عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-07-2010, 08:52 AM   #1
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
Talking لا لا ,, شكل زواجي بالخارج اضمن !!

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. وبعد
بما اننا نعيش هذهـ الأيام في موسم العروس وتحريك الضروس
اكتب لكم هالموضوع من خلف جهازي المتواضع :)
وبجواري اختي ديمه الغاليه
وبما ان ديمه احد الشاهدين على ظاهرة سيئه سوف اتكلم عنها في هذا الموضوع
وهالظاهرة بصراحة لاتصدر الا من ناس !!
قليلين حياء وقليلين ادب >> ورياضيات وكيمياء هههههه
المهم الظاهرة هي ,,
ان فيه بعض الحريم اللي كل ليله يروحن ويتغزغزن بهالعروس وهن مانعزمن
يعني يطقن هالنقاب ويالله كل ليله بعرس !
ومايجن الا على مجموعات
يعني تلقون الوحدهـ تجيب بنتاته وبنات بناته وبنات عياله
وحريم عياله وجاراته وبنات جاراته وعمتهم اللي جايه من جدة
والشغاله وزيادهـ على هذا كله جايبين جدتهم وجايبين ( رادوهـ ) معه
وتحصلونهن جالسات جمب بعض ومتنقبات وماتشوفون الا عيونهن تبالص
ويقزقزون وصايرات يادافع البلا تقل سلاحف النينجا
والظاهر انهن ماسمعن بالمثل اللي يقول من جاء بدون دعوهـ يجلس بدون فراش :(
لكن صدق ان وجيههم وسيعه وماهناء حياء !
يوم انهن يروحن ويفرضن وجودهن على الناس وهن مانعزمن ,, واخزياه بس
والدليل ان اكثر اللي يحضرن الزوجات !
هالمغاتير مابقى الا المجاهيم ويصيرن من سلالات الأبل
والطامه الكبرى اذا مرت سله الحلويات من قدامهن
تحسون انه مارهـ من قدام بزارين
يعني تمر السله مليانه حلويات من قدامهن وفجأة تختفي على طول
ويقحشن كل اللي بالسله ولا يتركون ولا حلاوة
مع انهن متعلمات وكبيرات ومهب صغار ..
لكن الشرهه مهب عليهن على اللي يمر بسله الحلويات من قدامهن
والزين اذا جاء وقت العشاء
المفروض يجي المرور علشان ينظم السير والأختنفات الي تصير
او انهم يحطون لوحه > ابعد تسلم ,, واحذر
واللي مايخاف على روحه يروح يدخل للعشاء
والله ان يعصرونه عصر بهجومهم
واول من يهجم عليه > هم اللي جايين بدون دعوهـ
وهجومهم هجوم غريب مهب هجوم اوادم
ويحسسون الناس انهم جايين من مجاااااعه
وماعمرهم شافوا العيشه ابد وتقل ان هالأكل يبي يهج
وزيادهـ على هذا كله ,,
اللي يملون صحونهم من انواع الأكل ويلعبون بالبوفيه لعب
وليتهم يأكلونه .. لا ..
بس فسق يأكلون شوي منه والباقي يتروكونه
ومصيرهـ للأسف بالزباله .. وانتم بكرامه
ويوصن بعضهن بعد يافلانه اغرفي لنا من ذا
وياعلانه اركضي جيبي لنا من ذا قبل يخلص
ويالله يملون طاولتهم بأنواع الأكل والنعم
وبالأخير مايأكلون الا شي بسيط والباقي خربوهـ !!
بالأضافه لبعض الحريم اللي وجيههن مغسوله بمرق ولا يستحن
ويأخذن صحون المقبلات والسلطات بكبرهن ويحطنهن بطاولتهن
انعنبوا ابليستس من حلال ابوتس يوم اننتس تسوين تسذآ وتقل مابلعرس غيرتس
وصدق من قال اللي اختشوا ماتوا
وكل هذا يهون عند البلوى الكبيرة ..
وهي اللي يجن للعروس ومعهن ( اكياااس )
ويقحشن من هالعشاء قحششش بوسط هالأكيااااس
يعني تصدقون ان ديمه اختي .. وهـ بس
منهبله بسم الله عليه وتقول والله ان فيه مجموعه
من بعض المدرسات والمتعلمات حصلتهن بزواج ( ما )
وطاحن من عيني يوم شفت فعلتهن مع ان بيوتهن مليانه من الخيرات
تدرون هالمتعلمات وهالمدرسات وهالمثقفات وش مسويات
كل وحدهـ منهن جايه للعرس وجايبتن معه كيسه وفاتحتن الكيســـه حقته
وخذ كب من هالسلطات وهالعشيات وهالحلويات بوسط الكيســه
والناس توهم بعد مابدوا يتعشون :(
واتسبديه بس ,, يعني يخلطون كل شي مع بعضه :(
