عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-06-2010, 01:18 AM   #31
عضو اسطوري
 
صورة ســـــولآف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: ّـّّـّّـّّ
المشاركات: 10,926
قوة التقييم: 0
ســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوخشه مشاهدة المشاركة
ياليت احد الاخوان المشرفين كما هي العاده(يحذف الموضوع) حتى لايزعل الحريم

لاتخااف عارفين اللي عندك..
__________________
يَآ ربّ آرزقني بَـ فرحہ تجعلني آإأسجد لگ بآگياإأ ً



ســـــولآف غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-06-2010, 01:18 AM   #32
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 250
قوة التقييم: 0
المحافظ is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المحافظ مشاهدة المشاركة
عليكم السلام
علشان مانظلم الحريم
ولنثبت حسن النية ياليت كل رجل يدخل بالموضوع يذكر عمره بكل ذمة وأمانه إذا كان رجل فعلا
أنا أولكم عمري 45سنة يالله يبو خشة أنت والدبلوماسي والبقية لاتستحون
لكم تحية
وللنساء أيضا
على شان تثبتون أن ابو خشه ماعنده سالفة لازم الوحدة تذكر عمره قبل ترد وأي رد بدون عمر
غير محسوب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المحافظ غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2010, 01:22 AM   #33
عضو اسطوري
 
صورة ســـــولآف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: ّـّّـّّـّّ
المشاركات: 10,926
قوة التقييم: 0
ســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المحافظ مشاهدة المشاركة
وللنساء أيضا
على شان تثبتون أن ابو خشه ماعنده سالفة لازم الوحدة تذكر عمره قبل ترد وأي رد بدون عمر غير محسوب

طيب تبيه قبل التكبير وإلا بعد التصغير؟؟!!
__________________
يَآ ربّ آرزقني بَـ فرحہ تجعلني آإأسجد لگ بآگياإأ ً



ســـــولآف غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2010, 01:24 AM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: بدنــــــــــــياء انا فيها عابرة سبيــل..فابلدي داار الاخره
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
أعقـل مجنــونــه is on a distinguished road
ابــوك بــس قطعت الحــريم حسناتك راحن انتبه لعمرك

تصدق يـــابو خشه اكتبلك وأنا بفمي الرضـــاعه به حليب نيدو

يعني بتقولي انكم ماتصغروون اعماركــم ومن قال احنا نصغر يمكن الشعب الي عندك
يصغرون بحياتي ماصغرت عمري


وفيه واحد اسئلوه قالو كم عمرك قال خمسين بعد خمس سنوات اسئلوه قالوكم عمرك قال خمسين

قالوقبل خمس سنوات خمسين قـــال الرجــال مابغير كلمته الأولى هههههههههههههههههه\

نصيحه يابوخشه دور مواضيع سنعه وابعدعن الحـــريـــم إلي حاط دوبك منهن قبل مايشوتونك من المنتدى

ولاشوتت الكابتن ماجد
أعقـل مجنــونــه غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2010, 01:24 AM   #35
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
أسيره is on a distinguished road
عمرك 37 ومواضيعك تافهه
ماأدري ليش أنت تضيع وقتك
في هالمواضيع
بصراحه حسبتك في مرحله المتوسط
على هالمواضيع التافهه
أسيره غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2010, 01:28 AM   #36
عضو متواجد
 
صورة *RORO* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بــآآآآآقــّصى آبو الرسُ
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
*RORO* is on a distinguished road
Talking

قسمن انوه صادز

الله يوسع صدرك
__________________
مآاوقع
*RORO* غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2010, 01:34 AM   #37
عضو ذهبي
 
صورة *مي* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
البلد: ..ღ هونيكـ بلأحلام ..ღ
المشاركات: 2,008
قوة التقييم: 0
*مي* will become famous soon enough
ههههههههه أبو خشه تكفى تسلط عالرجال المره الجايه حول من الحريم للرجال..

حرام عليكـ كل شئ عالبنات يدل على إن البنات متفوقات عليكم مو.؟!.. المثل يقول " إذا طعنت من الخلف فاعلم أنكـ في المقدمه.."
إلا صدق ماأقول الا الله يعين مرتكـ هي ماتشوف مواضيعكـ باللهي.؟!
__________________
.
.
خَافقي لآيشفى عنْ عشقك والإشتياق , بربكَ ماذا فعلتَ بي يَ نصر..!
*مي* غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2010, 01:37 AM   #38
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 11,052
قوة التقييم: 20
مغاط is on a distinguished road
كككككككككك إلى الحين أنت على طمام المرحوم .. الله يعينك






__________________
ونشرب إن وردنا الماء صفواً .. ويشربُ غيرنا كدراً وطينا
مغاط غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2010, 01:42 AM   #39
عضو بارز
 
صورة witty girl الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 633
قوة التقييم: 0
witty girl is on a distinguished road
Thumbs up

ابو خشه خذ راحتك ..
موضوعك عادي مافيه شئ ...
والله انه ازين من بعض المواضيع التافهه صدق وانتم اعرف بها؟؟!!
وصادق مليون بالميه الحريم يصغرون انفسهم...
لك احترامي..
Go ahead...
__________________



witty girl غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2010, 02:24 AM   #40
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ربوع بلادي
المشاركات: 656
قوة التقييم: 0
بنيه كلها حنيه is on a distinguished road
ابوووووووووووووووكم يالسخافه ‏
هو صدق تترك المنتدى‏>‏‏>تراي بدعيلك بالجنه‏{ر
افع ‏
ضغطه ‏
بمواضيعه
الا صدق وراك دايم مواضيعك مثل خشتك؟؟
بنيه كلها حنيه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19