عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-07-2010, 08:43 AM   #31
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ضي القمر مشاهدة المشاركة
عاد انتم يالرجال الواحد منكم تكل حامل بالشهر السادس
لا وبعد يتحكمون بازين والشين مالت عليكم
ــــــــــــــــــــــــ

يا إختي ( ضي القمر ) لوتشوفين أبوخشه وهو يمشي كان رحمتيه مثل الحامل اللي بالشهر التاسع .
مبترم ولاتدرين هو مقبل وإلاَّ مقفي وينطبق عليه المثل اللي يقول : ( شَيْن وقَوَايَةْ عين ) .
ولكن وش نقول عجزنا عنه نبيه يعقل ولافيه فايده .
الله العالم إنه ماينفع معه إلاَّ القوة لازم لزخ لين يستوي هو وكرشته .
تحيتي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-07-2010, 11:32 AM   #32
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوخشه مشاهدة المشاركة
اقول المنتدى شكل جااااايه صخنه اليوم والله ماخبرت الموضوع يصير الرد الثالث
لا مافيه صخنه
الا السيرفس تعطل بالكامل
وكلمناهم وقالو السبب قوة طرح العضوالكبييير ابو خشه
بصراحه المنتدى ضعيف ومايقدر يتحمل ابداعك الفكري
واطروحاتك القيمه
وتميز كتاباتك المبهره
وياليتك تخف علينا شوي مانقدر على مستواك الثقافي
يبي لنا مترجم يفك شفرات مواضيعك
وانا ومن هذا المنبر ادعو كل من اطلع على اطروحاتك انه يذكر الله
ويتفتفت على الشاشه (الله من لاب توب يبي ينحرق )لايجيك عين <تعطيه جوه
يجماعه عطوه اشراف شجعوه ارفعو من معنوياته
ولا تدرون عينوه عضو مجلس اداره رسمي
وانا على حسابي افتح لك منتدى خاص باستفزاز الحريم

الواحد مندبلتن كبده من دوام وحر وغثى ويكملها .؟

اللهم انى لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2010, 11:55 AM   #33
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
Talking

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @&اميرة الكلمه&@ مشاهدة المشاركة


لا مافيه صخنه
الا السيرفس تعطل بالكامل
وكلمناهم وقالو السبب قوة طرح العضوالكبييير ابو خشه
بصراحه المنتدى ضعيف ومايقدر يتحمل ابداعك الفكري
واطروحاتك القيمه
وتميز كتاباتك المبهره
وياليتك تخف علينا شوي مانقدر على مستواك الثقافي
يبي لنا مترجم يفك شفرات مواضيعك
وانا ومن هذا المنبر ادعو كل من اطلع على اطروحاتك انه يذكر الله
ويتفتفت على الشاشه (الله من لاب توب يبي ينحرق )لايجيك عين <تعطيه جوه
يجماعه عطوه اشراف شجعوه ارفعو من معنوياته
ولا تدرون عينوه عضو مجلس اداره رسمي
وانا على حسابي افتح لك منتدى خاص باستفزاز الحريم

الواحد مندبلتن كبده من دوام وحر وغثى ويكملها .؟

اللهم انى لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه
هههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووة


لا لا لا
وش هالرد يا اميرة

قسم بالله رد قووووووووووووووووووي
والله من افضل الردود بعام 2010
بصراحة رد ولا كل الردود وطالع من قلب
ودي اشوف وجه ابو خشه بعد هالرد


والله يعينك يا اميرهـ على ابو خشه

__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2010, 12:02 PM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: بدنــــــــــــياء انا فيها عابرة سبيــل..فابلدي داار الاخره
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
أعقـل مجنــونــه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @&اميرة الكلمه&@ مشاهدة المشاركة


لا مافيه صخنه
الا السيرفس تعطل بالكامل
وكلمناهم وقالو السبب قوة طرح العضوالكبييير ابو خشه
بصراحه المنتدى ضعيف ومايقدر يتحمل ابداعك الفكري
واطروحاتك القيمه
وتميز كتاباتك المبهره
وياليتك تخف علينا شوي مانقدر على مستواك الثقافي
يبي لنا مترجم يفك شفرات مواضيعك
وانا ومن هذا المنبر ادعو كل من اطلع على اطروحاتك انه يذكر الله
ويتفتفت على الشاشه (الله من لاب توب يبي ينحرق )لايجيك عين <تعطيه جوه
يجماعه عطوه اشراف شجعوه ارفعو من معنوياته
ولا تدرون عينوه عضو مجلس اداره رسمي
وانا على حسابي افتح لك منتدى خاص باستفزاز الحريم

الواحد مندبلتن كبده من دوام وحر وغثى ويكملها .؟

اللهم انى لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااا اااااااي الــــــــــــــى الامـــــــــــــــام سر>>>>>>>

حللللللللللللللللللللللللللللللللوووااااااااه يااميره ياخيه المفروض مافتحتي عيون الناس

الحين كلهم ينتبهلوه ويصكونه عييييين

على ابــــداعه مـــــــــــــاتشوفونه مختفي شكل المدام الي عنده حشرته وطايحه فيه طق واخذه الابتوب

حقـــه واول ماتعطهيها يكتب معناته ويبرد سبده
أعقـل مجنــونــه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2010, 12:44 PM   #35
عضو مميز
 
صورة لولي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: الرررسسس .. ق1
المشاركات: 163
قوة التقييم: 0
لولي is on a distinguished road
ههههههههههههههههههه

حلوووه
شووكرا..
لولي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2010, 01:08 PM   #36
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 376
قوة التقييم: 0
Scofield is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @&اميرة الكلمه&@ مشاهدة المشاركة


