عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-06-2010, 09:34 AM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في قلب زوجي
المشاركات: 2,342
قوة التقييم: 0
ام صالح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السلطه الخامسه مشاهدة المشاركة
يا رجال ناس تروووح تدشر و تفسد بديرتهم
يستاهلون ما جاهم
السعودي لا طلع شاف نفسه على الناس بفلوسه و ازعج الخلق و لا التزم لا بنظام و لا ادب و لا احترم لاحد و كان الناس تحت املاكه و يصرفهم بماله
هذا الكلام
__________________
ياالمرض عجل دخيلك تعديه .!
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ام صالح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-06-2010, 09:35 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,188
قوة التقييم: 0
الوسمي0116 is on a distinguished road
جزاك الله خير ....
الوسمي0116 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 09:48 AM   #13
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
يكفي إن الأمن عندهم أفضل من هنا بكثييير

واللي ذكرت ماتلقاه الا عند الأماكن المشبوهه
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 10:15 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
الاخطبوط المرقط is on a distinguished road
للجميع

االكلام مانزلته من خيالي .. ولا اتبلى على احد
القصة حصلت لشباب ومعهم قريب لي في تاريخ الخبر اعلاه وانا تابعت الموضوع مع أحد أخوة الشباب
ولماجاء الشاب سرد علي القصص والضرب والركل والبصق والتنقل بين اقسام التحقيق والمحاكم ومن ثم الحكم عليهم
بما يقل عن خمس سنوات لكل واحد منهم وتم ترحيلهم للسجن الكبير وبعدها بكم يوم صار استئناف للحكم
ورجعوا مرة ثانية للمحكمة وقال سعادة القاضي للجميع افراج لكن بعد الدفع والدفع والعد والنفخ واللبيب بالاشارة يفهم
المضحك بالامر ان القاضي شاهدوه في مكتب الترحيل يتبسم ويسلم عليهم فردا فردا ومابين الحكم الاول بخمس سنوات والحكم الثاني افراج مفارقات يدركهها فقط اهل العقول

للجميع ... الله رقيب على ماكتبته من خلال ماسمعته من احد الضحايا وجها لوجه وماتابعته من خلال الجوال يوم بيوم
ليس لي ناقة ولا جمل بالمبالغة أو التهويل .. ولكن لي اجر الدعاء في التنبيه من منطلق قول الرسول " لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه "
من اراد ان يصدق فليصدق ... ومن اراد ضرب كلامي اعلاه بصخرة صماء فله ماشاء

أما بخوص المصدر فتتطرقت صحيفة الوئام للموضوع بتاريخ 29/04/2010

دمشق - الوئام - فيصل الأحمد:
قال أحد المواطنين المفرج عنهم من السجون السورية أن أكثر من 40 شاباً سعودياً تم إيداعهم السجن خلال فترة إجازة الربيع الأسبوع الماضي وبتهم متعددة وغير صحيحة.
وأشار خلال اتصال أجراه مع " الوئام" إلى أنهم لازالوا هناك ومنهم أربعة شبان تم تحويلهم للسجن السياسي بسوريا.
وأكد المواطن ذهب في رحلة سياحية إلى دمشق قبل 25 يوماً وبرفقته أحد أصدقائه وأثناء وصولهم للمطار توجهوا فوراً لأحد مكاتب العقار لاستئجار شقة بأحد الأحياء بدمشق،وبعد ساعات توصلوا لاتفاق مع صاحب المكتب لاستئجار إحدى الشقق وقاموا بدفع المبلغ كاملاً.
وفي اليوم التالي تفاجأ الشاب وصديقه بقوات الأمن السورية تداهم الشقة وتقوم بسحب جوالاتهم وما معهم من نقود موجهين لهم الاتهام بأنهم شاهدوا بعض الفتيات يخرجن الشقة وهو الأمر الذي نفاه الشاب نهائياً.
وبعد ساعتين من تواجد رجال الأمن السوريين في الشقة تم اصطحاب الشبان إلى مركز شرطة باب مصلي وهناك تم توجيه تهمة باطلة لهم وتتمثل في معاشرة بائعات الهوى رغم أن محضر الضبط لم يثبت تواجد أي فتاة في الشقة.
وبعد ستة أيام من توقيفهم في شرطة باب مصلى تم تحويلهم لسجن عذراء ومكثوا فيه 22 يوماً قاموا بتوكيل محامي لهم للإفراج عنهم ودفعوا مبلغ 100 ألف ريال حتى يتمكنوا من الخروج من السجن والعودة إلى السعودية.
وأكد الشاب خلال حديثه انه لاحظ يومياً الزج بما لا يقل عن أربعة من السعوديين في السجن بتهمة القبض عليهم في قضايا دعارة وهو سيناريوهات متشابهة تم تلفيقها عليهم بدون أدنى وجه حق،موضحاً أنه لا يزال يتواجد في سجن عذراء مالا يقل عن 40 شاب سعودي تم التحفظ عليهم في الأسبوع الماضي،حيث حاول الشاب مراراً الاتصال بالسفارة السعودية ولكن جميع محاولاته هو وأقاربه باءت بالفشل رغم أن سجنهم كان بغير وجه حق.
وألقى الشاب باللائمة على السفارة السعودية بدمشق مشيراً إلى أنه ومن المشاهدات التي لاحظها أثناء تواجد في السجن حرص سفارات دول الخليج الأخرى على متابعة أحوال أبنائها حيث أن أي شاب خليجي يتم القبض عليه يخرج في ظرف 72 ساعة عكس المواطنين السعوديين والذين لازالوا معتقلين هناك دون أن تكلف السفارة نفسها عناء متابعة أحوالهم أو توكيل محامي عنهم أو على الأقل السؤال عنهم وعن أحوالهم.