وعيباه وعيباه
مافيه لا احترام ولا تقدير واهم شي انفسهم وبس
ويخربون العشاء ويشوهون سمعه الزواج وسمعتهن !
وهن متعلمات وعليهن الشرهه والله رازقهنن ويسون مثل تسذآ
لو انهن ضعيفات او صغار كان مايخالف ولا قلنا شي
وليتهن بعد استأذنوا من اهل العرس يوم اخذوا من العشاء معهن
وانا الاحظ ان بعض الناس يمنعون بزوجاتهم حضور المبزرهـ
علشان مايخربون عليهم العشاء ويزعجونهم
ولكن للأسف بتفجأون ببعض الكبار الي عقولهم عقول مبزرهـ
وفيهم شفاحه مهب على احد
وبالأخير لا بد من تدريس بعض المتعلمين والكبار قبل الصغار !
الأدب والأحترام والذوق وفنون الأتيكيت ,,
وبعدين تعلموا الذوق من الرجال اقل شي
يعني مابحياتي شفت رجال بوقت العشاء مشافيح ويملون صحونهم ملي :)
بالعكس كل اللي اشوفه انه اذا جاء العشاء
يأخذون على قدهم واذا خلص رجعوا يأخذون مرهـ ثانيهـ
واللي يبي يتعلم اصول الذوق والأتيكيت يروح لحبيب القلب ابو جود
عز الله انه مدرسة بالأتيكيت والرومانسيهـ والذوق وخاصه التوت :)
وبالحلقة الأخيرة من العرس
يطلعن هالمشافيح اذا منهن اكلن كل شي واخذن كل شي
واستانسن وانبسطن وفلنه بهالعرس
يطلعن لبيوتهن واول مايركبن السيارة
خذ حش بفلاااااانه وفلانتاااااانه
وياهووولي وياهووولي
ويقولن ( وع ) هالعرس يضيق الصدر
وازعجونا وفقعوا روسنا وفجروا اذاننا
وعشاهم بارد والطقاقه مهب زينه صوته تقل صوت رجل
وتجي الثانيه وتقول لا والله الظاهر به لحميه ياحول ماتشوفينه تغني مع خشمه !!
ولا انه غاصتن له بعبسه تمرهـ ..
ولا بقرطاسه من قراطيس هالحلاو < حشا صارت بقرة مهب ادميه
ولا انه غاصتن بعكرهـ ( ضب )
يوم انه تروح للعرس اللي حول عفيف
عاد تجي الثالة وتقول اجل شكل الطقاقه يوم انه ..
تروح لعفيف شربت شاهي خفيف ها ها ها ها < اقول تلايطي بس
طيب هالحين ما احد جبرتس لا انتي ولا اللي معتس تحضرون هالعرس
ولا عزموكم يوم انكم تقولون هالكلام !
وبدال ماتقولين انتي واللي معتس كثر الله خيرهم اللي ضفونا بهالأجازة
ووسعوا صدورنا وعشونا حنا وبزاريننا
تقولين ( وع .. ويضيق الصدر ) لو انه وع كان ليش ماطلعتي بدري
مهب رابضه الى اخر الليل واخرته تقولين تسذآ
لكن صدق من قال اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردآ
^^^
مدري هذي له دخل بالموضوع ولا لا هههههههه
المهم يا اخواني و يا اخواتي :)
انا كتبت هالموضوع وانتم عليكم الحلول لمثل هالأشكال
يعني انا اذا نويت ابتزوج ان شاء الله
وشلون ابضمن ان زواجي ماراح يخرب من بعض فئه هالمشافيح مثل اللي ذكرت
يعني اجيب لبنانيات ياقفن عند البوفيه وهن اللي يقدمن ويغرفن للحريم
علشان مايأخذن على كيفهن ويخربن البوفيه :(
اواحط لهن مفطحات وتخب عليهن
اواني احط زواجي بنيويورك
واعزم اهلي واقاربي
ومريام فارس وباريس هيلتون وجينفر انستون :)
علشان يصير زواجي مرتب وحلو :)
ولا فيه مشافيح يسرقون العشاء بكياس بندهـ ولا العثيم :(
بنتظارك تعليقاتكم ,, وشكراً للجميع
ملاحظة ,, ماقدرت الون الموضوع واحطه مثل سروال خط البلدهـ ههههههه
لأن التنسيق دمار وشكل المنتدى فيه صخنه :(
علشان تسذآ ماضبط معي التنسيق والحركات :(
:)
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شئ بس اسمعني بقلبك
محتاجلك في حياتي ومااقدر بدونك
او بختصرلك و اقولك احبك احبك
مجنون بك واعترفلك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
إن كان ذاب بغلاك العالم و حبك
:)
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-07-2010, 08:57 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
يا حبكم لتنكيد الحريم

