LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2010, 01:52 PM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
عاشق الخبر
عضو بارز
 
الصورة الرمزية عاشق الخبر
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يجزاك خير ماقصرت

السفر لبلاد الكفر فيه مفاسد

لكن هناك دول اسلامية


لاباس من زيارتها مع الالتزام بالتعاليم الشرعية


الله يوفق الجميع



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010, 02:14 PM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
ولد الهــــاص
عضو متواجد
 
الصورة الرمزية ولد الهــــاص
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

تتكلمون عن الفساد ؟؟

ما تدرون إن اكثر مكان بالسعودية يقع فيه فساد هو أطهر بقعة على وجه الارض و ما جاورها ؟؟!!

تتكلمون عن اهدار الاموال ؟؟

السياحة الداخلية هي اكبر مصدر زرف و نصب لـ مخباة المواطن المغلوب على امره ..

تتكلمون عن الجو و الطبيعة ؟؟

اقولكم عيب نتكلم عن هالموضوع .. عساه الطايف اللي كله قردين و شجرة ؟؟ و الا سلخ الدمام و رطوبة جدة ؟؟

\\

كفاكم تعقيد و اشغلتونا بمواضيعكم اللي كل يوم مضيقين على خلق الله و محرمين عليهم شي تحت غطاء الدين ..

الدين يسر مهوب عسر ..

**

برايفت الدبلوماسـي ..

مستمتع بـ ارائك ..





.



















التوقيع



يا حمـــآآآآآآســك يا فخـــــــم
رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010, 03:50 PM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية @&اميرة الكلمه&@
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يجزاك كل خير ويجعلها في موازين اعمالك على نصحك
اسمح لي بمداخله
مراح امييع الدين واقولك فتواك متشدده وفي غير محلها
او اقولك لو السفر حرام ماسافر الشيخ الفلاني
مراح ادخل في قضايا فقهيه ابداا
راح اتكلم بواقعنا كاسعوديين
يكرفون سنه كامله ومن حقهم يغيرون جو
وكما هو معروف
الترويح والترفيه مطلوب ومن اول حقوق النفس البشريه للتجديد الذات ودعمها على العطاء

اتمنى تجاوبني

الواحد فينا وين يروح؟
الشرقيه الى تذوب كبدك من حرها ورطوبتها؟
او ابها واسعارهاا الخياليه ؟
فيلا صغيره دبلكس سعرها شهريا طول السنه 2500 ريال ومن تبداء الاجازه يطير الى 15 الف ؟
او جده وخياسها الى مايطاق في الصيف
هذا غير الاستغلال في الاسعار على سبيل المثال فندق الشرق الى تابع للهيلتون
اقل غرفه فيه باليوم 5000 ريال الجناح العادي والى اكبر 10 الاف والى اكبر منه 26 الف يوميا
والجناح الملكي 60 الف يوميا
خير ان شاء الله بيطل على الشانزليزيه او بحيرة ليمان بجنيف وانا مدري
تطل على خياس البحر الاحمر ومخلفات بعض الناس المتخلفه على الكورنيش
والشقق الفندقيه تتراوح مابين 500 الى 800 يوميا ؟
بينما ارقى واروع فندق في ماليزيا500ريال يوميا
مزرعه كامله في سوريا فيها بيت يوميا 170 ريال يطرقك هالبراد الى يشرح صدرك
او مكه الله يشرفها زحمه وقرف اجانب واسعار نار وحر
او الطايف الى اول مافتتحو تلفريكهم ووقف في الناس 45 دقيقه بين السماء والارض
والله ماتسوى روعة اختي وقتها واخرتهاا قرود وحصيان
او الشمال الى يبيلك كل وسائل النقل علشان توصلها

يعنى علشان نصير مواطنين مخلصين مجبورين على دفع هالاسعار الخياليه
او نسكن تحت الكباري او ننام في البر برائيكم

والمصيبه اكبر دعاة السياحه الداخليه
يتندحون في ماربيا واغادير وانتم انطقو في حمو السعوديه
يشويكم شوي مادرو انه شاويكم زمانكم بالغبن

خلاصة الكلام
السفر الخارجي له سلبيات اذا كنت تنوي الانحلال بالمحرمات
وايجابيات اذا كان الهدف الترويح والترفيه والطبيعه
ومن فوئده يطور العقليات يوسع المدارك الفكريه
يرقى الانسان يطلعك على كل ماهو جديد في عالم التطور