دمشق - الوئام - فيصل الأحمد:
تفاعلت السفارة السعودية بدمشق مع ماطرحته " الوئام " حول تواجد عدد كبير من الشبان السعوديين في السجون والذين قُبض عليهم في إجازة الربيع أثناء تواجدهم بالشام.
وبحسب إتصال هاتفي بمسؤول رفيع المستوى في السفارة السعودية فإن السفير السعودي بدمشق تفاعل مع ماتم طرحه ووجه المسؤولين في السفارة بالوقوف شخصياً على أحوال السجناء في دمشق .
وتبين أن مجموعة من الشباب تم إطلاق سراحهم مؤخراً بينما لاتزال هناك مجموعتين (عددها أفرادها 15 شاب سعودي ) يقبعون في السجون السورية وتم تكليف محامي من السفارة لمتابعة قضيتهم , وكان من المقرر أن يتم إطلاق سراحهم صباح اليوم أو صباح الغد على أبعد تقدير.
وسنوافيكم بتفاصيل موسعة عن التطورات في القضية ومصير المواطنين السعوديين بعد الإنتهاء من إجراءات خروجهم من السجون الرسمية خلال الـ48 ساعة القادمة.
الاخطبوط المرقط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 10:45 AM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
البلد: البدائع
المشاركات: 164
قوة التقييم: 0
بدائع الرمة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المنادي مشاهدة المشاركة
موضوع قديم يتجدد كل عام في مثل هالاوقات ا( السفر الى سوريا )

طبعا الكلام اللي ذكرته أخوي كلام خطير واسمح لي اقول لك انه مبالغ فيه الى حد كبير

بمعنى انه يمكن يكون جزء من كلامك صحيح لكن صدقوني الجزء الاكبر غير صحيح ومبالغ فيه

طبعا انا ماني من المدافعين عنهم ولا من دعاة السفر لا لهم ولا لغيرهم

لكن الحق والحق يقال اني سافرت شخصيا للسوريا عدة مراة مع شباب ومع عوايل

وصدقوني ما شفت من اللي يقال اي شي ، لكن فيه شي مهم انه اناواللي معي ناس محترمين انفسنا ومحترمين غيرنا

ومبتعدين عن الاحياء والاماكن المشبوهه علشان كذا والله ما لقينا الا كل احترام

ويمكن اجزء الحقيقي من كلامك يصير لهاشباب الدشير اللي يفقد عقله ويرتاد الاماكن المشبوهه اللي يكثر فيها مثل

هؤلاء المجرمين فعلا ، وهذا مصير اللي يبحث عن الفساد ويرتاد هالاماكن القذرة سواء في سوريا أو في غيرها

وأخيرا أقول على قولة المثل المصري ( إمشي عدل يحتار عدوك فيك )

شكرا أخوي على تنبيهك وحرصك

تقبل تحياتي


.


