عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-06-2010, 11:28 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
الاخطبوط المرقط is on a distinguished road
هجمة سورية مرتدة وخطيرة .. وعلى طريقة (هات وخذ) .


سلام بطعم الماء العذب للعطشان ..
الأخطبوط المرقط يحييكم ويقدم لكم هجمة سورية مرتدة وعلى طريقة (هات وخذ )
وقتا دامعا ، وحزينا مع هذا النقل المسجل بتاريخ 10- 4- 1431 هــ

..............................
تحذير ... السفر لــــــــــــ دولة ( شو بدك ) سيكلفك ثمنا باهضا ،
ستدفعه من صحتك ،
ومالك وآهات ليلك الطويل ..
بل من صرخات القوم هنا وهناك ...
وقبل هذا كله من صرخاتك وبكائك كالطفل المكلوم بفقد أبويه ..
عليك أن تنسى حينها حياة الكرامة والكبرياء التي ستسقط أرضا على أنغام
الركلات ، والفلكة ، والبصق ، وكل ألوان التعذيب وبكل ألوان الطيف
الممنوعة ، والمسموحة ، والمكروهة ، والمحرمة ..
ومع هذا كله لن يرضى عنك قوم ( ايش بتعمل هون ) حتى يجعلوا
( نقودك ) ونقود ( اللي خلفوك ) كالعصف المأكول ..
السيناريو مرسوم بدقة ومهارة من قبل (بلطجية لا يخافون الله )
تبدأ بالتوقيع قسرا على التهم الموجهة إليك ..
ثم رحلة طويلة ، وموحشة بين دهاليز التحقيق ..
الجنائية ، والسياسية مرورا بـــــــــ[ بقاض الديار فلتة زمانه ومكانه وقومه ]
وبعدها إما ان تبقى سنوات عجاف وسط سجنهم الكبير...
أم تدفع الأتاوه الجبرية وهي مئات الألوف .. يستوي في ذلك الجميع..
الصالح والطالح ، السائح والفالح ، الشيخ الكهل ، والشاب الفنوة ، المسالم ، والمشاكس ..
نصيحة ورسالة .. تصل شعاب قومي أين ماكانوا..
فهل سيترجل القوم المسافرون إلى هناك عن ظهور دوابهم !!
أم أن رسالة الأخطبوط المرقط .. ستعصف بها رياح الصيف العاتية !!
سؤال يبقى للتاريخ ...
اللهم هل بلغت ، اللهم فاشهد ..

دمعة لن تداويها السنون ..
أحد الاخوة العرب القابع في سجون تلك الدولة حمل أمانة لبعض الشباب الذين
حصلوا على افراج بعد ان دفعوا مائة ألف ريال ..
أتدرون ماهذه الامانة !!
أتدرون ماهذه الامانة!!
طلب منهم أن يقبلوا تراب السعودية نيابة عنه .. قالها وهو يبكي.
يقول الشباب المفرج عنهم ونحن خارجون سعداء بالحرية بعد خمسة عشر يوما من السجن ، مالبثت سعادتنا أن انقلبت إلى شقاء وبكاء فقد شاهدنا عن قرب ثلاثة شباب صغار مقيدون بالسلاسل يقادون للسجن ، كان بكاء كبيرهم أشد من الصغير ..
ومابين طليق من غياهب السجون ، ومابين داخل إلى دهاليزها مفارقات لا يحدها أفق ولا أبعاد .
وداعا ...
الاخطبوط المرقط غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-06-2010, 12:01 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
والله يلبسونك التهمة وانت راقد بمسجد ...موضوع قيم قيم وفي محلة ووقته

اخي الاخطبوط اشكرك بعنف حتى يغمى عليك
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 12:05 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: القصيم
المشاركات: 372
قوة التقييم: 0
الفارس المجهول is on a distinguished road
جزاك الله خير
الفارس المجهول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 02:59 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
بموضوع بالثمانيات
وكلامك جدا صريح
وبالامس القريب شاب سعودي يدهس عائلة سوريه بأكملها بعد ان خرج مخمورا من الكازينو
فماذا عساهم فاعلون به
وماذا عساهم فاعلون بشبابنا من بعده
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ وقفة تأمل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 05:51 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة السلطه الخامسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,167
قوة التقييم: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
يا رجال ناس تروووح تدشر و تفسد بديرتهم
يستاهلون ما جاهم
السعودي لا طلع شاف نفسه على الناس بفلوسه و ازعج الخلق و لا التزم لا بنظام و لا ادب و لا احترم لاحد و كان الناس تحت املاكه و يصرفهم بماله
السلطه الخامسه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 05:55 AM   #6
عضو بارز
 
