عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-06-2010, 02:48 AM   #11
عضو مبدع
 
صورة توفي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساويه مغتربه
المشاركات: 1,205
قوة التقييم: 0
توفي will become famous soon enough
بصراحه اخ هتهوت مواضيعك جدا شيقه وتعجبني كثيرواحسن مافيها خفة الظل
اولا يعطيك العافيه
وثاتيا ان ابعبر من تجربه وانشاء الله حنا اخوان ونبي نفيد بعضنا ونحذر من الوقوع ببعض الاخطاء
السؤال عن الولد صحيح انه يفيد بس الكثير يسترون عليه ويدورون محاسنه ويغطون
وبصراحه الولد اغلب مجالسته لاصدقائه اكثر من اهله فلازم ينسالون
وهو يبي يصير رب البيت يعني اللي يبي يمون الشخصيه المسؤله عن عياله وقدوتهم
لكن البنت ياليت على قولتك يسالون بادق الامورواتمنى الكل يسويه ويدقق بالاسئله كان الناس بخير
لان الحمدلله اللي واثق يبي يكون مرتاح من كل الطرفين
وانا ابحط لجنه لتحري وتصييد اخبار البنات عشان افيد اخواني وكل الاعضاء اللي يبي يخطبون
وعذرا على الاطاله وتسلم على هالمواضيع
وهي بالاخيررررحظوظ وارزاق ويارب توفق الجميع

__________________
حسبي الله سيؤتينا الله من فضله أنا الى الله راغبونCOLOR="Indigo"][/COLOR]
توفي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-06-2010, 03:16 AM   #12
عضو مميز
 
صورة Jasmine الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: In the garden of my dreams
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
Jasmine is on a distinguished road
فعلا بعض البنات ماتبين عيوبه الا بعد الزواج واذكر جدتي الله يرحمها تقول لخالي يوم خطب مين هي امها لان المثل يقول
قبل تضمها انشد عن امها يعني الاغلبية على تربيت امها الا ماقل
شكرا لك ياهتهوت على مواضيعك الحلوه والهادفه تقبل مروري ..
Jasmine غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 03:19 AM   #13
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
ارهابي الرس is on a distinguished road
من حق كل الطرفين عن السوال بس المفروض اهلك ما يخطبونلك اي بنت لزم يعرفونه ويسالون عنه وعن اخلاقه والله يرزقك ياهوت بنت الحلال الي تصونك تستاهل و الطيبين للطيبات والخبيثين للخباث
مشكور يا هوت شوكلت على المواضيع الجميله يا حلو
ارهابي الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 03:46 AM   #14
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
مشاء الله ياهوت موضوع جاء بوقته

اول شيء احرك الاستخبارات العجز يسئلون عنها
خاصه الصلاة >> والاخلاق بالنت وغيره
الباقي اذا تزوجته يصير خير اقدر اعدل من سلوكه اذا كانت دلوعه

ومن هالحين شغاله مافيه الا بعد سنه


اخر شيء بطلب النظره الشرعيه

ثم بصلي صلاة الاستخاره وكمل مشروعي >قصدي مشواري الى العشه الزوجيه


والظاهر انه اذنه وبرب صلاة
ولي بااااك

__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 04:30 AM   #15
عضو مبدع
 
صورة AROMA الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: AMERICA
المشاركات: 1,262
قوة التقييم: 0
AROMA will become famous soon enough
.
.

غريبه ماقلت ارسلوا على زين وارسلوا على شين هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رازتن جوالي ابرسل شين ..


المهم انه موضعن يبيله حتسين واااااااااااااااااجد بالحيل << تتطلع اللي مكوّم بقلبه ..

مانيب فاضيتن لك الحـين ابدرس حاسب همن ارد عليك مغربيه ولاعصريه ولا او ظهريه ..

.
.
__________________
]

ادعي عسَى الرحمن يسعِدك دآآيم .. وتخنقنيْ العبره وانا اقول آآمين
AROMA غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 04:41 AM   #16
عضو ذهبي
 
صورة @اميره بكلمتي@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 2,156
قوة التقييم: 0
@اميره بكلمتي@ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخرالبحر مشاهدة المشاركة
أكيد له حق لها حق لكن أهم شي ذات الدين صاحب دين قبل كل شيئ..