أوافقك على كلامك وجربت ذلك شخصيا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدائع الرمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 11:14 AM   #16
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
ارهابي الرس is on a distinguished road
امشي عدل يحتار عدوك فيك
ارهابي الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 01:02 PM   #17
عضو خبير
 
صورة عزيزنفس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في معاليق الضماير
المشاركات: 4,043
قوة التقييم: 0
عزيزنفس is on a distinguished road
مهما كان يجب على الشخص احترام نفسه وانه يمثل بلده في هذا البلد والبعد عن الاماكن المشبوهه التي تكثر بها العصابات سواء في سورياء اوغيرها من بلدان العالم تاكد بانه لن يمسه احد ولان يعتدي عليه احد
__________________

اخواني الأعزاء
لدى كل انسان ظروف قد تجبرة على شي لايريدة
وخصوصآ على فراق اخوة انتميت لهم وسوف انتمي لهم ماحييت
عزيزنفس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 01:28 PM   #18
Abdullah Bin Ali
 
صورة R-SS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,946
قوة التقييم: 0
R-SS is on a distinguished road
جزاك الله خير
__________________
. . .
R-SS غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 01:35 PM   #19
عضو مميز
 
صورة قاصدخير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
قاصدخير is on a distinguished road
اقتباس:
موضوع قديم يتجدد كل عام في مثل هالاوقات ا( السفر الى سوريا )

طبعا الكلام اللي ذكرته أخوي كلام خطير واسمح لي اقول لك انه مبالغ فيه الى حد كبير

بمعنى انه يمكن يكون جزء من كلامك صحيح لكن صدقوني الجزء الاكبر غير صحيح ومبالغ فيه

طبعا انا ماني من المدافعين عنهم ولا من دعاة السفر لا لهم ولا لغيرهم

لكن الحق والحق يقال اني سافرت شخصيا للسوريا عدة مراة مع شباب ومع عوايل

وصدقوني ما شفت من اللي يقال اي شي ، لكن فيه شي مهم انه اناواللي معي ناس محترمين انفسنا ومحترمين غيرنا

ومبتعدين عن الاحياء والاماكن المشبوهه علشان كذا والله ما لقينا الا كل احترام

ويمكن اجزء الحقيقي من كلامك يصير لهاشباب الدشير اللي يفقد عقله ويرتاد الاماكن المشبوهه اللي يكثر فيها مثل

هؤلاء المجرمين فعلا ، وهذا مصير اللي يبحث عن الفساد ويرتاد هالاماكن القذرة سواء في سوريا أو في غيرها

وأخيرا أقول على قولة المثل المصري ( إمشي عدل يحتار عدوك فيك )

شكرا أخوي على تنبيهك وحرصك

تقبل تحياتي ]
هذا الكلام الصح

اضف الى ذالك بعض الناس ما يقدر يمسك لسانه فيجادل ويناقش في أمور سياسيه
او دينيه تجعل منه هدف لأجهزه المخابرات ويورط نفسه بنفسه

يا غريب خلك أديب اغلب شبابنا السعودي ما يعرف يطبق هالعبارة
قاصدخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 02:08 PM   #20
عضو بارز
 
صورة باحث ومفكر اسلامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: عرب الوطن العربي
المشاركات: 550
قوة التقييم: 0
باحث ومفكر اسلامي is on a distinguished road
شكرا لك عالموضوع وعسى يتيقظ أهل الغفلة
وعسى ينتبه من أدمن السفر واستأمن من حيث لامأمن
__________________

إن كـان تـابــع أحـمــد متوهبـــاً ـــ فأنـا المـــقـر بأننـي وهابـي
أنفي الشـريك عن الإلهِ فليس لي ـــ رب سوى المتفـرد الوهـاب
لا قبـــة تــُرجـى ولا وثـــــن ولاـــ قبرٌ له سبـــب مـن الأسبـابِ
كــلا ولا حــجر، ولا شجـــــرولاـــ عين ولا نصب من الأنصـاب
باحث ومفكر اسلامي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19