عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-06-2010, 05:31 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 212
قوة التقييم: 0
يقولون is on a distinguished road
انا والله ماعرف حسن ولا حسين لاكن الرشاوي منتشره بالدوائر الحكوميه وخصوصا اداره تعليم اللبنين بالرس من اكل مونقصات واكل النتدبات الموظفين وهاذا الشخص له عشرون سنه رئيسا لشئون الاداريه و((الماليه ))ولاحسيب ولارقيب والسرقه عيني عينك وريحه الفساد منتشره بهاذهي الاداره ولا لقاله احد يوقفه عند حده وجميع رئساء الاقسام يحركهم كيف يشاء
يقولون غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-06-2010, 05:44 PM   #22
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الكيف مشاهدة المشاركة
القصة فيها تنبيه لمرض ديني واجتماعي خطير جدا بسببه قد هلكت دول والله المستعان

جزاك الله خير
صدقت ,,
مرض ديني و اجتماعي خطير أهلك دولاً كان له صولات و جولات في ميدان القوّة و الجبروت ,,

وجزاك أنت خيراً ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الكيف مشاهدة المشاركة
الدكتور عبدالرحمن السميط الله يحفظه يقول إعتبر إن جميع الموظفين عندك في الأصل إنهم حرامية إلا إذا ثبت العكس ...
الرجل مجرب
مع أحترامي للشيخ الا أن التعميم لغة الأغبياء مهما كان قائله ,,
هو قال ذلك لما عاناه من البيروقراطية التي تخلّلت اعماله الخيرية فمعاملاته تتطلّب شهوراً لكي تُفسح و يؤذن له بالعمل بمقتضاها مع أنها هي ذاتها في دول متقدّمة لا تأخذ سوى دقائق معدودة ,,
وهذا ماجعله يقول ذلك أن صدق النقل عنه ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2010, 06:15 PM   #23
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
والله فيها خير واجد الرشوة حلو اذا كان بظرف شهور واركب مثل هذه المركبات

وهذا من حقي
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2010, 06:18 PM   #24
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
النظام يمشي على الضعيف وتعطل جميع مصالحه

والغني رشوة

وصاحب المنصب هذا من فوق النظام
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2010, 11:36 PM   #25
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرجل الحديد مشاهدة المشاركة

الأدله في ذلك تقتضي التحريم للرشوهـ ولا أزيد عما كتب
ولكن شدني أسلوب القصه رائع هكذا نريد الأقلام
البعض يميّع أدلة الرشوة و يفصّلها حسب هواه و مقتضى مشتهاه ,,
أشكرك على مديحك وإن شاء الله نكون على قدر المأمول ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة

ما أعظمها من شـريعة مصلحة للأفراد و الجماعات ..
فلقد حرّمت شريعتنا الغرّاء هذا التعامل بل
دعى على من يرتكبه ، النبي الكريم الرحيم بأمته بقوله :
لعن الله الراشي و المرتشي و الرائش ) او كما قال عليه الصلاة و السلام
فالرشودة تكون مقابل تمرير أمر مخالف يتضرر منه الآخرين
لذلك قال عليه الصلاة و السلام :
لا ضرر و لا ضرار ..
الرشوة صفة مقيتة لولا و جود من يدفعهاا لمن يطلبهاا لما وُجدت أصلاً
فهي ذنب مشترك بين الآخذ و المعطي ..
نسأل الله أن يكفينا و بلدنا شر كل من به شــر ..
شكراا لك أخي الدبلوماسي هذا الطرح
محبك / ســــــــــاري ،،،،
كلامك دُرر تجعل الشخص حيران في أقتباس أي جزء منه فهو مُتكامل وعلى الخطأ و الخطيئة مُتحامل ,,
شكراً جزيلاً لك ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 12:53 AM   #26
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو كادي مشاهدة المشاركة
والله وصدقت يالدبلوماسى وازيدك من الشعر بيت الشيخ حسن تتردد عليه في مكتب العمل ولاتلقاه وبعد العديد من المرات ذهبت الى بنك الرياض على بال مايرجع الشيخ واذا به في بنك الرياض يسدد مبلغ عشرين الف ريال قيمة عشر تأشيرات بس المهم كأني ماشفته وبعد كم يوم أرجع لمكتب العمل وبعد طول انتظار قالو لي تو ماجاء في المكتب اللي حول المدير مقفل الباب دقيت الباب وأذا به يفتح الباب ولابس هالنظارات السوداء داخل المكتب وينزل النظارات على خشمة ويقول نعم الله الله ياشيخ حسن وش كنت قبل بضع سنوات لاكن ما نقول الا الله يعين وعلى قول المثل إذا كان لك ورى.......... حاجة قله ياسيدي والعذر والسموحه على الاطالة

