عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-06-2010, 09:22 PM   #11
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
Thumbs up

بصراحه الرس بحاجه لا اكثر من متحف
تخيل انى كنت ادخل متحف الاستاذ محمد العامرالغفيلي الله يرحمه في الجنادريه فقط
وبعد وفاته اختفى نشاط المتحف برغم انه يحتوى على اغلى واثمن القطع الاثريه
وهذا وضع يقتل حضارة المتاحف وتبداء بالانقراض
وبرضو نفس الوضع تكرر مع قلعة جدعيه مادخلتها الا اخر مهرجان الجنادريه الى فاتت
لددرجة انى سالتهم هل فيه يوم مخصص للنساء ؟
تفاجئت من كمية الابداع الى فيها قطع ثمينه واثريه تبهر كل الحاضرين
ماتوقعت انها حلوه للهدرجه
وفيه يقولو في الشنانه برضو مكان تراثي قهوه او محتف مانى متاكده
وتواجد المتاحف المتعدد يزيد من سمعة الرس كا مدينه مهمه ولها تاريخ قوي
لكن للاسف حنا شعب ينقصنا ثقافة المتاحف
مايعرف قيمتها الى الى يسافر برا المملكه

تحيتي
__________________

آخر من قام بالتعديل @&اميرة الكلمه&@; بتاريخ 18-06-2010 الساعة 09:34 PM.
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-06-2010, 09:25 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة وطہنہ عہمہريہ .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بين زوآيآ غرفتي ..~ FaHaD
المشاركات: 1,493
قوة التقييم: 0
وطہنہ عہمہريہ .. is on a distinguished road
[cente

فكره رآآآآئعه

بسس مين بسمع ..!!؟


دمتم بود ..~[/center]
__________________

ƒą ђ ą đ


بآك بعد غيآب طويل
وطہنہ عہمہريہ .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2010, 10:37 PM   #13
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أستاذي الكريم بطرحه العالي مقامه ( شوفان 999 ) بارك الله بك وأكثر من أمثالك الذين ينتقون مايحتاجه الرس .
الرس دارنا ترعرنا بها وتعلمنا وتربينا بها , أدَّت حقوقنا كاملة والآن ورد ووجب حقها علينا .
فعلينا جميعاً أن نضع أيدينا بأيدي بعضنا لنسدد ما وجب علينا للرس الحبيبة .
نتمنى أن نجد من يساندنا من المسؤلين الكرام الأفاضل بمحافظتنا .
تقبلوا مني تحية معطرة بالعنبر والمسك والياسمين .
حياك الله أستاذنا الفاضل إبن الحزم..............

وفعلآ كما ذكرت إتحادنا وتوحيد كلمتنا هو سر نجاحنا......

شكراااالك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2010, 10:39 PM   #14
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
بصراحة فعلا نحن بحاجة لمتحف

واعتقد ان متحف المزروع والمرحوم الغفيلي و قلعة جدعية ودار الاجداد تفي بالغرض

لكن لو اتحدوا وكانوا يدا واحدة واخرجوا لنا متحفا متكاملا


شكرا لك

حياك الله ياصرير القلم .....

نعم نحن بحاجة لمتحفٍ رسمي لايسمى باسم شخص بل باسم الرس ويكون له مبنى كبير كحال المتاحف المشهورة....

شكراااالك....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2010, 10:41 PM   #15
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لحظة غروووب مشاهدة المشاركة
ياليت والله

كل من هو متعمق في التاريخ يعرف أن الرس من أهم المدن التاريخيه التي دارت فيها معارك ولا يوجد فيهامتحف للتوثيق لتلك الأحداث
أهلآ بك يالحظة غروووب....

فعلآ المتاحف مهمة لأجل التوثيق لكل ثقافتنا .....

شكراالك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2010, 10:43 PM   #16
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصامت مشاهدة المشاركة
بالصميم ياشوفان999
نعم نحن بحاجة لمثل هذه المباني
ولكن أين المسؤولين
أخاف باتسر يحطون متحف وينقلونه لبريده
عوافي يالغالي على موضوع الجميل
حياك الله يالصامت ....

وشكراااالتأييدك بناء المتحف ....

ألف شكر لك....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2010, 12:00 PM   #17
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @&اميرة الكلمه&@ مشاهدة المشاركة
بصراحه الرس بحاجه لا اكثر من متحف
تخيل انى كنت ادخل متحف الاستاذ محمد العامرالغفيلي الله يرحمه في الجنادريه فقط
وبعد وفاته اختفى نشاط المتحف برغم انه يحتوى على اغلى واثمن القطع الاثريه
وهذا وضع يقتل حضارة المتاحف وتبداء بالانقراض
وبرضو نفس الوضع تكرر مع قلعة جدعيه مادخلتها الا اخر مهرجان الجنادريه الى فاتت
لددرجة انى سالتهم هل فيه يوم مخصص للنساء ؟
تفاجئت من كمية الابداع الى فيها قطع ثمينه واثريه تبهر كل الحاضرين
ماتوقعت انها حلوه للهدرجه
وفيه يقولو في الشنانه برضو مكان تراثي قهوه او محتف مانى متاكده
وتواجد المتاحف المتعدد يزيد من سمعة الرس كا مدينه مهمه ولها تاريخ قوي
لكن للاسف حنا شعب ينقصنا ثقافة المتاحف
مايعرف قيمتها الى الى يسافر برا المملكه

تحيتي

أهلا بك يا أميرة الكلمة....

ويبدو أنك مهتمة بالتراث وهذا يدل على ثقافتك العاليه.....

ونحن شعب تنقصنا ثقافة المتاحف فلا يعرفها الا من يسافر خارج المملكة .....كلام صحيح....

شكرااالك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2010, 05:45 PM   #18
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطہنہ عہمہريہ .. مشاهدة المشاركة
[cente

فكره رآآآآئعه

بسس مين بسمع ..!!؟


دمتم بود ..~[/center]
أهلآبك وطن عمري.....

بإذن الله نتمنى أن يستمعوا لندانا....

شكرااااالك.....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2010, 06:28 PM   #19
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
kaak is on a distinguished road
الله يوفق الجميع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
kaak غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2010, 07:33 PM   #20
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتراح رائع ياشوفان لاكن على قولت المثل قال انفخ ياشريم قال مامن برطم ولا ماله دخل المثل
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19