عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-04-2012, 03:54 PM   #51
عضو نشط
 
صورة فانيلا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 70
قوة التقييم: 0
فانيلا is on a distinguished road
اختي الكريــــــــــــــــــــــــــــمة ليش الوصااااااية علي الناااااس

هل المراجيح مدرســـــــــــــــــــــــــــــة ام مكااان ومتنفس للترفية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماااايصير يأختي تحجرين ع العالم انتي جااايه تنبسطين والأتقزقزين ؟؟؟؟؟

ما دااام مافية رجال واختلاط والمكان كلة نون النسوة مالة داعي التعقيدات ؟؟

ونصيحة أسلوبك هذا ينفع قبل كم سنة أما الأن بالوقت الحااالي تدربي ع أسلوب أرقي من المصايح بالمنتديات عشااان بنطول ؟؟

اللة يفشلكم ..............
فانيلا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-04-2012, 08:18 PM   #52
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غاليتنا فانيلا

هل تعترضون على أمر الرسول بإنكار المنكر بل وأمر الله ؟ وإنكار المنكر في كل مكان بالمراجيح أو بالمنتدى حتى يستيقظ بعض الأهالي
أتعلمون عن أحد أسباب عذاب قوم لوط ؟ ( كانوا لايتناهون عن منكر فعلوه )
أتريدون أن يحل بنا عذاباً بسببكم فلن تغنون شيء عن أنفسكم حتى تغنون عنا .

كلمة أخيرة فتح الله على قلوبكم :
إنكار المنكر ليس قبل سنة بل ينبغي أن يكثف الآن عن ذي قبل تعلمون لماذا ؟ لأن حتى الناس أصبحت لاتفقه في العقيدة فضلاً عن أمور الدين الأخرى انظروا كيف كتبتم لفظ الجلالة ( اللة يفشلكم ) جعلتوا الله أنثى تعالى سبحانه فهل يعقل حتى الآن يوجد من لايعرف كيف يكتب اسم الخالق ؟!

أصلح الله قلبكم فاتركوا الناس تأمر بمعروف وتنهى عن منكر إذا كنتم لن تفعلوا أنتم ذلك .

اللهم أيقظ القلوب من غفلتها
__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 08:47 PM   #53
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
الموضوع من عام 2010وش طراه عليكم اللحين

وبعدين الاخت اوراق متبعثره انتي كل ما نزل موضوع عن المراه جيتي وقمتي تحاضرين علينا

ترا اسلوبك بالنصح ينفر دوري اسلوب ثاني

وبعدين ترا ابلشتونا بمواضيعكم كله عن النساء والحجاب

تقل ماعندنا مشاكل الا المراه وحجابه !!!
Artos غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 09:03 PM   #54
عضو مبدع
 
صورة أحلام أنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,387
قوة التقييم: 0
أحلام أنثى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها artos مشاهدة المشاركة
وبعدين ترا ابلشتونا بمواضيعكم كله عن النساء والحجاب
تقل ماعندنا مشاكل الا المراه وحجابه !!!

لأن بالغـآالب كـل فتنـةة تبـدأ من فتنـةة النسسـآاء .. كمـآا ححدث مع بنـي إسسرآائيـل ..
وكـل ثغـرةة تتبعهـآا فتنـةة ..~
ثقـآافتكك عن الديـن ثقـآافةة ضحلـةة وللأسسف , رآاججعي كـل ششيء تكتبينـه قبـل أن تضضعيه ..
ونححـن يججب أن نعـرف مَ نقـوْول , ولييس نقـوْول كل مَ نعـرف ..~

والأخخت أورآاق مبعثـرة أسسلوبهـآا ججميل ورآاقي .. وإذآا لم يعججبكك الوضـع ففي هـذآا المنتـدى ـآا موآاضيع كثيـرة ..
ليس كـل موضضوع تكتـب فيه أورآاق مبعثـرةة ..~
أنـتِ تححبين الإنتقـآاد دوْون وضضع بصصمةة هـآادفةة .. فكـل رد لكك قرأته بالصصدفه لم يكـن به فـآائدةة وآاحدةة فقـط ..
ونحـن يججب أن نملئ صحـآائف الحسسسنـآات لدينـآا .. فضضعي بصصمتكك الهـآادفةة قبـل أن يأخخذ الله أمـآانته ..
هدآاكك الله ..