وهذا واقعٌ مؤلم و مرير ,,
والغريب أن الضمير في إجازة و النوم مستقرّ و كأنّ شيئاً لم يكن ,,
وعندما تصيبهم التخمة ,,
ربّما يصحو الضمير ويبدأ تحويل رأس المال المسروق و المنهوب الى (حساب إبراء الذمّة) ,,!
شكرا لك ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
الدبلوماسي ماذا فعلت
لقد اقصمت ظهور البعض بسبب موضوعك
ونحرتهم من الوريد للوريد
وفعلاً هناك بعض من الناس عايشين حياتهم على الرشوهـ
وللأسف البعض منهم بعتبرها هديهـ
وضيعوا الأمانه التي
أبت ان تحملها السموات والأرض والجبال
والله يعفيك على هالطرح الرائع
ودمت بود
النحر من الوريد الى الوريد لا طعم له دون تعذيب أمام أعين المُتضرّرين الذين رفضوا أن يدفعوا المال الحرام لهؤلاء الخونة ,,

تضييع الأمانة و انعدام الإخلاص سمة هذا العصر الا من رحم ربّي نسأل الله العافية ,,
يعافيك ربّي على هذه الإطلالة الجميلة ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 01:04 AM   #27
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 224
قوة التقييم: 0
miss go is on a distinguished road
إذا انتشرت الرشوة في مجتمعنا التجاري والحكومي فعلى الدنيا السلاااااام
وانتظروا الفقـــــــــــر وتسلط الأعداء عليكم
وأقرب مثال : أنظروا الى السوريين كيف يعانون من الفقر وعدم التقدم بسبب ظلم الفقير وهضم حقه
(إحذروا يامرتشين فإن الله يمهل ولايهمل)
miss go غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 01:42 AM   #28
عضو متألق
 
صورة تروك2010 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
تروك2010 is on a distinguished road
الدبلوماسي دايم مبدع وجبته على الجرح
__________________
[SIZE="6"]البارحه ربي كتبلي ومريت....دربن عليه ادروب الاجباب زاحت

يااااليتني في لهفت الدرب ذل.....يت كاان الدموع من العيون استراااحت[/SIZE
]
تروك2010 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 09:40 AM   #29
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها يقولون مشاهدة المشاركة
انا والله ماعرف حسن ولا حسين لاكن الرشاوي منتشره بالدوائر الحكوميه وخصوصا اداره تعليم اللبنين بالرس من اكل مونقصات واكل النتدبات الموظفين وهاذا الشخص له عشرون سنه رئيسا لشئون الاداريه و((الماليه ))ولاحسيب ولارقيب والسرقه عيني عينك وريحه الفساد منتشره بهاذهي الاداره ولا لقاله احد يوقفه عند حده وجميع رئساء الاقسام يحركهم كيف يشاء
الرشاوي بمسمّيات مختلفة انتشرت انتشار النار في الهشيم ,,
لديّ من القصص المهولة عن ذلك الشخص الذي ذكرته ,,
ولا أعلم لمَ الأنظار بعيدة عنه وكأنه من اللحوم المسمومة ,,
إن كان هناك من مال حرام قد دخل جسده و منزله فنريد أن نطبّق عليه (من أين لك هذا) وفق الأنظمة و القوانين وما تخرج به التحقيقات قبل أن يُحاسبه ربّ الخلق يوم الديّن ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 10:25 AM   #30
عضو بارز
 
صورة العاتب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 325
قوة التقييم: 0
العاتب is on a distinguished road
ياكثرهم كثير نسأل الله العافيه
وما ذبحنا ألا هم
__________________

أدلى همّ الكون واطْبقـَت سحب الكآبه .. أغرقـَت جوفي بدمعي واهلكت أخضر حقولي
وينكم ياربع عمري ؟من بقى ما صك بابه؟..مابقى لي صاحبٍ أرمي عليه اهـْوَن حمولي
الكتابة عن همومي ذنب أفْشَل في ارتكابه..هكذا حزني أناني ... غير فرْحي للّي حولـي
من هموم الناس أبني دافعي لجل الكتابه..ما حسَبْت حساب ضاقوْ بْما كتبت او صفّقوا لي
العاتب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19