عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-06-2010, 12:27 PM   #31
عضو خبير
 
صورة عزيزنفس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في معاليق الضماير
المشاركات: 4,043
قوة التقييم: 0
عزيزنفس is on a distinguished road
التعامل بالفوقيه مشكله لدينا بكل شي وليس بالعسكريه مع ان المنصب ليس دائم للشخص
__________________

اخواني الأعزاء
لدى كل انسان ظروف قد تجبرة على شي لايريدة
وخصوصآ على فراق اخوة انتميت لهم وسوف انتمي لهم ماحييت
عزيزنفس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-06-2010, 12:28 PM   #32
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 48
قوة التقييم: 0
zaeem is on a distinguished road
هلا ااخوي كاتب الموضوع

انا برد عليك بصفتي ضابط ...

الكلام الي قلته صاير وصحيح كلامك بس الي بقوله لك وقاله احد الردود انه مو كل الضباط كذا بالنسبه لي انا اذا شفت احد اكبر مني بالسن اقوله اذا ماعليك امر او اقوله اذااصر يعطيك العافيه

صدقني الي متربي على احترام الكبير مافيه امل يسمح بموقف زي كذا ....

بس من جهه ثانيه ترا بعض الافراد اذا شاف الضابط حديث تخرج او صغير بالسن يحاول يلعب عليه او بالعسكريه يستذكي عليه وهنا تجي دور القياده انه لازم الضابط ينسى فرق السن ويبدا يستخدم صلاحيته زي اي موظف يستخدم صلاحيته مع مرؤسيه

هذا الكلام الي حبيت اعلق فيه اتمنى افادك وافاد الغير

والسلام عليكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
zaeem غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 12:44 PM   #33
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
انا اعتبر العسكرية عندنا استعباد لدى البعض
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 01:10 PM   #34
Abdullah Bin Ali
 
صورة R-SS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,946
قوة التقييم: 0
R-SS is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فني قراميد مشاهدة المشاركة
فيه ناس يشلون الرتبه وفيه ناس الرتبه تشيلهم
__________________
. . .
R-SS غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 06:42 PM   #35
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شبل نجد مشاهدة المشاركة
صراحه المثل يقول اسئل مجرب ولا تسال طبيب انا خدمة 16 سنه بالعسكريه دخلت العسكريه مع شهادة الابتدائيه واكره الدراسه كره الموت . وطلعت من العسكريه طالب ماجستير يعنى الى يقول المثل وش حدك على مران قال الي امر منه وصراحه كل متقول موجود واكثر من ذلك . وهناك تميز بين الضباط والافراد مثل مابين السنه والشيعيه اقصد بالمحبه
وجهة نظر مجرّب تُغني عن الكثير من الكلام و التنظير ,,
عصاميتك و كفاحك عُملة نادرة هذه الأيّام فشكراً لك على إتحافنا بها ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
انا اعتبر العسكرية عندنا استعباد لدى البعض
فهل هذه من ضروريّات و من لوازم الحياة العسكريّة أم هو محض أختراع سار عليه الركب ,,؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها zaeem مشاهدة المشاركة
هلا ااخوي كاتب الموضوع

انا برد عليك بصفتي ضابط ...
الكلام الي قلته صاير وصحيح كلامك بس الي بقوله لك وقاله احد الردود انه مو كل الضباط كذا بالنسبه لي انا اذا شفت احد اكبر مني بالسن اقوله اذا ماعليك امر او اقوله اذااصر يعطيك العافيه
صدقني الي متربي على احترام الكبير مافيه امل يسمح بموقف زي كذا ....
بس من جهه ثانيه ترا بعض الافراد اذا شاف الضابط حديث تخرج او صغير بالسن يحاول يلعب عليه او بالعسكريه يستذكي عليه وهنا تجي دور القياده انه لازم الضابط ينسى فرق السن ويبدا يستخدم صلاحيته زي اي موظف يستخدم صلاحيته مع مرؤسيه
هذا الكلام الي حبيت اعلق فيه اتمنى افادك وافاد الغير
والسلام عليكم
جمّل الله حالك و بيَض الله وجهك ,,
مثلك أنموذج مُشرّف جدير بالآخرين أن يُحتذى به ,,
الضابط يملك الشهادة و التدريب و الفرد يحمل الخبرة وبالتالي التكامل بينهما له أثر إيجابي على الميدان و العمل ,,

تحيّاتي لك ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزيزنفس مشاهدة المشاركة
التعامل بالفوقيه مشكله لدينا بكل شي وليس بالعسكريه مع ان المنصب ليس دائم للشخص
قال أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه: (ماوجد أحد في نفسه كبرا إلا من مهانة يجدها في نفسه ) ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 06:53 PM   #36
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
لماذا تخطأ؟

والذي يخطأ غالب الناس بغض النظر عن عسكري ام مدني يتعامل مع المخطأ بقسوه,,طبيعي,, يعني نصير حبايب ولا ننهان ولا ننذل

وما يفعل أثنائه لا يعد كبر أبدا

بورك فيكم
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 09:56 PM   #37
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 18
قوة التقييم: 0
ابو عبير is on a distinguished road
الامور ترجع الى عقل الشخص فالدين الاسلامي يدعو الى التواضع والاحترام وينبذ التكبر والتغطرس الضابط اللي يشوف نفسه ويتسلط يدل على ضعف عقلة فلنا في رسول الله اسوة حسنة خير البشر وكيف اخلاقه صلى الله علية وسلم
ابو عبير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 10:04 PM   #38
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











اقتباس:
امّا رد الجميل فمن المعتاد أن أصدقائي يردّوا جمائلي عبر (مطعم أشاز) ,,
لا ,, خلاص أنا كنت مشبه عليك ..





__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2010, 10:49 PM   #39
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخرالبحر مشاهدة المشاركة
لماذا تخطأ؟
والذي يخطأ غالب الناس بغض النظر عن عسكري ام مدني يتعامل مع المخطأ بقسوه,,طبيعي,, يعني نصير حبايب ولا ننهان ولا ننذل
وما يفعل أثنائه لا يعد كبر أبدا
بورك فيكم
وبورك فيك ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو عبير مشاهدة المشاركة
الامور ترجع الى عقل الشخص فالدين الاسلامي يدعو الى التواضع والاحترام وينبذ التكبر والتغطرس الضابط اللي يشوف نفسه ويتسلط يدل على ضعف عقلة فلنا في رسول الله اسوة حسنة خير البشر وكيف اخلاقه صلى الله علية وسلم
لو كان الاتّباع لا الابتداع نهجنا في كل مناحي الحياة لكان الأمر غير الأمر ,,


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ◄◄▌│عشقي أبان▌│ مشاهدة المشاركة
لا ,, خلاص أنا كنت مشبه عليك ..

احسبها من باب (في كل كبد رطبة أجر) ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.