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أوراق مبعثرة مشاهدة المشاركة


اللهم أيقظ القلوب من غفلتها

آميـن يَ رب ..~
__________________
°•.♥أحِ‘ـَآسّيسً مدْفونـًـہ°•.

يومَآآً مممَآ سسسّيككُون ' إسسمِي هههُنآ [ http://cutt.us/n8Iv ] ,
..~ فسسّآمححُوننِي‏
أحلام أنثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 09:23 PM   #55
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
وانتي هل لك بصمه على قولتك ..

انا أشوف ردودك بالصدفه وكلها دفاع عن اوراق متبعثره تقل موكلتس محامي

وعلى فكره ترى الدين مو بس المرأه فنمي ثقافتك الدنينيه

تشاو
Artos غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 09:48 PM   #56
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
S.M.G is on a distinguished road
.






اسمحي لي اختي الموضوع معروف وواضح بسس حبيت ارد على بعض التعليقات ..




اقتباس:
انتي وش محرق رزك اذا اهلهم ماهتمو بهم صعبه تغيرين اطباعهم
اذا ما فيه اهل يتابعون حنا اخوات بعضنا لبعض اقل ما نكون لهم كـ أهل نناصحهم عسى الله ان يفتح على قلوبهم بكلمه نقولها ..


اقتباس:

وبعدين اللبس احسن من العبايه بصراحه اقلها يطلع لي شكل ومو تعقيد المراجيح اول التنوره لازم طويله والبنطلون مافيه والعبايه البسيها لا تفكينها وش هالتعقيد جايه بستانس والا بلف حولي عباة وامشي كأني بالشارع

والبنات لهم الحريه الى متى الحسد يا اهل الرس كل ماشفتوا شي جيتوا كتبتوا عنه يعني لازم التعقيد
اللي مو عاجبه مليوووووون مره نقوله يا يسكت والا لا يطلع من بيته دام همه يكتب موضوع بالرس اكس بي

واللي يقول كلامي عيب لايجي الله يعافيه لاني اتكلم جد والا كلمة الحق ينزعل منها؟


ليه نقعد ببيوتنا وحنا عارفين ان طريقنا الصح , الا نطلع وننصح لعل وعسى ...!!
من متى صار الدفاع عن المعصية كلمة حق !!




اقتباس:
وهو شي صار من المجتمع وواقع
الواقع يتغير والمجتمع هو من يغيره ..



اقتباس:
عورة المرأة امام المرأة من السرة الى الركبة و هذه فتو ابن باز رحمه الله ..*

الفتوى :*
س : ما الحدود التي تستطيع المراة المسلمة كشفها امام المراة الكافرة كالبوذية مثلا ، و هل صحيح انه لا يجوز لها إلا كشف وجهها وكفيها ؟ .
ج : الصحيح أن المراة تكشف للمرأة ، سواء كانت مسلمة او كافرة ، هذا هو الصحيح ، ما فوق السرة وتحت الركبة ، وأما ما بين السرة والركبة هو عورة للجميع لجميع النساء لا تراه المرأة سواء كانت مسلمة او غير مسلمة قريبة او بعيدة ما بين السرة والركبة كالعورة للرجل مع الرجال بين السرة والركبة فللمرأة ان ترى من المراة صدرها ورأسها وساقها ونحو ذلك لا بأس بهذا . كالرجل يرى من الرجل صدره ساقه وراسه ونحو ذلك ، وأما قول بعض أهل العلم إن المرأة لا تكشف للمرأة الكافرة لا يكشف لها ، فهو قول مرجوح ، ذهب إليه بعض أهل العلم قالوا : إنها كالرجل لقوله تعالى : ( أو نسائهن ) ، ولكن الصواب ان المراد بنسائهن جنس النساء مسلمات او كافرات لا حرج في ... وقد كانت اليهوديات في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وهكذا الوثنيات يدخلن على ازواج النبي لحاجتهن فلم يحفظ انهن كن يستترن منهن رضي الله عنهن وارضاهن وهن اتقى الناس ...... إلخ .
ابن باز رحمه الله .


