عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-06-2010, 03:52 AM   #101
عضو ذهبي
 
صورة *مي* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
البلد: ..ღ هونيكـ بلأحلام ..ღ
المشاركات: 2,008
قوة التقييم: 0
*مي* will become famous soon enough
اقتباس:
تدرون هذي مشكلتكم انتم الواحد يسب نفسه وديرته طيب شفتي تركياا ع الطبيعه
انا يوم شفت طاش ماطاش الحديقه نظيفه يوم يمثلون يعني بالعقل بيخلونه وسخه وهم يمثلون
انتم تقولون الهارد بارك وشوفو تركياا طيب اقرب شي البدائع البكيريه الرياض الخبراء عنيزه حدايقهم نظيفه هذا
يدل على نظافة الشخص يعني و كل الناس همج في ناس صاحيه وأكبر غلط يوم تقولين مأشوف صفات المسلين

كل واحد وصفاته


يكفي نظافتهم وأناقتهم وشوارعهم وشواطئهم ...الخ..,,<< اسكت احسن
بلا الي عندكم واع وصخ وقرف جب شئ زين ويفتح النفس بس.؟..
كل واحد وصفاته ..ماقلت شئ ياخوي بس انا اقول الي مسوين هالشئ الي تشوفه بالصور مابه صفة من صفات المسلمين النظافه أهم شئ ..والغرب اليابان وبريطانيا وتركيا والله يابهم نظافه صحيح مو مسلمين بس فيهم صفات المسلمين ..
قسم انكم تفشلون مدري متى بتطورون
__________________
.
.
خَافقي لآيشفى عنْ عشقك والإشتياق , بربكَ ماذا فعلتَ بي يَ نصر..!
*مي* غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-06-2010, 04:55 AM   #102
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 245
قوة التقييم: 0
الحياه is on a distinguished road






أنا خلاص أنتهيت من الضحك والله صدمه كبييره
وين هالناس عندنا
حشا هذي بجنوب أفريقيا
ويقولون الرس رسك لو الزمن رصك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
:008
:
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحياه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2010, 07:50 AM   #103
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *مي* مشاهدة المشاركة
يكفي نظافتهم وأناقتهم وشوارعهم وشواطئهم ...الخ..,,<< اسكت احسن
بلا الي عندكم واع وصخ وقرف جب شئ زين ويفتح النفس بس.؟..
كل واحد وصفاته ..ماقلت شئ ياخوي بس انا اقول الي مسوين هالشئ الي تشوفه بالصور مابه صفة من صفات المسلمين النظافه أهم شئ ..والغرب اليابان وبريطانيا وتركيا والله يابهم نظافه صحيح مو مسلمين بس فيهم صفات المسلمين ..
قسم انكم تفشلون مدري متى بتطورون
طيب ونا أسالك شفتي شوارعهم ع الطبيعه وحدايقهم
صح في ناس يرفعون الظغط ويجيبون الصداع مثل الي بصور ونا ماقلت شي بس مستغرب وراه كلن يسب الرس<<
الرس رسك لو الزمن رصك هههههه
وذا ع ان صفاتهم مسلمين ولا مو مسلمين محد يقدر يحكم بس صراحه المنظر ممكن يخلي الانسان يشك
ع العموم الله يهدي الجميع
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2010, 09:23 AM   #104
عضو اسطوري
 
صورة فارس السعوديه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: ..$$عشقي الرس$$..
المشاركات: 8,005
قوة التقييم: 0
فارس السعوديه is on a distinguished road
إيه مهنا فرق بين حدايقنا وبين حدايقهم<<<والله من الصدز

لكن ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

ماصارت حديقة صارت تقل بران

لا والبر أنظف بعد
__________________
..



لآ إله إلآ أنت سبحآنكـ إني كنت من الظالمين..

فارس السعوديه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2010, 06:56 PM   #105
عضو متواجد
 
صورة حجازي بالرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 37
قوة التقييم: 0
حجازي بالرس is on a distinguished road
ليست الرس فقط اللي بهذه الطريقة بل جميع مناطق المملكة شمالا وجنوبا شرقا وغربا وذلك لعدم الاحساس بالمسئولية وجهل وعدم احترام للغير وهمجية لابعد الحدود
__________________
And thats the bottom line vs. Do you smell what the Rock is koocken
حجازي بالرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-2010, 06:21 PM   #106
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,695
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


هذه المناظر مؤلمة جدا و لا شك

و فيها كفر بالنعمة و عدم شكرهااا ( الله يكفينا شر ضدهااا )

و مثل هذه الامور لا شك أنها تحتاج الى وعي و تثقيف

و منطلق ذلك يبدأ من البيت

فكيف نطلب من أحد لا يهتم بنظافة بيته أن يهتم بنظافة الاماكن العامة !!

هي ثقافة لا بد أن تزرع في الانسان من صغره

و مع ذلك فمشكلتنا دائما خاالف تعرف

بمعنى أنه حتى مع يقيني أن من تصرف بمثل هذه التصرفات

يعلم أنه مخطيء و لكن يصر و يكابر

ز هؤلاء ينطبق عليهم المثل المصري :

ناس تخاف ما تختشيش

بمعنى أنه لو طبّقت غرامة مالية على من يفعل ذلك لتم الحد منها

بنسبة 90%

و اكبر دليل حملة المرور على ربط الحزام

و كذلك نظام ساهر

فلا مانع من تطبيق النظام كما هو معمول في الهايد بارك و اليابان

و غيرهااا كي تكون افضل منهم ..

ماشاء الله على روقانك يا الغالي الطيـف يوم تطلع قبل الشمس

الله يهنيك و عائلتك الكريمة ..

محبكم / ســــــــــاري ،،،،

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-2010, 06:28 PM   #107
عضو متواجد
 
صورة حجازي بالرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 37
قوة التقييم: 0
حجازي بالرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة

هؤلاء ينطبق عليهم المثل المصري :

ناس تخاف ما تختشيش

بمعنى أنه لو طبّقت غرامة مالية على من يفعل ذلك لتم الحد منها

بنسبة 90%

و اكبر دليل حملة المرور على ربط الحزام

و كذلك نظام ساهر

فلا مانع من تطبيق النظام كما هو معمول في الهايد بارك و اليابان

و غيرهااا كي تكون افضل منهم ..

ماشاء الله على روقانك يا الغالي الطيـف يوم تطلع قبل الشمس

الله يهنيك و عائلتك الكريمة ..

محبكم / ســــــــــاري ،،،،
__________________
And thats the bottom line vs. Do you smell what the Rock is koocken
حجازي بالرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-2010, 09:20 PM   #108
عضو خبير
 
صورة عزيزنفس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في معاليق الضماير
المشاركات: 4,043
قوة التقييم: 0
عزيزنفس is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله
__________________

اخواني الأعزاء
لدى كل انسان ظروف قد تجبرة على شي لايريدة
وخصوصآ على فراق اخوة انتميت لهم وسوف انتمي لهم ماحييت
عزيزنفس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2010, 07:51 PM   #109
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,292
قوة التقييم: 0
البحرM is on a distinguished road
النظافة عنوان لحضارات المدن والشعوب
البحرM غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2010, 02:21 AM   #110
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 112
قوة التقييم: 0
ولــد الــرس is on a distinguished road
لا ننسى ان اغلب مرتادي حدائق محافظه الرس هذه الايام من القرى المجاوره

يعطيك العافيه...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ولــد الــرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19