخ؟
كل واحد وهو حر بحياته يعني لا تجون تقولون بنتكلم من باب النصح لأنه ناس تتقبل وناس لا واذا المكان مايدعو للنصيحه احسن شي الصمت
وبعدين انتي عارفه وش اقصد بالحسد ووش دخله
يا عزيزتي الله يرضى عليك ....الحسد كما يعلم الجميع هو تمني زوال نعمة الغير , فهل النصح تمنيّ زوال نعمة مثلاً ؟ و إن كان كذلك , فما هي تلك النعمة ؟

الحسد شئ و التذكير شئ =)

بالمناسبة لو كُنت أعرف لما سئلت .

دُمتمْ بحفظِ الله ~


**
__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2012, 11:32 PM   #35
عضو متواجد
 
صورة الجوود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 38
قوة التقييم: 0
الجوود is on a distinguished road
شكرا علي الحرص
الجوود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 01:05 AM   #36
عضو مميز
 
صورة عاشق-الريم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 271
قوة التقييم: 0
عاشق-الريم is on a distinguished road
جزاك الله خير اختي
__________________
[هو,,قلمي.,,يكتب مايريد,,يعبر عن رأيي,, وضعت له خطوط حمراء,,لايتجاوزها,,

ليس لأي كان سلطة عليها,,

• ليس المهم ان يرضئ الناس,, الاهم ان يرضئ ضميري,>>,
عاشق-الريم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 01:11 AM   #37
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
البلد: الرس
المشاركات: 1,176
قوة التقييم: 0
غلا is on a distinguished road
السلام عليكم*

عجبي لك صراحه كيف حكمتي عليهم ...!

ولدي تعليقان فقط
الاول : ليس كل من كان حليقه الرأس متشبهه بالذكور و الاعمال بالنيات .. لا يصح لك ان تحكمي بانها مسترجله او متشبهه بالرجال مالم تكن هي كذلك ونيتها هكذا .!
وللعلم رغم ان الجميع قد يعلم ان الرسول كان يطيل شعره احيانا . ويقصره احيانا اخرى
صف شعر محمد عليه الصلاة والسلام :*
كان صلى الله عليه وسلم شديد السواد رجلاً، أي ليس مسترسلاً كشعر الروم ولا جعداً كشعر السودان وإنما هو على هيئة المتمشط، يصل إلى أنصاف أذنيه حيناً ويرسله أحياناً فيصل إلى شحمة أذنيه أو بين أذنيه وعاتقه، وغاية طوله أن يضرب منكبيه إذا طال زمان إرساله بعد الحلق، وبهذا يجمع بين الروايات الواردة في هذا الشأن، حيث أخبر كل واحدٍ من الرواة عما رآه في حين من الأحيان.
قال الإمام النووي: (هذا، ولم يحلق النبي صلى الله عليه وسلم رأسه (أي بالكلية) في سني الهجرة إلا عام الحديبية ثم عام عمرة القضاء ثم عام حجة الوداع).

فهل أشرف الخلق بنظرك متشبها بالنساء ايضا ؟*

ثانيا : عورة المرأة امام المرأة من السرة الى الركبة و هذه فتو ابن باز رحمه الله ..*
واذا كان ابن باز لا يجزئ قوله عندك فتجاهليه و استعملي المنطق .
مالغاية من التحريم امام الرجال ؟ للفتنه .
هل ستفتن المرأة انثى مثلها ؟ لا .*
اذا كان جوابك نعم فانصح كل من تنفتن بانثى مثلها مراجعه المستشفى للكشف عن هرموناتها.
لو كانت الانثى تفتن الانثى بتعريّ لفُتن الرجال برجال اخرين بالتعري ايضا و لشمل الحكم كلا الجنسين !*

الفتوى :*
س : ما الحدود التي تستطيع المراة المسلمة كشفها امام المراة الكافرة كالبوذية مثلا ، و هل صحيح انه لا يجوز لها إلا كشف وجهها وكفيها ؟ .
ج : الصحيح أن المراة تكشف للمرأة ، سواء كانت مسلمة او كافرة ، هذا هو الصحيح ، ما فوق السرة وتحت الركبة ، وأما ما بين السرة والركبة هو عورة للجميع لجميع النساء لا تراه المرأة سواء كانت مسلمة او غير مسلمة قريبة او بعيدة ما بين السرة والركبة كالعورة للرجل مع الرجال بين السرة والركبة فللمرأة ان ترى من المراة صدرها ورأسها وساقها ونحو ذلك لا بأس بهذا . كالرجل يرى من الرجل صدره ساقه وراسه ونحو ذلك ، وأما قول بعض أهل العلم إن المرأة لا تكشف للمرأة الكافرة لا يكشف لها ، فهو قول مرجوح ، ذهب إليه بعض أهل العلم قالوا : إنها كالرجل لقوله تعالى : ( أو نسائهن ) ، ولكن الصواب ان المراد بنسائهن جنس النساء مسلمات او كافرات لا حرج في ... وقد كانت اليهوديات في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وهكذا الوثنيات يدخلن على ازواج النبي لحاجتهن فلم يحفظ انهن كن يستترن منهن رضي الله عنهن وارضاهن وهن اتقى الناس ...... إلخ .
ابن باز رحمه الله .

