عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-06-2010, 11:57 AM   #11
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
((نحسبه سعوووووودي ))

طبعآ نجيبلكم الزبده من الآخر المواطن كان لابس ثوب سعودي وشماغ السعودي ورجال امن الفندق يحسبون ان جنسيته ((ذلولي))


عزيزي لدي تحفظ
على كتابة ان السعودي ذلولي

ويمكن انك تقصد الشرذمة اللتي تمثلنا خارجيا وهم بين الزواني والمسكرات

فهؤلاء اذلة هنا وهناك
وهم من اهانوا انفسهم




اما من ذهب يبحث عن العلم والطريق المستقيم فهو عزيز اينما وجد

اما اغلب من يمثلونا هم وللأسف من السخفاء الذين لا يكادون يعرفون الا الملاهي اليليه والخمور



ارفـع راسـك انـت سعـودي...طيبك جاوز كـل حـدودي
مـالـك مثـيـل(ن) بالدنـيـا...غيرك ينقص وانت تـزودي
فـارس و اجـدادك فــوارس...و اصبحت لـبيت الله حارس
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-06-2010, 12:02 PM   #12
عضو بارز
 
صورة *أبو سمير* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 689
قوة التقييم: 0
*أبو سمير* will become famous soon enough*أبو سمير* will become famous soon enough
الجواز الامريكي يحفظ كامل حقوق الشخص من ناحية الاحترام والتقدير ..... والكل يحسب الف حساب لحامله

سواء علا ام دنا



في مؤخرة الجواز الامريكي مكتوب (( جيش المارينز يتحرك لحامل هذا الجواز ))


مات تبيني اساوم بأي شي لأجله ؟




---------------
ارفع راسك انت سعودي
---------------

.
*أبو سمير* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 12:11 PM   #13
عضو مميز
 
صورة قاصدخير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
قاصدخير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الامل مشاهدة المشاركة
اذا كان الخبر صحيحا كما ورد

فأنا استغرب :

يتخلى عن جنسيته وبلده

ولا يتخلى عن ملابسه!!

نسأل الله العافيه .

يوجد الكثير من السعوديين الذين يحملون الجنسيه الامريكيه بالاضافه لجنسيتهم الاصليه السعوديه
فهم اما ابناء دبلوماسين في سفارتنا بامريكا او ابنا مبتعثين ولدو هناك وحسب النظام الامريكي من ولد
على ارضها يحق له حمل جنسيتها , فهو لم يتخلى عن جنسيته السعوديه بل استخدم جوازه الامريكي
لانه يعرف انه هو الاجدى في مثل هذه الحالات

اطلع من دارك وخلك محترم وابعد عن اماكن الشبهات والكل يحترمك ويقدرك
وياغريب خلك اديب

اشكرك صاحب الموضوع
قاصدخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 01:06 PM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,188
قوة التقييم: 0
الوسمي0116 is on a distinguished road
نحسبه سعوووووودي
شئ يقهر
الوسمي0116 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 01:18 PM   #15
عضو خبير
 
صورة عزيزنفس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في معاليق الضماير
المشاركات: 4,043
قوة التقييم: 0
عزيزنفس is on a distinguished road
الانسان الي يحترم نفسه خارج الوطن ولايذهب للاماكن المشبوهه مارح يحصل له شي
__________________

اخواني الأعزاء
لدى كل انسان ظروف قد تجبرة على شي لايريدة
وخصوصآ على فراق اخوة انتميت لهم وسوف انتمي لهم ماحييت
عزيزنفس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 01:29 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
بالفترة الاخيرة كثرة القصص الي نسمعة عن الاعتداءات على الشباب السعودي بالبحرين
هذا الي يقولك من طلع من داره قل مقدارة
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 01:35 PM   #17
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
الشكوى لله

ولكن هذا وضع نفسه في مكان غير لائق

والحمدلله انه ما صار سعودي

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 02:29 PM   #18
Abdullah Bin Ali
 
صورة R-SS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,946
قوة التقييم: 0
R-SS is on a distinguished road
ليهـ يعني اذا سعودي عادي الضرب
__________________
. . .
R-SS غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2010, 09:47 PM   #19
عضو ذهبي
 
صورة M6NOoO5 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في المملكة العربيه السعودية - القصيم - محافظة الرس
المشاركات: 2,817
قوة التقييم: 0
M6NOoO5 is on a distinguished road
على قولة المثل



من طلع من داره قل مقداره




تشكراات ع المرور النايس .~

__________________
M6NOoO5 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19