عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-06-2010, 06:28 PM   #1
عضو
 
صورة sweet-hug الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
sweet-hug is on a distinguished road
هل يعقل هذا‏!‏‏!‏

في إحدى مدارس الرياض للبنات اقطع ذاك يوم الكهرباء والماء وكانت الأجواء حارة ومشمسة لا ماء يرتوينا بهي الطالبات والا المعلمات وهذا الوقت كانت الادارية لا تهتم بشؤون طالبتها تدعي انها تكلم صيانة الكهرباء وهي كذابه يالله ما ابشع تلك الانسانة لم يكن في قلبها رحمه على طالبتها كنا في ذلك الوقت نطلب هاتف المدرسه للاتصال على أولياء الامور وتقول ليس هناك هاتف وتنهر اولايك الطالبات وتستمر تلك الضروف لإيام عديدة ما الحل‏!‏‏!‏
sweet-hug غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-06-2010, 07:04 PM   #2
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: حيث آلعظمه وآلغرور والتعآلي , حيث آلتكبر وعدمم التوآضع وآلثقه , لآ آقبل آي شخص ولآ آثق بآي شخص , آعتبر آلحب مهآترآت هذآ آلزمن , لآ آعترف ب آلشخصيآت مهمآ كآنت , آلجميع عندي سوآسيه لآ آميز عضو عن آخر , م عدآ آلزعمآء فآنهم جميعآ خآرج آلسرب مهمآ كآنوآ
المشاركات: 10,131
قوة التقييم: 0
m3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the rough
حقاً إنه آمر مزعج

كم هي قآسية القلب

يجب علىآ الجميع محآسبتهآ

الله لآيهينك القسم العآم فوق والتربيه والتعليم تحته بشوي رح ونزله موضوعك هناك
__________________
Twitter: faris_wg
m3and غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-06-2010, 08:31 PM   #3
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
لم نعتد من مدارس النساء غير هذه التصرّفات الا ماندر ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-06-2010, 08:33 PM   #4
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـدبـلـومـاسـي مشاهدة المشاركة
لم نعتد من مدارس النساء الا هذه التصرّفات الا ماندر ,,
مرحبا مليون الدبلوماسي ,,, فاقدينك وين الغيبات
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-06-2010, 08:39 PM   #5
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها raswi99 مشاهدة المشاركة
مرحبا مليون الدبلوماسي ,,, فاقدينك وين الغيبات
ماتفقد غالي ,,
استراحة محارب
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2010, 07:23 AM   #6
عضو متألق
 
صورة هامور الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,036
قوة التقييم: 0
هامور الرس is on a distinguished road
وهل يعقل هذا ؟؟
هامور الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2010, 11:25 AM   #7
عضو ذهبي
 
صورة الرجل الحديد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين لغة الطيور << تسني فاهم
المشاركات: 2,022
قوة التقييم: 0
الرجل الحديد is on a distinguished road
شكلها بتطبق عليهم المثل اللي يقول

((الصيف ضيعتي اللبن))

يعني وسيله تعليميه .
الله يعين على بعض التصرفات
__________________


إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
الرجل الحديد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2010, 02:50 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
حسبي الله عليه
وعلى كل وحدة ماتحس
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19