والسفر الداخلي مع الاسف الشديد
مافيه من الايجابيات ولانقطه كلو سلبي في سلبي

واذا كان السفر خارجيا حرام الي يسسوونه فينا هذا وش حكمه؟
اعتذر عن الاطاله
كل الشكر مجددا
[/COLOR][/CENTER][/SIZE]


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010, 05:09 PM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
~أصايل~
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ~أصايل~
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ولد الهاص دامك منزعج من هالمواضيع وشوله ترد {قل خيرا او اصمت}

معذره لكاتب الموضوع على تدخلي

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010, 05:17 PM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
الغلاء كله
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الغلاء كله
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

جـــزاكـ الله خـــير ع التنبية

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010, 05:19 PM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

هههههههههههههههههه

موضوع مضحكـ

ولاا فيها شيء الواحد لما يسافر للخارج

والي يبي الفساد موجود هنا

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010, 10:52 AM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
حجرف
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

وش سويت في البعض ياعبدالله الدغيم

صحيح اللي في بطنه ريح مايستريح

أضحك وأنا أقرأ ردود البعض وأتذكر المثل القائل

كاد المريب أن يقول خذوني

الرجال يقول يامن تسافر تبحث عن الكاس والغانيه

اللي مسافر يشوف الطبيعه بسلامته والله يستر عليه

وكل واحد أبخص بحاله

وبالأخير هي نصيحه لك أن تأخذ بها أو تدعها



















التوقيع

شكرا يابو متعب
رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010, 11:02 AM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
الـدبـلـومـاسـي
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية الـدبـلـومـاسـي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجرف

وش سويت في البعض ياعبدالله الدغيم

اللي مسافر يشوف الطبيعه بسلامته والله يستر عليه
غير صحيح ,,
هو ضد السفر للخارج جملة و تفصيلاً ,,
سواءً كنتَ أعزباً أم مع عائلتك و ذويك ,,


تعجبت كثيراً لبعض العائلات التي تسافر لبلاد الكفر أو الفسوق بصحبة جميع أفراد الأسرة وما زاد عجبي أن الأب تظهر عليه علامات التدين والاستقامة ! يقول أنني لست كغيري من المسافرين فأنا قصدت الطبيعة والآثار فأقول له: وهل ستغمض عينيك عن كل نساء تلك البلد أم ستجعل نظرك تجاه مكان سجودك؟! فالنساء في تلك البلاد كالبهائم بدون راع ! ربما التقليد الأعمى والمباهاة أجبرت تلك العوائل للسفر سنوياً ! وقد تكون الزوجات هن القائد الأكبر لتلك الرحلات ((فاظفر بذات الدين تربت يداك ))
رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010, 11:23 AM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
حجرف
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـدبـلـومـاسـي



غير صحيح ,,
هو ضد السفر للخارج جملة و تفصيلاً ,,
سواءً كنتَ أعزباً أم مع عائلتك و ذويك ,,

هب أن ذلك صحيحا هي بالتالي نصيحه لك أن تأخذ بها أو تدعها ومافيه داعي لكل هذا التشنج

ثم لنكن واقعيين ونتحدث بشفافيه أغلب من يسافر للخارج من شبابنا الا من رحم ربي يبحثون عن الكأس والغانية

وهذا الكلام ليس جزافا ولاجبت شي من عندي

أرقام الايدز في السعودية التي باتت تدعو للقلق تؤيد وتؤكد ذلك



الحقيقة استوقفتني بعض الردود التي تقول أن الحرام موجود في كل مكان ومن يريد أن يفعل الحرام يفعله حتى بجوار الكعبه

أقول هالكلام صحيح وهذا واقع للأسف لانستطيع انكاره

ولكن هناك فرق ياشاطر

من يفعل الحرام هنا ليس كمن يفعل الحرام في الخارج وبلاش نلعب على بعض

من يفعل الحرام هنا ترتعد فرائصه ليس خوفا من الله للأسف الشديد ولكن خوفا من حراس الفضيلة سدد الله خطاهم

ايضا لاعتبارات أخرى كالسمعه وماالى ذلك

هذه كلها تنتفي في الخارج


















التوقيع

شكرا يابو متعب
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:57 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8