ذكر ابنُ القَيِّمِ فِي " إِعلاَمِ المُوقِعِينَ في كلامه عن من يتتبع الرخص

" وَبِالْجُمْلَةِ فَلَا يَجُوزُ الْعَمَلُ وَالْإِفْتَاءُ فِي دِينِ اللَّهِ بِالتَّشَهِّي وَالتَّخَيُّرِ وَمُوَافَقَةِ الْغَرَضِ فَيَطْلُبُ الْقَوْلَ الَّذِي يُوَافِقُ غَرَضَهُ وَغَرَضَ مِنْ يُحَابِيهِ فَيَعْمَلُ بِهِ ، وَيُفْتِي بِهِ ، وَيَحْكُمُ بِهِ ، وَيَحْكُمُ عَلَى عَدُوِّهِ وَيُفْتِيهِ بِضِدِّهِ ، وَهَذَا مِنْ أَفْسَقِ الْفُسُوقِ وَأَكْبَرِ الْكَبَائِرِ ، وَاَللَّهُ الْمُسْتَعَانُ " .ا.هـ



السؤال: يوجد ظاهرة عند بعض النساء وهي لبس الملابس القصيرة والضيقة التي تبدي المفاتن وبدون أكمام ومبدية للصدر والظهر وتكون شبه عارية تماماً ، وعندما نقوم بنصحهن يقلن إنهن لا يلبسن هذه الملابس إلا عند النساء وأن عورة المرأة للمرأة من السرة إلى الركبة . ما هو رأي الشرع في نظركم والاستشهاد بالأدلة من الكتاب والسنة في ذلك وحكم لبس هذه الملابس عند المحارم ؟ جزاكم الله خير الجزاء عن المسلمين والمسلمات وأعظم الله مثوبتكم .


الجواب: الحمد لله
الجواب عن هذا أن يقال إنه صح عن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم أنه قال : ( صنفان من أهل النار لم أرهما بعد قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ) .

وفسر أهل العلم الكاسيات العاريات بأنهن اللا تي يلبسن ألبسة ضيقة أو ألبسة خفيفة لا تستر ما تحتها أو ألبسة قصيرة . وقد ذكر شيخ الإسلام أن لباس النساء في بيوتهن في عهد النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ما بين كعب القدم وكف اليد كل هذا مستور وهن في البيوت أما إذا خرجن إلى السوق فقد علم أن نساء الصحابة كن يلبسن ثياباً ضافيات يسحبن على الأرض ورخص لهن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن يرخينه إلى ذراع لا يزدن على ذلك وأما ما شبه على بعض النساء من قول النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ( لا تنظر المرأة إلى عورة المرأة ولا الرجل إلى عورة الرجل وأن عورة المرأة بالنسبة للمرأة ما بين السرة والركبة ) من أنه يدل على تقصير المرأة لباسها فإن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم لم يقل لباس المرأة ما بين السرة والركبة حتى يكون في ذلك حجة ولكنه قال لا تنظر المرأة إلى عورة المرأة فنهى الناظرة لأن اللابسة عليها لباس ضاف لكن أحياناً تنكشف عورتها لقضاء الحاجة أو غيره من الأسباب فنهى النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن تنظر المرأة إلى عورة المرأة .

ولما قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل فهل كان الصحابة يلبسون أزراً من السرة إلى الركبة أو سراويل من السرة إلى الركبة ، وهل يعقل الآن أن امرأة تخرج إلى النساء ليس عليها من اللباس إلا ما يستر ما بين السرة والركبة هذا لا يقوله أحد ولم يكن هذا إلا عند نساء الكفار فهذا الذي لُبِس على بعض النساء لا أصل له أي هذا الذي فهمه بعض النساء من هذا الحديث لا صحة له والحديث معناه ظاهر لم يقل النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم لباس المرأة ما بين السرة والركبة فعلى النساء أن يتقين الله وأن يتحلين بالحياء الذي هو من خلق المرأة والذي هو من الإيمان كما قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ( الحياء شعبة من الإيمان ) . وكما تكون المرأة كضرباً للمثل فيقال : ( أحيا من العذراء في خدرها ) ولم يُعلم ولا عن نساء الجاهلية أنهن كن يسترن ما بين السرة والركبة فقط لا عند النساء ولا عند الرجال فهل يريد هؤلاء النساء أن تكون نساء المسلمين أبشع صورة من نساء الجاهلية .