صورة اتحادي الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الرس
المشاركات: 464
قوة التقييم: 0
اتحادي الرس is on a distinguished road
صاحب الموضوع ممكن مصدر سواء صور ام مقطع فديو او على الاقل جريدة رسمية تكلمت عن هالشيء
ياخي جب اي شيء يثبت مصداقيتك علشان يطمئن قلبي بالتصديق وبنفس الوقت ننشر الموضوع بالرسائل بس اخاف تطلع اشاعة وانا منب فاضي اتحمل ذنوب اللي ارسل لهم
__________________
ملاحظة: صاحب العضوية ليس متعصب (نرجو عدم الازعاج بأمور كرة القدم)
ربعـي تميم من قبــل عز الاســــلام .. اسمـ(ـن) به التاريخ ذكره عظيمي
بعد الرسول الهاشمي ودرب الاحكام .. افــعال ربعــي كنهـا صــب ديمي
لاضاق صدرك من صــواديف الايام .. ازبن على اللي تالي اسمه تميمي
اتحادي الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 05:58 AM   #7
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
جزاك الله خير
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 06:01 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة قطيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,126
قوة التقييم: 0
قطيه is on a distinguished road
محد سامعك

والله تلاقي 99 % من الشعب هناك على اول طياره
__________________
لاتنسوا اموات المسلمين فهم بحاجه لدعائك فدعواتكم لهم بكل صلاة وبكل وقت وحين
اللهم ارحم اخي اللهم : اجعله في جنه الخلد خالدا فيها وله ما يشاء
اللهم : انه كان صابرا فبشره بوعدك للصالحين والمؤمنين يا ارحم الرحمين
اللهم : انه صبر على البلاء فلم يكل ولا يجزع ولا يشكو – فامنحه درجه الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
اللهم امين اللهم امين لاخي واموات المسلمين
قطيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 06:28 AM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 792
قوة التقييم: 0
المنادي will become famous soon enough
موضوع قديم يتجدد كل عام في مثل هالاوقات ا( السفر الى سوريا )

طبعا الكلام اللي ذكرته أخوي كلام خطير واسمح لي اقول لك انه مبالغ فيه الى حد كبير

بمعنى انه يمكن يكون جزء من كلامك صحيح لكن صدقوني الجزء الاكبر غير صحيح ومبالغ فيه

طبعا انا ماني من المدافعين عنهم ولا من دعاة السفر لا لهم ولا لغيرهم

لكن الحق والحق يقال اني سافرت شخصيا للسوريا عدة مراة مع شباب ومع عوايل

وصدقوني ما شفت من اللي يقال اي شي ، لكن فيه شي مهم انه اناواللي معي ناس محترمين انفسنا ومحترمين غيرنا

ومبتعدين عن الاحياء والاماكن المشبوهه علشان كذا والله ما لقينا الا كل احترام

ويمكن اجزء الحقيقي من كلامك يصير لهاشباب الدشير اللي يفقد عقله ويرتاد الاماكن المشبوهه اللي يكثر فيها مثل

هؤلاء المجرمين فعلا ، وهذا مصير اللي يبحث عن الفساد ويرتاد هالاماكن القذرة سواء في سوريا أو في غيرها

وأخيرا أقول على قولة المثل المصري ( إمشي عدل يحتار عدوك فيك )

شكرا أخوي على تنبيهك وحرصك

تقبل تحياتي


.
__________________
المنادي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 09:26 AM   #10
عضو بارز
 
صورة العاتب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 325
قوة التقييم: 0
العاتب is on a distinguished road
أولاً أخي الفاضل كلامك لا يستند إلى الرسميه ولا ألى أي مصدر
ثانياً كل سنه نسمع عن هذه الأخبار وتتناقلها المنديات بطريقة النسخ والاصق
ثالثاً في العام الماضي قالوا وتكلموا عن شباب سعوديون محجوزين وكنت هناك وقالبلت أحدى الموظفين في السفارة وسئلته عن هذا الشيء وقال لي بالحرف الواحد لا يوجد أي سائح سعودي موقوف في السجون بتهمة كذا وكذا الا عدد ذكرهم لي وتهمتهم معروفه
رابعاً بلد قائم على السياحه مستحيل ان يتعامل مع السياح كما ذكرت
خامساً ربعك هنا اذا طلعوا عثوا في الأرض فساداً بس يعجبوني والله العضيم فيه شجاعه مره حصلت عائلة سعودية واصلين مكان ما وصله أهل سوريا ومنزلين العفش ومبسوطين .
__________________

أدلى همّ الكون واطْبقـَت سحب الكآبه .. أغرقـَت جوفي بدمعي واهلكت أخضر حقولي
وينكم ياربع عمري ؟من بقى ما صك بابه؟..مابقى لي صاحبٍ أرمي عليه اهـْوَن حمولي
الكتابة عن همومي ذنب أفْشَل في ارتكابه..هكذا حزني أناني ... غير فرْحي للّي حولـي
من هموم الناس أبني دافعي لجل الكتابه..ما حسَبْت حساب ضاقوْ بْما كتبت او صفّقوا لي
العاتب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19