عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-06-2010, 01:26 AM   #21
عضو مميز
 
صورة الامامالغزالي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 174
قوة التقييم: 0
الامامالغزالي is on a distinguished road
انا ابقول اولا معظم المغازلين ينطبق عليهم المثل ( طالع العنز واحلب لبن )

بعضهم لاتطالعه وانت تأ كل لانه يسد النفس والبعض شعره مليان قمل حتى

ان واحد مسمي نفسه ( اميبس ارياق البنات ) من كثر مايتفلن عليه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الامامالغزالي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-06-2010, 01:26 AM   #22
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ميس مشاهدة المشاركة
::

ماشاء الله هاذا وانت تافل العافيه رحت ولحقته وشفت وش يزين؟؟
وشلوون لو انك ماتفلت العافيه..
وش تبي تزيين؟؟
تصلح الصرااحه مرااقب ... احسك تجي بالوقت المناسب..
الله يهديه بس وياكثر هالشاكله والله..
لو انك ماسكه وناصحه كان احس
الدين النصيحه ياخوي...!
ثـــــانكس ع العموم..
تسنه مارن علي هالكلام قبل شوي ينفع النسخ واللصق
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 01:29 AM   #23
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مروان1 مشاهدة المشاركة
انا ابقول اولا معظم المغازلين ينطبق عليهم المثل ( طالع العنز واحلب لبن )

بعضهم لاتطالعه وانت تأ كل لانه يسد النفس والبعض شعره مليان قمل حتى

ان واحد مسمي نفسه ( اميبس ارياق البنات ) من كثر مايتفلن عليه

هههه والله ضحكتني اجل ميبس ارياق البنات
اعجبتني شعره مليان قمل كخخخخخ
وان شاء الله يعقل ولا يبس مرة ثانيه

>>حامت تسدبه
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 01:29 AM   #24
عضو خبير
 
صورة ميس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: اعزف على اوتار الكيبورد...!
المشاركات: 5,362
قوة التقييم: 0
ميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura about
^^^
والله مانسخت ولاشيء...اصلا ماقريت الا صلب الموضوع بس:)
بس اعلمك يعني تسان نصحته بالسر لحاله وانتهى الامر...
__________________
{..ماعاد لي خاطر
ميس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 01:31 AM   #25
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ميس مشاهدة المشاركة
^^^
والله مانسخت ولاشيء...اصلا ماقريت الا صلب الموضوع بس:)
بس اعلمك يعني تسان نصحته بالسر لحاله وانتهى الامر...
طيب جزاك الله خير
بس اللي محيرني ليه كل البنات رافضيين الموضوع
وانا نصحته ياااااااااااااااااااااناس ماتفهمون ماتفهموووون
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 01:42 AM   #26
عضو خبير
 
صورة % جووودي % الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: |بينْ ح‘ـَواّجزٍ ْالڪتـمَـاّنٍ ♥|~
المشاركات: 4,030
قوة التقييم: 0
% جووودي % has a spectacular aura about% جووودي % has a spectacular aura about
الله يجــزااك خيــر ..

وان شاءالله يفيد كلامك ويوصل له ولغيــره ..
__________________
**
أثقَ بكَ ربيْ !
آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ ..
وأن كلَ مآ آدعوَ به ستحققهَ لي يومـآَ . .|
وستجزينيٌ خيرآ لآننّي آمنتَ بكَ وآنآ موقنهَ برحمتكَ !
% جووودي % غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 02:19 AM   #27
عضو ذهبي
 
صورة دمرتني طيبتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من احبهم ويحبوني
المشاركات: 3,403
قوة التقييم: 0
دمرتني طيبتي is on a distinguished road
نسال الله الهدايه لشباب المسلمين
__________________
دمرتني طيبتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 02:25 AM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 51
قوة التقييم: 0
ابو حمتو is on a distinguished road
مساكيين هالشباب يدورون العيشه الله يعينهم علاالحلال
ابو حمتو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 02:25 AM   #29
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,928
قوة التقييم: 0
سواااااح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرخة انثى مشاهدة المشاركة
وبس ومير عسى ماتكلفت ياوخيي

طيب بدل ماتقعد تراقبه وتلاحقه وبعدين تجي هنا تقطع بجلده الأفضل انك مسكته وجلست وياه ونصحته بأسلوب حلووو وسترت عليه افضل من انك تفضحبه من وراه صح والا انا غلطانه

عموما الله يهدي شبابنا وبناتنا ويستر عليهم بستر من عنده ولايشغلهم الا بطاعته
ونعم الرد
سواااااح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 02:28 AM   #30
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,310
قوة التقييم: 0
بنت الزهرة is on a distinguished road
ليت البنات يفكوننا حنا بالازعاج كله لان رقم الجوال باسم رجال

الشباب اللي يغازلون بينقرضون وصار العكس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بنت الزهرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19