والخلاصة : أن اللباس شيء والنظر إلى العورة شيء آخر أما اللباس فلباس المرأة مع المرأة المشروع فيه أن يستر ما بين كف اليد إلى كعب الرجل هذا هو المشروع ولكن لو احتاجت المرأة إلى تشمير ثوبها لشغل أو نحوه فلها أن تشمر إلى الركبة وكذلك لو احتاجت إلى تشمير الذراع إلى العضد فإنها تفعل ذلك بقدر الحاجة فقط ، وأما أن يكون هذا هو اللباس المعتاد الذي تلبسه فلا . والحديث لا يدل عليه بأي حال من الأحوال ولهذا وجه الخطاب إلى الناظرة لا إلى المنظورة ولم يتعرض الرسول عليه الصلاة والسلام لذكر اللباس إطلاقاً فلم يقل لباس المرأة ما بين السرة والركبة حتى يكون في هذا شبهة لهؤلاء النساء .

وأما محارمهن في النظر فكنظر المرأة إلى المرأة بمعنى أنه يجوز للمرأة أن تكشف عند محارمها ما تكشفه عند النساء ، تكشف الرأس والرقبة والقدم والكف والذراع والساق وما أشبه ذلك لكن لا تجعل اللباس قصيراً .


من فتاوى الشيخ محمد بن صالح العثيمين لمجلة الدعوة العدد 1765 / 55.




اقتباس:
ما دااام مافية رجال واختلاط والمكان كلة نون النسوة مالة داعي التعقيدات ؟؟

؟؟؟؟؟؟؟
الدين صار تعقيد , بالله متى صار !!


اقتباس:
اللة يفشلكم ..............

ياليت الاملاء صح وانتقي الكلمات الصح , هل رب العباد يفشل من ينصح بدينه !!!




اقتباس:
وعلى فكره ترى الدين مو بس المرأه فنمي ثقافتك الدنينيه


سبب فتنة بني إسرآئيل كانت النساء .. !!
المرأة هي من تبني المجتمع , هي من تكون المستشارة الام المربية القاعده الاساسية للكل ..



واخيرا للي قال مالكم دخل ,, قصّ الله عز وجلّ علينا خبر بني إسرائيل حين نهاهم أن يعدوا في السبت , ولنا في تلك القصة عبرة: ] وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ[164]فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ[165]فَلَمَّا عَتَوْا عَنْ مَا نُهُوا عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ[166][ سورة الأعراف , إذن فقد أنجى الله تعالى الذين ينهون عن السوء فقط، وأما البقية فقد عذبهم كلهم , فإن لم يكن في الأمة من ينهى عن السـوء والفساد فلا نجاة لأحد منها , ]فَلَوْلَا كَانَ مِنَ الْقُرُونِ مِنْ قَبْلِكُمْ أُولُو بَقِيَّةٍ يَنْهَوْنَ عَنِ الْفَسَادِ فِي الْأَرْضِ إِلَّا قَلِيلًا مِمَّنْ أَنْجَيْنَا مِنْهُمْ وَاتَّبَعَ الَّذِينَ ظَلَمُوا مَا أُتْرِفُوا فِيهِ وَكَانُوا مُجْرِمِينَ[116][ سورة هود , وفي حديث جـرير: [ مَا مِنْ رَجُلٍ يَكُونُ فِي قَوْمٍ يُعْمَلُ فِيهِمْ بِالْمَعَاصِي يَقْدِرُونَ عَلَى أَنْ يُغَيِّرُوا عَلَيْهِ فَلَا يُغَيِّرُوا إِلَّا أَصَابَهُمْ اللَّهُ بِعَذَابٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَمُوتُوا]رواه أبو داود وابن ماجة, وفي حديث أبي بكر رضي الله عنه : أنه قال: أيها الناس إنكـم تقرؤون هذه الآية ] يَاأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لَا يَضُـرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ [105][ سورة المائدة , وإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: [إِنَّ النَّاسَ إِذَا رَأَوْا الظَّالِمَ فَلَمْ يَأْخُذُوا عَلَى يَدَيْهِ أَوْشَكَ أَنْ يَعُمَّهُمْ اللَّهُ بِعِقَابٍ مِنْهُ] رواه الترمذي وأبو داود وابن ماجة , وفي حديث حذيفة رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: [ وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَتَأْمُرُنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلَتَنْهَوُنَّ عَنْ الْمُنْكَرِ أَوْ لَيُوشِكَنَّ اللَّهُ أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عِقَابًا مِنْهُ ثُمَّ تَدْعُونَهُ فَلَا يُسْتَجَابُ لَكُمْ ] رواه الترمذي


