عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-07-2010, 03:37 PM   #21
عضو لم يُفعل
 
صورة صغير بس أمير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
صغير بس أمير is on a distinguished road
السلام عليكم ك
يعطيك العافية أخوي ...............
__________________
لو تحطم لك أمل ..تذكر حب الله وابتسم
لا تقول الحظ عمره ماكمل قول أنا حاولت ...لكن الله ماقسم
يالبى قلوبكم بس
صغير بس أمير غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-07-2010, 03:49 PM   #22
عضو ذهبي
 
صورة هتان 7-4 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 3,669
قوة التقييم: 0
هتان 7-4 will become famous soon enough
ماراح اقول شي ..........بس تخيل بيتكم بدون حريم
__________________
هتان 7-4 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2010, 04:05 PM   #23
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هتان 7-4 مشاهدة المشاركة
ماراح اقول شي ..........بس تخيل بيتكم بدون حريم
مثل الورده بدون ماء
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2010, 04:09 PM   #24
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
مثل الورده بدون ماء
لا لا
مثل القهوة بدون هيل
ولا مثل الرز بدون دجاج
ولا مثل المنتدى اذا صار بدون شقليطآ
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2010, 04:13 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: الرس
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
رحال is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
لا لا
مثل القهوة بدون هيل
ولا مثل الرز بدون دجاج
ولا مثل المنتدى اذا صار بدون شقليطآ
ماشاءالله من وين طالع مالك لاحس ولاخبر

عسى ماااشر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رحال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2010, 04:13 PM   #26
عضو خبير
 
صورة % جووودي % الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: |بينْ ح‘ـَواّجزٍ ْالڪتـمَـاّنٍ ♥|~
المشاركات: 4,030
قوة التقييم: 0
% جووودي % has a spectacular aura about% جووودي % has a spectacular aura about
ابو خشــه ..

صدقت ..

تحياتي لقلمكـ ..
__________________
**
أثقَ بكَ ربيْ !
آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ ..
وأن كلَ مآ آدعوَ به ستحققهَ لي يومـآَ . .|
وستجزينيٌ خيرآ لآننّي آمنتَ بكَ وآنآ موقنهَ برحمتكَ !
% جووودي % غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2010, 04:24 PM   #27
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا على مروركم الكريم

لكن ياجماعة الخير وراكم علي عطوني فرصه اوضح لكم على رأي المثل (عطو فراص سدحه

قصدي عطو سداح فرصه)

انا مقصدي ان الحريم تكبر عقله شوي ولا يهك عليه اي احد وندرج ذلك تحت مسمى عقلية حريم لازم المرأه طالما

انها مربية الاجيال لازم تكون حريصه وفطينه ولايهك عليها من قبل هالمشاغل ومحلات الملابس اللي تلعب على حريمنا لعب

يعني بصراحه ((((((((يكفي استغفال للمرأه السعوديه)))))))))


شكرا للجميع وبالذات اخي ورفيق نضالي (هوت شوكلت)
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2010, 04:39 PM   #28
عضو مبدع
 
صورة ريانة العود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 1,107
قوة التقييم: 0
ريانة العود is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
اقول والله يابعض الحريم ان عقلهن يوزن بلد

بعدين فيه ارجال عقليتهم اردى من الحريم
بعدين ان كان من ناحية انهم يلعبون عليهم الكاويفرات هذا اغلبية الرجال ملعوب عليهم من قبل الحلاقين تلقاه يحط له انواع السنفرة وتلميع الوجه وان قام عطاه مبلغ وقدرة
بعدين ان كان عقلية المرأة انه تضيع فلوسه على كوافيره هذا عقلية الرجال عندك يضيع فلوسة على شيشة ودخان

عندي لك سؤال

انت ليش اغلبية مواضيعك عن الحريم ؟
كلامك صحيح
وتدري ليش اغلبية مواضيعه عن الحريم؟؟؟
الجواب مثل ماقال العضو ابوعلي
وانا اضيف لأنه يبي يصير له شهره بالمنتدى
انسان الله يشفيه
__________________
ريانة العود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2010, 04:44 PM   #29
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
ريانه العود
هدي الله يجزاك الجنة
وراك زعلتي على ابو خشه
الوضع عادي جداً
وكل شخص له وجهة نظرة قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئهـ
واعيد واكرر ان ابو خشه ماخص فلانه او علانه من الناس
المسأله مسأله انتقاد لا اكثر ولا اقل
فا اتمنى ان اللي عندهـ سب يسب الموضوع نفسه ولا يسب كاتب الموضوع
وشكراً للجميع :)
ماتلاحظون اني صاير هادي لأني مثل البركان وقريباً الطعهـ :)
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2010, 04:52 PM   #30
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
ابوخشه موضوعك

__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.