عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-06-2010, 10:29 PM   #21
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها kaak مشاهدة المشاركة
الله يوفق الجميع
حياك الله ياكاكا....

اللهم آمين...............

شكرااالك .....................
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-06-2010, 10:34 PM   #22
عضو بارز
 
صورة الملتهب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 518
قوة التقييم: 0
الملتهب is on a distinguished road
قسم بالله ان هذا كان يدور في خلدي منذ زمن

ياخي لنا تاريخ مو بسيط
ومو لازم يكون متحف خاص بالرس
نبي متحف ياخي

جبتها بالصميم

شوكرن مع قبلة على الجبين
__________________
الملتهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2010, 03:47 PM   #23
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
اقتراح رائع ياشوفان لاكن على قولت المثل قال انفخ ياشريم قال مامن برطم ولا ماله دخل المثل
حياك الله يابو صالح ......

ياكثر البراطم لكنهن منشرمااااات.....

كل الشكر لك ......
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 12:24 AM   #24
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الملتهب مشاهدة المشاركة
قسم بالله ان هذا كان يدور في خلدي منذ زمن

ياخي لنا تاريخ مو بسيط
ومو لازم يكون متحف خاص بالرس
نبي متحف ياخي

جبتها بالصميم

شوكرن مع قبلة على الجبين
حياك الله يالملتهب ...............

والقلوب شواهد وانا أخوك.................

شكراااالمرورك هنا ................................
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 05:21 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
صغيره بس خطيره is on a distinguished road
اقترااح رائع يا شوفاان 999
جزااكـ الله خيير...
صغيره بس خطيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 07:32 PM   #26
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صغيره بس خطيره مشاهدة المشاركة
اقترااح رائع يا شوفاان 999
جزااكـ الله خيير...
حياك الله ياصغيرة بس خطيرة....

وشكرااالمرورك .....وجزاك الله خير....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 05:04 AM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الــــرس
المشاركات: 212
قوة التقييم: 0
اريج الورد is on a distinguished road
اقتراح جميل جدا
اتمنى ان نراه عما قريب
اريج الورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-07-2010, 01:01 AM   #28
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اريج الورد مشاهدة المشاركة
اقتراح جميل جدا
اتمنى ان نراه عما قريب

حياك الله يا أريج الورد....

وشكرااالتأييدك ..

وشكرااالترجيعك للموضوع بعد أن كان غائبا...

ألف شكر....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-07-2010, 01:33 AM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 150
قوة التقييم: 0
ضحكة is on a distinguished road
جزاك الله خير أخوي
فعلا نحن بحاجه لمتحف تراثي خاص للرس ويكون مبناه كبير ووسط المدينه ويسمى بمتحف الرس التراثي
وليس خاص بشخص
ضحكة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-07-2010, 07:00 AM   #30
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ضحكة مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير أخوي
فعلا نحن بحاجه لمتحف تراثي خاص للرس ويكون مبناه كبير ووسط المدينه ويسمى بمتحف الرس التراثي
وليس خاص بشخص
حياك الله يا ضحكة....

وفعلآ نحن بحاجة لمتحف ....

شكرااالك ولتأييدك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19