.
S.M.G غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 10:44 PM   #57
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
منار الهدى is on a distinguished road
الحلال بين والحرام بين

وبعدين الأخت جزأها الله خير بكل كلمه كتبتها وهي صادقه

الغرض من الموضوع واضح أداره القريه المفروض تمنع الاشياء هذا
يا بنات ترى فيه جنة ونار وفي عذاب قبر وحساب وعقاب
وموت الفاجئه كثرا في هذا الزمن لا تقولي أنا صغيره
آخره موت العب الايطالي في وسط الملعب وعمره 25في عز الشباب وما كان يشكو من شي
أنا والله كنت البس بنطال وقصيرا لكن من الان لا والف لا الدنيا فانيه وجزاك الله خير يا صاحبة الموضوع
وبارك الله فيك وكثر الله من أمثالك
منار الهدى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 10:46 PM   #58
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
منار الهدى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منار الهدى مشاهدة المشاركة
الحلال بين والحرام بين

وبعدين الأخت جزأها الله خير بكل كلمه كتبتها وهي صادقه

الغرض من الموضوع واضح أداره القرية المفروض تمنع الاشياء هذا
يا بنات ترى فيه جنة ونار وفي عذاب قبر وحساب وعقاب
وموت الفاجئه كثرا في هذا الزمن لا تقولي أنا صغيره
آخره موت العب الايطالي في وسط الملعب وعمره 25في عز الشباب وما كان يشكوى من شي
أنا والله كنت البس بنطال وقصيرا لكن من الان لا والف لا الدنيا فانيه وجزاك الله خير يا صاحبة الموضوع
وبارك الله فيك وكثر الله من أمثالك
منار الهدى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 10:50 PM   #59
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها artos مشاهدة المشاركة
الموضوع من عام 2010وش طراه عليكم اللحين

وبعدين الاخت اوراق متبعثره انتي كل ما نزل موضوع عن المراه جيتي وقمتي تحاضرين علينا

ترا اسلوبك بالنصح ينفر دوري اسلوب ثاني

وبعدين ترا ابلشتونا بمواضيعكم كله عن النساء والحجاب

تقل ماعندنا مشاكل الا المراه وحجابه !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حييتم على الطاعة أيتها الغالية
ما الذي أثار حفيظتكم ؟

ونحن لم ندخل هنا إلا لأجل أن نحاضر لأرباب العقول فقط بعد أن رأينا أوراق في ديننا بعثرها من لايعقلون بين ردهات المنتدى لعلكم علمتم هدفنا الأول بالمنتدى الآن . لذلك لستم أنتم أول من نفر أما سمعتم وصف الله لفئة سبقتكم يفرون من الناصحين فرار الأسد بقوله : ( ولكن لاتحبون الناصحين ) ؟
لذلك غاليتنا لستم ملزمين بالوقوف على محاضراتنا حتى لاتنفروا وأتركوها لمن يعقلها .

( انا أشوف ردودك بالصدفه وكلها دفاع عن اوراق متبعثره تقل موكلتس محامي )
أما سمعتم قول الله تعالى :
( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويطيعون الله ورسوله أولئك سيرحمهم الله إن الله عزيز حكيم )

فإلحقوا بالركب الأخت الغالية

شرفتم
__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-04-2012, 10:57 PM   #60
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منار الهدى مشاهدة المشاركة
الحلال بين والحرام بين

وبعدين الأخت جزأها الله خير بكل كلمه كتبتها وهي صادقه

الغرض من الموضوع واضح أداره القريه المفروض تمنع الاشياء هذا
يا بنات ترى فيه جنة ونار وفي عذاب قبر وحساب وعقاب
وموت الفاجئه كثرا في هذا الزمن لا تقولي أنا صغيره
آخره موت العب الايطالي في وسط الملعب وعمره 25في عز الشباب وما كان يشكو من شي
أنا والله كنت البس بنطال وقصيرا لكن من الان لا والف لا الدنيا فانيه وجزاك الله خير يا صاحبة الموضوع
وبارك الله فيك وكثر الله من أمثالك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اسكنها الفردوس وألبسها فيها الحلل فقد آثرت ماتحب يالله على ماتهواه النفس فتقبلها بقبول حسن

سعدنا أسعدكم الله سعادة لاشقاء بعدها

__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19