عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-06-2010, 11:38 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
**منصور الثواب** is on a distinguished road
Post ابي خريطه اشوف شورع الرس

×÷·.·´¯`·)» بسم الله الرحم الرحيم «(·´¯`·.·÷×
ابي خريطه اشوف شورع الرس او اي شي ابيه مثل الرياض
__________________

-------------------
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
◢█◣◢█◣ تحياتي ◢█◣◢█◣
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
**منصور الثواب** غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-06-2010, 11:57 AM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الـThe only loveــــرس
المشاركات: 951
قوة التقييم: 0
الصمصام will become famous soon enough
***
حمل google earth وشف اللي تبي

***
الصمصام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2010, 12:00 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
.
.
صحيح الصمصام .. كيف طافت علي ..
وهذه النسخة من قوقل ايرث مميزة عن السابقات :

فقط اضغط هنا

أو
اضغط هنا.......... لمشاهدة الرس فضائيا

أوهنا برنامج آخر
اضغط هنا............ برنامج قوقل ايرث


__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2010, 12:00 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة الرجل الحديد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين لغة الطيور << تسني فاهم
المشاركات: 2,022
قوة التقييم: 0
الرجل الحديد is on a distinguished road
وين خريطه للرس وانت من أهل الرس

عموما أصدر قسم النشاط بإدارة التعليم خريطه جدا رائعه اذا تعرف احد يعطيك نسخه منها لا وبعد فيها أرقام جميع الأماكن المهمه بالرس من دوائر حكوميه ومستشفيات واستراحات وشقق ومطاعم

لك شكري
__________________


إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
الرجل الحديد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2010, 08:53 PM   #5
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقول منصور والله يا انت معاناة مع الكتابه وشي شورع شوارع
ماقصور الي قبلي
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2010, 08:57 PM   #6
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
من زين شوارع الرس يوم انك
تبي تشوفهن
كلهن شارعين ومليون مطب
وكل شوارعنا للأسف
الزويراء والعويراء والمنكسرة

__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2010, 08:58 PM   #7
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
اقول منصور والله يا انت معاناة مع الكتابه وشي شورع شوارع
ماقصور الي قبلي
ابو صالح وانت بعد والله منتب بعيد عن منصور
شكلكم كلكم تبون من يدرسكم املاء
وش انت كاتب ؟؟
ماقصور ؟؟؟؟؟
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 11:53 AM   #8
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
ابو صالح وانت بعد والله منتب بعيد عن منصور
شكلكم كلكم تبون من يدرسكم املاء
وش انت كاتب ؟؟
ماقصور ؟؟؟؟؟
ماسمعت المثل الي يقول الطنزة ما تتعداء العرقوب
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 12:08 PM   #9
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
ماسمعت المثل الي يقول الطنزة ما تتعداء العرقوب








__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 06:50 PM   #10
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبض مشارك مشاهدة المشاركة









ايه يحقلك تضحك اضحك
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19