عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-06-2010, 04:52 AM   #11
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road



هه هه يا ( أبو خشه ) أتحداك تسوي مثله , كان بك شجاعه ورنا إياه .
ماهوب تطلع شجاعتك على شاشة اللابتوب بخرابيط فاضية .
ـــــــــــــــــــ
يا ( أبوصالح الرس ) أنت تظن حولنا مثل هالثعابين , لو أعتقد إن بالجزيرة العربية كلها مثلهن كان ماطلعت من دارنا .
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-06-2010, 04:54 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: بدنــــــــــــياء انا فيها عابرة سبيــل..فابلدي داار الاخره
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
أعقـل مجنــونــه is on a distinguished road
ودكــــــــم شوفو الشجااعه بـــس



صــــــــــــرااحه عليهم شجااعه
أعقـل مجنــونــه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 07:19 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,711
قوة التقييم: 0
mosafr is on a distinguished road
الله يعطيك العافيةةةةةةةة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
mosafr غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 07:42 AM   #14
عضو مبدع
 
صورة ريانة العود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 1,107
قوة التقييم: 0
ريانة العود is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أعقـل مجنــونــه مشاهدة المشاركة
أبـــوكم هااذي الشجااعه ويين بس الي متقعدين للحريم يشفوون شجاعت ذولا موالسعوديين

والتفكير العجييب

عوووافي على الموضوع
والله إنك صادقه بس مسوين شجاعتهم علينا يالضعيفات
ياحلولات من جاب هالثعبان وعلقه بمدخل البيت
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريانة العود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 09:20 AM   #15
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
هل هي شجاعة او مخاطرة

لكن قلب حجر

وما ادري هل التقديم على الوظيفة لازال مفتوح ؟؟؟؟

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 09:26 AM   #16
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road





واخزياهـ فشلتونا فشلتونا ياليتكم ماصورتوا شجاعتكم .
الله يخلف علينا .
هذا اللي يجينا من رضاعة حليب النيدو .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 11:34 AM   #17
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
الجوع عندهم يخلي الواحد شجاع يضحي بنفسه بسبيل لقمة العيش
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 11:36 AM   #18
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة


هه هه يا ( أبو خشه ) أتحداك تسوي مثله , كان بك شجاعه ورنا إياه .
ماهوب تطلع شجاعتك على شاشة اللابتوب بخرابيط فاضية .
ـــــــــــــــــــ
يا ( أبوصالح الرس ) أنت تظن حولنا مثل هالثعابين , لو أعتقد إن بالجزيرة العربية كلها مثلهن كان ماطلعت من دارنا .
تحيتي

الظاهر لو عندنا مثل هذولي كان انا ما طلعت من البيت
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 11:43 AM   #19
عضو ذهبي
 
صورة الرجل الحديد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين لغة الطيور << تسني فاهم
المشاركات: 2,022
قوة التقييم: 0
الرجل الحديد is on a distinguished road
أنا اذكر المثل اللي يقول من طلع من داره قل مقداه
لكن الظاهر ان هالمثل عندنا بس

شف يطلعون الداب ويهينونه

هذا ماهو صيد هذي غارات

لكن ياويلكم لو تدري عنكم الحيه اللي عند
ماوكلي
__________________


إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
الرجل الحديد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2010, 01:50 PM   #20
عضو بارز
 
صورة فني قراميد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
فني قراميد is on a distinguished road
مشكرين اخواني على مروركم وتعليقكم الكثر من ممتاز ويعطيكم الف عافية
فني قراميد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19