بورك فيك
__________________
@اميره بكلمتي@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 05:03 AM   #17
عضو ذهبي
 
صورة . Dell . الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( الـــمــريـــخ )
المشاركات: 2,785
قوة التقييم: 0
. Dell . is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
وش رايكم هل من حق الرجل
انه يسئل عن البنت بمثل هذي الأسئله
قبل ان يتم الخطبة والزواج !!
او ان الأسئلهـ تقتصر فقط على
هي تعرف تطبخ هي طويلة هي حلوة هي مدرسة !






صباح الخير يا هوت شوكلت وموضوعك جاء بوقته يعني الحين يا ويل البنات كلن بيسال عنهن اذا يغى الواحد يخطب الحين البنات يبن يقللن من السفريات

شوف الفرق بيت الولد والبنت ان الولد يطلع ويدخل ما احد يدري عنه ويسافر ولا يقول لاحد لكن البنت كل صغيره وكبيرة يدرون عنها اهلها بكل شى وما تقدر لا تروح ولا تجي هذا الفرق
واللي يبي يخطب تاكد انه عنده معلومات عن اللي خاطبها 100% بكل شى تعرف اذا امه مشتهيه تجيب المعلومات من الاستخبارات عن البنت بالرس ما اعتقد ان فيه بنات يدخنن لان بنات الرس عقولهن براسهن ويعرفن خلاصهن ممكن اقولك بالرياض والا المدن الكبرى اقولك ايه ..
الله يعطيك العافيه ودائما مبدع يا هوت شوكلت ...
__________________
" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
. Dell . غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 05:23 AM   #18
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
Talking حيا الله ديمنو المنتدى

ليش ماتكون الأسئلهـ
هي تصلي ولا ماتصلي
اكيد انك تبي تتزوج مسلمه تصلي والى ماتصلي تنصح او مردها بيت اهلها

هي تدخن ولا ماتدخن < لأننا في عام 2010
يمكن و تخطب من الرياض او جده تتوهق بمدخنه بس الرس اضمن لك انا مافيها مدخنات
طراه مير التدخين
وحده من اقاربنا تخطب لولدها من الرس وهو مدخن هالكلام طبعا قبل 15 اايام ماكان التدخين جريمه لاتغتفر
ساْلوها هو يدخن
جاوبت بكل ثقه مافيها شي لو التدخين يضر كان موت التخااااااااتررته

خلاصة الكلام شوكلت نحن شعب يقطن المملكه العربيه الصعوطييه فا الدارج والمتعارف عليه في خطط بناء عش الزوجيه هو ششختك بختتك للبنت والولدلانو مهما حفو في الاسئله ماتبان الشخصيه الحقيقه الا بعد العشره

وغالبا العضو المتنازل الزوجه سؤا عن سفريات او تدخين او خلافه طلبا للحياة هنيئه سعيده مليئه بالمسرات

انا برائيي من حق كل طرف السؤال عن كل مايخص الطرف الاخرمافيها شي الحق مايزعل
موضوع في غاييييييييية الروقان
[/COLOR][/CENTER][/SIZE][/COLOR][/CENTER][/SIZE]
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 05:25 AM   #19
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

دايم مبدع بطرحك يا ( هـوتــ شــوكـلتــ ) الله يجزاك خير .
من حق الطرفين أن يسألون عن بعض .
وأهم شي يسألون عنه الدين للطرفين .
عسى الله يوفقهم ويجمع بينهم بخير .
لي ملاحظة أعذرني بها يا خوي هــوتــ شــو كـلتــ
بنات وطنا نقدر نسأل عنهن بأي طريقه , ونعرف .
وبما أن الزواج يكون مصاهرة ونسب والعرق دساس .
ما هومصير اللي يتزوجون من الخارج .
بالله عليك من يسألون عنها وعن مذهبها وسمعتها وعن أهلها .
وهل نقارق بنات وطنا بغيرهن ؟؟؟؟
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 06:00 AM   #20
عضو مبدع
 
صورة ذُرا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 13
ذُرا is on a distinguished road
بالأساس الخاطب ماطق الباب إلا وهو عارف عن البنت
لكن البنت وش عرفه بعريس الغفلة ؟
--
وبالنسبة للأسئلة هو يصلي ويدخن وراعي سفريات
هو الصلاة ان شاء الله يصلي بس يمكن ماينشاف بالمسجد لأنه يروكع عند فراشه
لكن الي يقهر أهل البنت يسألون عن مثل هذه الأسئلة
وإذا جت ليلة العرس أغاني وتعري وقلة حياء ! وين راح الدخان والصلاة ؟
مجتمعنا يمارس طقوس عوجا ..
__________________
عظيم الهمة لا يقنع بملء وقته بالطاعات ، وإنما يفكر ألا تموت حسناته بموته
ذُرا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19