عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-06-2010, 02:18 PM   #51
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
يابن الحلال وش تبي بالمشاكل
اهم شيء اهتم بنفسك وترى الناس ماتعطي خير
انا مثلك اشوف سلبيات على بعض الناس لم ولن أكتبها بهذا المنتدى ولا غيره
من راقب الناس0000000000
جزاك الله الجنه اخوي الغالي
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-06-2010, 02:23 PM   #52
عضو بارز
 
صورة almasa الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
almasa is on a distinguished road
صراحه انا استغرب من بعض الردود ليش اكلتوا الرجال الرجال ماقال غلط فعلا نص هالشباب يستغلواالمغازل وقت الاختبارات واكيد هالشئ ماحد يرضاه لاخواته واهله ويمكن احد يقرا هالموضوع ويترك هالشئ وبعدين يالي تقولون وشوله تلاحق الناس اعتقد مالاحقه شافه بهالمكان ولفت انتباهه
__________________
almasa غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 04:59 PM   #53
Abdullah Bin Ali
 
صورة R-SS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,946
قوة التقييم: 0
R-SS is on a distinguished road
الله يعافينا ولا يبلانا
__________________
. . .
R-SS غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 05:48 PM   #54
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
المغازل والفساء من طلعة الدنيا مو مشكلة العصر الان وهاالحين تطورة الدعو صار المغازل قديم
يدخل النت ويحصل اللي يبي
او يشتري الجوال الجديد مدري وش اسمه ويحصل كل اللي يبيه
بدون تعب

والمثل يقول الطيور على اشكالها تقع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 06:02 PM   #55
عضو فذ
 
صورة ..بـــارعه.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بغرفتي 00بقلب الرس
المشاركات: 7,436
قوة التقييم: 0
..بـــارعه.. will become famous soon enough..بـــارعه.. will become famous soon enough
لاتستغــرب ياصاحب الموضوع من بعض الردود
>>انت كاتب موضوع عن رجــــال!

لو انك كاتب عن البنات مثل مايكتبون دايم بالعام عن لبسهن وعباياتهن وهذي تطلع عيونه بالسوق وهذي شفتها
بمنتزه تسوي كذا وكذا راح يأيدوونك بقوووه ويصدقونك وماراح يقولون من راقب الناس مات هما مثل ماقالو !!

لا وبعد بيقعدون يألفون قصص وروايات ويطولون الموضوع

واللي يقولون لاتشهرون بالناس انا مااشوف اسماء مذكوره ولا شي
>>هو قال حدث شافه مثل الأحداث اللي تشوفونها دايم
0
0
الله يهــــــدي الجميع
__________________

ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
..بـــارعه.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2010, 06:08 PM   #56
عضو متواجد
 
صورة *RORO* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بــآآآآآقــّصى آبو الرسُ
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
*RORO* is on a distinguished road
كره

الله يصلحوهم <<
__________________
مآاوقع
*RORO* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2010, 12:03 PM   #57
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اتحادي الرس مشاهدة المشاركة
يارجال بعض المرات ماالوم الواحد اذا غازل بسبب عدة امور
1- تلقى عمره مثلا 17 او 18 الغريزة موجوده وكثرت المفاتن تكمل عليه واول مايقول لابوه انه يتمنى الزواج يبي يجيه المخمس قبل لايكمل هرجه
2- تلقى البنت تزاحم الرجال بالمشي والعباية تغريك اكثر من الفساتين وتلقاه مخصره ومطرزه ...إلخ وش تبي الرجال يسوي (الحمدلله مااشوف هالعينات عندنا بالرس)
3- الفراغ وسببه عدم وجود وظيفة تستقبله

وانا معك لاكن يابن الحلال بنات الناس موب لعبه عنده
واذا شافله بنت ع قولتك لابسه فستااان احسن يقولها تستري وخلااااص
وكل النقاط اللي ذكرتها اشوفها تصير بس ماتاصل اني العب بخلق الله
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2010, 12:07 PM   #58
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عنااقيد الغنج مشاهدة المشاركة



أخي الكريم روح مقتوله

بم انكـ تكتب بهالمنتدى مواضيع ( خاصة بالقسم العام ) فأتمنى انكـ تتقبل وجهات النظر الأخرى بصدر رحب !

اول شي موقفكـ يوم اتراقب صاحبكـ مو سليم ابدا

من راقب الناس مات هما ..

اسألكـ بالله لو وجدت أحدهم يراقبكـ .. مالذي ستفعله ؟؟ وماذا ستكون ردة فعلكـ ؟؟ بتسكت له وبتقول له خذ راحتكـ ؟؟

بتقول لي من باب النصح .. لا ياخوي انتم فاهمين النصيحه خطأ !!!

اذا رأيت احدا ما فعل خطأ انصحه بينكـ وبينه .. حتى يتقبل نصيحتكـ

اما بالنسبه للمعاكسات تحصل في جميع المجتمعات وليس فقط في هذه المدينه ..!!

واللي يقول الاخوات اكيد بتغازل نفس اخوها فاسمحوا لي ودي اعرف من وين تجيبون نظرياتكمـ انتمـ ؟؟!!

شكرا لكـ ؛؛
اولا اشكرك ع الرد لااكن انا رديت بالسابق اني لم اقصد المراقبه
اما بالنسبه يوم تقولين كيف تستدلون ان اللي يغازل اخته تغازل
انتي تسمعين بالمثل اللي يقول(كما تدين تدان)
وانا ماقلت ان البنت تسوي مثل اخوها بس قلت الاخ قدوة اخته
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2010, 12:09 PM   #59
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مايقه وللحلا لايقه مشاهدة المشاركة
وراكم اكلتوووو الرجال هوصادز

والله اننا مستاذين منهم اغدي اللي يشوووف الموضوع يحترم نفسه ويعقل

مهب بس مناقز بالاسواق والشوااارع ورا هالحررريم

الله يهددددددددددددددي الجميع

يعطيتس العافيه
والمناقزه للسوق هذي ودي يحطون سوق للبنات فقط
وسوق للعيال فقط
وسوق للمتزوجين فقط
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2010, 12:10 PM   #60
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها deel مشاهدة المشاركة
من دق باب الناس دقوا بابه ... ومن شق ثوب الناس شقوا ثوبه
قصدي علي كل من يتتبع عورات الناس وينتهك محارمهم... فكما تدين تدان

ويعطيك العافيه على الموضوع
جزاك الله خير
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19