LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2005, 02:30 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بحر
عضو خبير
 

إحصائية العضو







افتراضي سجل اسمك إذا عينك قويه((نظوووووول)) وظيفه جاهزه!!!!

بالإضافة للعين.. نحتاج صواريخ

: «هل تؤمن بالعين؟». وهل أحد لا يئومن بها ،،،العين حق والرسول صلى الله عليه وسلم قال: كلكم عائن إلاّ من قال ما شاء الله.. ما دام الأمر كذلك لماذا لا تشكل الجيوش العربية كتائب خاصة من أصحاب العيون الحسادة - تسقط بها طائرات الأمريكان!!

«اقتراح رائع بلا شك؛ بل وقرأت في صحيفة صربية تدعى جلاس يافنوستي ان الجيش اليوغسلافي يملك فرقة خاصة من أصحاب العيون الحسادة وأن الفضل في نجاة الجيش اليوغسلافي من هجمات حلف الأطلسي قبل عدة أعوام يرجع إليها.. فقد استطاعت هذه الفرقة - والكلام للصحيفة - اسقاط أكثر من 40 طائرة وتدمير 60 مدرعة بمجرد التركيز والرمي بالنظرات الثاقبة. وهذه الفرقة (الملقبة بالمجموعة 69) ينكر وجودها الجيش اليوغسلافي كونها أكثر أسلحته فتكاً وتدميراً!!!

.. وهذا الادعاء - بصرف النظر عن صحته - يثبت ان تأثير العين يتجاوز الثقافة العربية والإسلامية إلى معظم الثقافات العالمية (واقتراح إنشاء جيوش إسلامية من أصحاب العيون الحسادة يوازي في مستواه - وعقلانيته - الادعاء بأن الفاتيكان شكل فرقة من الجان لمحاربة المسلمين في كل مكان.

في ديسمبر الماضي قالت صحيفة ويكلي نيوز ان الفاتيكان انشأ فرقة متخصصة من أصحاب المواهب الخارقة (ومن بينها أصحاب العيون الحسادة) لنصرة المسيحيين في المناطق الإسلامية المضطربة!!

وأنا شخصياً سمعت من أحد العائدين من أفغانستان - زمن الاحتلال الروسي - ان زميلاً لهم صُرع بينهم فجأة. وبعد ان قرأوا عليه القرآن والتعاويذ الشرعية نطق من داخله جني يدعى بيتر.. وبعد ساعات من الاستجواب انهارت أعصاب الجني (!) واعترف أنه يعمل ضمن كتيبة من الجان يديرها الفاتيكان. وقال ان هذه الكتيبة «الشيطانية» مهمتها مساعدة الجيش الروسي ضد المسلمين وأنه (أي بيتر) صرع أكثر من مجاهد في أوقات حرجة من المعركة.. وحين أبديت تشككي من وجود فرقة كهذه احتد الراوي وقال:

ليش يا أخي، ألم يكن الجان ضمن جيوش سليمان وكانت الملائكة ضمن جيوش محمد!؟

حينها لم أتطرق إلى أهمية التفريق بين واقعين مختلفين.. الواقع الأول إيماننا بوجود حقائق غيبية لا ينبغي الاعتماد عليها (كونها استثنائية وظرفية خاصة).. والثاني عيشنا ضمن قوانين فيزيائية وصراعات مادية تتطلب إعداد قوة «ورباط خيل».. وصواريخ عابرة للقارات!!

مأخوذه بتصرف من مقال لعامر الأحمدي (( جريدة الرياض))

قديم 10-02-2005, 09:32 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بدون اسم
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

لو بيسوون جيش مثل هذا أكيد أهل الرس بيكفون ويوفون ( ماشاء الله عليهم )

عيونهم حارة خاصة أهل الشنانة

مشكور اخوي بحر على الموضوع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:39 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8