عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-07-2010, 02:41 PM   #1
عضو بارز
 
صورة almasa الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
almasa is on a distinguished road
Thumbs down لما التطاول على رجال الهيئه؟؟؟؟!!!!!

السلام عليكم اتمنى الجميع بصحه وعافيه
اعتقد مافي حد منا يجهل جهود الهيئه الله يحفظهم كله عشان يستروا ويحموا بناتكم واخواتكم وزوجاتكم لكن بعض البنات الله يهديهن مايقدروا ويشكروا هالجهد منهم شفت شئ مؤسف بالسوق بصراحه وهي بنت شكلها رايحه تعرض ازياء او بالأصح تستعرض المهم جاء لمها احد رجال الهيئه ينصحها وجلست ترد عليه ولسانها يجي له شبرين والله اني انحرجت من الموقف وشلون تكلمه بهالطريقه واستحيت من الكلام اللي تقوله الله المستعان بزمنا ذا صار الرجال يستحون اكثر من الحريم الله يهديها وبنات المسلمين هذا اللي اقدر اقوله
__________________
almasa غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-07-2010, 02:48 PM   #2
عضو بارز
 
صورة رساوي بالقاهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس رسك
المشاركات: 531
قوة التقييم: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
جهود البعض منهم جليله .. وكأي منظمه يوجد بها الجيد والرديء ..

لكن لدي اعتراض على جملتك :
( عشان يستروا ويحموا بناتكم واخواتكم وزوجاتكم )

بناتنا وخواتنا مستورات بتربيتهن الصالحه ببيوت ابوهن .. وعيب لما أحد يوجه لنا هالكلام الرخيص ..
__________________
رساوي بالقاهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2010, 03:03 PM   #3
عضو بارز
 
صورة almasa الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
almasa is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي بالقاهرة مشاهدة المشاركة
جهود البعض منهم جليله .. وكأي منظمه يوجد بها الجيد والرديء ..

لكن لدي اعتراض على جملتك :
( عشان يستروا ويحموا بناتكم واخواتكم وزوجاتكم )

بناتنا وخواتنا مستورات بتربيتهن الصالحه ببيوت ابوهن .. وعيب لما أحد يوجه لنا هالكلام الرخيص ..

يالطيب لاتفهم كلامي غلط انا قصدي انهم يحمونهم من اي شاب يتعرض لهم حتى لو كانت تربيتهم تربيه صالحه فيه شباب مايخلوا احد بحاله انا والله مومدح نفسي عباتي ساتره ومستحيل الفت انتباه احد لكن قد تعرضت لاكثر من مضايقه ولولا الله ثم الهيئه وحمايتهم كان صارت فوضى لك شكري
__________________
almasa غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2010, 04:42 PM   #4
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا الي ينطبق عليه المثل شين وقوي عين
ان لم تستحي فصنع ماشئت
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2010, 04:43 PM   #5
Abdullah Bin Ali
 
صورة R-SS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,946
قوة التقييم: 0
R-SS is on a distinguished road
لا تستغرب شي بهذا الزمن { زمن الغرائب }
__________________
. . .
R-SS غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2010, 05:54 PM   #6
عضو بارز
 
صورة رساوي بالقاهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس رسك
المشاركات: 531
قوة التقييم: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها almasa مشاهدة المشاركة

يالطيب لاتفهم كلامي غلط انا قصدي انهم يحمونهم من اي شاب يتعرض لهم حتى لو كانت تربيتهم تربيه صالحه فيه شباب مايخلوا احد بحاله انا والله مومدح نفسي عباتي ساتره ومستحيل الفت انتباه احد لكن قد تعرضت لاكثر من مضايقه ولولا الله ثم الهيئه وحمايتهم كان صارت فوضى لك شكري
الحمد لله على السلامه مما تعرضتي له من ( كلاب المجتمع ) .. لكن أنا أعترضت على الجمله اللي صارت تتردد بين الناس وباتت حقيقه لا تقبل النقاش ..

لك تحياتي
__________________
رساوي بالقاهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2010, 05:55 PM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: Cod4 pc
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
Mr-A7mAdZ is on a distinguished road
وش الهدف من الموضوع؟

تراكم طفشتونا كل ما دخلنا المنتدى نلقا واحد كاتب موضوع عن الهيئه خلاص خلوهم براحتهم لا تسبونهم ولا تمدحونهم!!!!!!
Mr-A7mAdZ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2010, 06:40 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mr-a7madz مشاهدة المشاركة
وش الهدف من الموضوع؟

تراكم طفشتونا كل ما دخلنا المنتدى نلقا واحد كاتب موضوع عن الهيئه خلاص خلوهم براحتهم لا تسبونهم ولا تمدحونهم!!!!!!
اوف..وش دعوا؟؟!!!

الا جزاهم الله خيرا وجهدهم مشكووووووور.
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2010, 11:32 PM   #9
عضو مبدع
 
صورة قطيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,126
قوة التقييم: 0
قطيه is on a distinguished road
اقول البنت اللي جايه لسوق وتعرض تستاهل ان شاء الله ينتفونه تنتيف

والغلط والله من اهله اللي مخلينه تلبس هالعبايه والنقاب وش وسعه كنه قربه مشقوقه

والمكياج والكحل لايفوتك بس

ايه الله يديم الهيئه ويخليهم لولا الله ثم هم كان الدنيا سايبه
__________________
لاتنسوا اموات المسلمين فهم بحاجه لدعائك فدعواتكم لهم بكل صلاة وبكل وقت وحين
اللهم ارحم اخي اللهم : اجعله في جنه الخلد خالدا فيها وله ما يشاء
اللهم : انه كان صابرا فبشره بوعدك للصالحين والمؤمنين يا ارحم الرحمين
اللهم : انه صبر على البلاء فلم يكل ولا يجزع ولا يشكو – فامنحه درجه الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
اللهم امين اللهم امين لاخي واموات المسلمين
قطيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2010, 12:48 AM   #10
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
مـن أمـن العـقـوبـة أســاء الأدب ...!!!
__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19