اخيرا اقول : هناك فرق بين الاسلام و بين العرف
وفرق بين الحلال والحرام و الحياء !*
اذا كان ليس شيئا متعارفا عليه في المجتمع لا يعني تحريمه . واذا اوجبك حياءك ان تتستري و لم يوجب غيرك فليس طعنا في اسلامهم .. فالحياء شعبة من الايمان .

الدين بين والحلال والحرام بين .*
اشكر نيتك الطيبه . احببت ان اشرح لك فقط .
الاحكام مختلفه بين الرجل والمراه وبين المراه والمراه .

ولا تكوني مثل القوم الذين قال فيهم الله ( ورهبانية ابتدعوها ماكتبناها عليهم )*


شكرا .*
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 01:24 AM   #38
عضو مبدع
 
صورة أحلام أنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,387
قوة التقييم: 0
أحلام أنثى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلا مشاهدة المشاركة
ثانيا : عورة المرأة امام المرأة من السرة الى الركبة و هذه فتو ابن باز رحمه الله ..*

..

(إذآا بليتـم فأستتروآا) .. هـذآا حديث الرسسول -صصلى ـآا الله عليه وسسلم- ..
والشيخ أبن باز متوفي , ماااااااااااااااااااايت , رااااااااااااااااااااااااااحل .. ليس برآاححل أنمـآا رححل وأنتهـى ـآا
وأنـتِ تكذبيـن عليه ؟؟
ححتـى ـآا اللي تححت الأرض مَ سسلم من ألسسنةة النـآاس ..
يَ أخختي .. ركـزي فيمـآا كتبتيه , المرأه للمرأه من السسره للركبه !!!!!!
تسستطيعين تخخرجين عنـد أختكك أو أمكك بهـذآا الششكل ..؟
تعلميـن بمـآاذا فـرق الإنسسـآان عن الححيـوآان ؟! .. بالعقـل طبعـآا ..~
والححيـوآان لأن ليسس لديه عقـل فكمـآا تريه عـآاري .. وأنـت تظظهرين عورتكك ..~

أسستغفر الله .. اللهم لآا تؤآاخذنـآا بمـآا فعـل السسفهـآاء منَّـآا ..~
__________________
°•.♥أحِ‘ـَآسّيسً مدْفونـًـہ°•.

يومَآآً مممَآ سسسّيككُون ' إسسمِي هههُنآ [ http://cutt.us/n8Iv ] ,
..~ فسسّآمححُوننِي‏
أحلام أنثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 01:28 AM   #39
عضو مبدع
 
صورة أحلام أنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,387
قوة التقييم: 0
أحلام أنثى is on a distinguished road
أتقــوا الله يَ عـآااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااالم .. يَ نـآااااااااااااااس
وشش هالردوود اللي تششيب الرآاس ؟؟
لهالدرججةة عقـآائد الإسسـلآام أنمححت من عقوولكـم ؟؟
وأنتـي يَ غـلآا تكذبين علـى ـآا الصصحـآابيـآات .. هذآا كـلآام شيعيين وكذبـوآا علـى ـآ أبن بـآاز

هدآاكـم الله ..~
__________________
°•.♥أحِ‘ـَآسّيسً مدْفونـًـہ°•.

يومَآآً مممَآ سسسّيككُون ' إسسمِي هههُنآ [ http://cutt.us/n8Iv ] ,
..~ فسسّآمححُوننِي‏
أحلام أنثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 01:47 AM   #40
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
البلد: الرس
المشاركات: 1,176
قوة التقييم: 0
غلا is on a distinguished road
فتاوى من موقعه الرسمي .

عورة المرأة بين النساء | الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز

حد عورة المرأة مع المرأة سواء كانت مسلمة أو كتابية؟ | الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز

الموقع ل شيعة بعد ؟

سبحان الله انا احاور بكل احترام ولم انتقص منك شيئا
واسلوبك بالحديث واتهامي بالكذب دون دليل ينبئ عن جهلك حتى باداب الحديث .
واللي يجهل بابسط شي مثل اداب الحوار اتوقع يجهل الحلال والحرام .

وللمعلوميه يا اختي الدين ليس حصرا في شيخ او داعيه ولكن ابن باز مجتهد ونحسبه والله حسيبه ولا نزكيه على الله
وقلت لك اذا الشيخ ماملا عينك المنطق قدامك :)


وايضا اجابه على سؤالك هل اخرج امام امي واختي هكذا ، لا لااخرج حياءا مني ، ليس محرّما !
حديث ( واذا بليتم فاستتروا ) هل هذا حديث الرسول ؟ عجييييب اول مره اسمع به !!!!

لستُ بسفيهه ، السفيه من يجادل بلا علم :)
شكرا لاسلوبك الراقي ؛)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل غلا; بتاريخ 27-04-2012 الساعة 02:05 AM.
غلا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19