لا مافيه صخنه
الا السيرفس تعطل بالكامل
وكلمناهم وقالو السبب قوة طرح العضوالكبييير ابو خشه
بصراحه المنتدى ضعيف ومايقدر يتحمل ابداعك الفكري
واطروحاتك القيمه
وتميز كتاباتك المبهره
وياليتك تخف علينا شوي مانقدر على مستواك الثقافي
يبي لنا مترجم يفك شفرات مواضيعك
وانا ومن هذا المنبر ادعو كل من اطلع على اطروحاتك انه يذكر الله
ويتفتفت على الشاشه (الله من لاب توب يبي ينحرق )لايجيك عين <تعطيه جوه
يجماعه عطوه اشراف شجعوه ارفعو من معنوياته
ولا تدرون عينوه عضو مجلس اداره رسمي
وانا على حسابي افتح لك منتدى خاص باستفزاز الحريم

الواحد مندبلتن كبده من دوام وحر وغثى ويكملها .؟

اللهم انى لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه

عزيزتي : @&اميرة الكلمه&@
قولكي لهذا الدعاء (( اللهم انى لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه )) لايجوز
انظري ماذا يقولوا مشائخنا في هذا الدعاء ولهم الإجابة

دعاء اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه
السؤال : بعض المرات ندعو بهذا الدعاء : اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه ، فهل هذا الدعاء جائز أم فيه مخالفة ؟

الجواب :
الحمد لله
" لا نرى الدعاء هذا ، بل نرى أنه محرم ، وأنه أعظم من قول الرسول عليه الصلاة والسلام : ( لا يقل أحدكم : اللهم اغفر لي إن شئت ، اللهم ارحمني إن شئت ) ؛ وذلك لأن الدعاء مما يرد الله به القضاء ، كما جاء في الحديث : ( لا يرد القضاء إلا الدعاء ) والله عز وجل يقضي الشيء ثم يجعل له موانع ، فيكون قاضيا بالشيء ، وقاضيا بأن هذا الرجل يدعو فيرد القضاء ، والذي يرد القضاء هو الله عز وجل .
فمثلا : الإنسان المريض ، هل يقول : اللهم إني لا أسألك الشفاء ، ولكني أسألك أن تهون المرض ؟
لا ، بل يقول : اللهم إنا نسألك الشفاء ، فيجزم بطلب المحبوب إليه ، دون أن يقول : يا رب أبق ما أكره لكن الطف بي ، هل الله عز وجل إلا أكرم الأكرمين وأجود الأجودين ؟ وهو القادر على أن يرد عنك ما كان أراده أولا بسبب دعائك ، فلهذا نحن نرى أن هذه العبارة محرمة ، وأن الواجب أن يقول : اللهم إني أسألك أن تعافيني ، أن تشفيني ، أن ترد علي غائبي ، وما أشبه ذلك " انتهى .
"فتاوى نور على الدرب" للشيخ ابن عثيمين رحمه الله .
binothaimeen.com - فضيلة الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله

وسئل علماء اللجنة الدائمة للإفتاء عن هذا الدعاء ، فأجابوا :
" هذا الدعاء لا نعلم أنه وارد عن النبي صلى الله عليه وسلم ، فتركه أحسن ، وهناك أدعية تغني عنه ، مثل : ( وأسألك ما قضيت لي من أمر أن تجعل عاقبته رشداً ) رواه أحمد وابن ماجه وصاحب المستدرك ، وقال : صحيح الإسناد ، ومثل ما ذكره أبو هريرة رضي الله عنه قال : ( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء ) قال سفيان -وهو أحد رواة الحديث - : ( الحديث ثلاث زدت أنا واحدة لا أدري أيتهن هي ) رواه البخاري .
وبالله التوفيق ، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم " انتهى .
الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز ... الشيخ عبد العزيز آل الشيخ ... الشيخ صالح الفوزان ... الشيخ بكر أبو زيد .
"فتاوى اللجنة الدائمة للإفتاء" (24/291) .
والله أعلم



الإسلام سؤال وجواب
محمد صالح المنجد




__________________
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير
Scofield غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2010, 01:37 PM   #37
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
جزاك الله خير على النصح
انا ماعندى علم عن انو مايجوز يقال الدعاء الا منك
مشكور
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2010, 01:44 PM   #38
عضو بارز
 
صورة pearl الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: في عآآآآآآلمي الخــــــآآآآآص...:)
المشاركات: 322
قوة التقييم: 0
pearl is on a distinguished road
لاعاد ورينا جسمك
اتوقع كرشك مترين قدامك
وعلى العموم يعطيك العافيه ع الموضوع الي ممدري وش يبي!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
pearl غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2010, 01:45 PM   #39
عضو خبير
 
صورة % جووودي % الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: |بينْ ح‘ـَواّجزٍ ْالڪتـمَـاّنٍ ♥|~
المشاركات: 4,030
قوة التقييم: 0
% جووودي % has a spectacular aura about% جووودي % has a spectacular aura about
ههههههههههههههههههههـ

لاتعليق ..

اصبروا على ابوخشه ..

على اجر .. ^^
__________________
**
أثقَ بكَ ربيْ !
آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ ..
وأن كلَ مآ آدعوَ به ستحققهَ لي يومـآَ . .|
وستجزينيٌ خيرآ لآننّي آمنتَ بكَ وآنآ موقنهَ برحمتكَ !
% جووودي % غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2010, 02:19 PM   #40
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا على ردودكم

لكن الله يستر مادام العمده ابن الحزم يقول لازم نلزخ ابوخشه الله يستر علي واللهم سلم سلم 00000

ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19