بعدين يا هتهوت الرجال بالعروس حدث ولا حرج من!!!
ولا فيه مشافيح يسرقون العشاء بكياس بندهـ ولا العثيم أخبرهم بقدور .. يعني تطور

بوركت
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-07-2010, 08:59 AM   #3
مشرف سابق
 
صورة rsawi الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ღ الــرس ♥ المـطـيـة ღ
المشاركات: 4,296
قوة التقييم: 0
rsawi will become famous soon enough
الحـل / خل الدخوول ببطــآقــآت ....~> الحين عرفت سآلفة التوت .
.
تحيآتي لكـ ولـ ديمـه ...~
.
__________________


~{,, ربي وإن عظمت ذنوبي كثرةٌ .. فلقد علمتُ بأن عفوُك أعظمُ ,,}~
rsawi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-07-2010, 09:11 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: الرس
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
رحال is on a distinguished road
هلا بأبو الدلع والغنج كله

إذا أردت أن تخرج من الحاله التي تعانيها

أنصحك انك ماتكثر الجلوس مع الحريم لأن واضح إن الحريم سيطرن على عقلك وأصبح كلامك كله عنهن

وحتى توقيعك ماتكتبه الاوحده عمره 18 سنه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رحال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-07-2010, 09:27 AM   #5
عضو متواجد
 
صورة ذوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
ذوق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رحال مشاهدة المشاركة
هلا بأبو الدلع والغنج كله

إذا أردت أن تخرج من الحاله التي تعانيها

أنصحك انك ماتكثر الجلوس مع الحريم لأن واضح إن الحريم سيطرن على عقلك وأصبح كلامك كله عنهن

وحتى توقيعك ماتكتبه الاوحده عمره 18 سنه
احترم الناس يحترموك !!!
__________________
? .. .....[ مـآتستــــوي ] ~....." الأصـآبع بيــــدك ـ"
[ ولآيقـآرن ] معدن الـزنك بالمـآس
[ بعض البشـر ] من "حبهـآ لكـ" , تشدك
[وإح ـذر ] من إللي" لآقسـى الوقـت " .. هدك !
[ وإخ ـلص ] لمن "حبك وعـزك " من النـآس !
ذوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-07-2010, 09:31 AM   #6
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رحال مشاهدة المشاركة
هلا بأبو الدلع والغنج كله

إذا أردت أن تخرج من الحاله التي تعانيها

أنصحك انك ماتكثر الجلوس مع الحريم لأن واضح إن الحريم سيطرن على عقلك وأصبح كلامك كله عنهن

وحتى توقيعك ماتكتبه الاوحده عمره 18 سنه
ليه الغلط على صاحب الموضوع
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-07-2010, 09:43 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,310
قوة التقييم: 0
بنت الزهرة is on a distinguished road
واختك ديمه الله يحفظها لكم

ما قالت ان ظاهرة المنقبات او المبرقعات بالزواجات اندثرت وولت


انا ما كملت موضوعك بصراحة لانه قديم ويصلح قبل 20 سنه يمكن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بنت الزهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-07-2010, 09:48 AM   #8
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
بالعكس هوت شوكلت صادز بذي

يعني ظاهرة التطفل في الزواجات كل ماله بزياده

>>شيء بلاش ربحه بين
تفرج وتعشي وحش بهالحريم


مشكور هتهوت
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-07-2010, 10:02 AM   #9
عضو ذهبي
 
صورة c a n c e l الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,397
قوة التقييم: 0
c a n c e l is a jewel in the roughc a n c e l is a jewel in the roughc a n c e l is a jewel in the rough
Talking

وين الأوليـن ؟
هالحين الدخول بكرت وكلن كرته بإسمه ، هذا إذا صار بوهـ فرح للحريم
والغالب الحين إن فرح الحريم يصير مخصوص مرّهـ
c a n c e l غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-07-2010, 10:10 AM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
MaNoOo is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رحال مشاهدة المشاركة
هلا بأبو الدلع والغنج كله

إذا أردت أن تخرج من الحاله التي تعانيها

أنصحك انك ماتكثر الجلوس مع الحريم لأن واضح إن الحريم سيطرن على عقلك وأصبح كلامك كله عنهن

وحتى توقيعك ماتكتبه الاوحده عمره 18 سنه
أنا أنصحك تطلع من حياة الجااهلية

ذكرتني بواحد جاء للوالد ويتكلم عن زوجته قال الله يكرم وجهك ..

قال أبوي فديييته : الله يكرم وجهي عنك أنت وأشكالك

الرسول عليه الصلاة والسلام كان يكثر الجلوس مع نسائه ويمازحهن ويلعب معهن و كثيرا يسابق عائشة

والا أنت أحسن من صفوة الخلق عليه الصلاة والسلام

...............................

والله مواضيع هتهوت أحياناً وليس دائماً بالصميم وتعجبني لو يختصر شوي

لأني لو بأفصل سروال خط البلدة كثر هرجه يالله يكفي ثلاث أطواال قماش

المهم على مااسمع انهم يجون عالم مشافيح للزواجات يخربون أم التقديم

و الحل الأسلم لمشكلة الشفاحة يكون الدخول ببطاقات ورييييح رأسك
__________________

اللهم ارزقني رضاك وابني لي عندك بيتاً في الجنة
وارزقني رضا والديّ واغفر لهم وأطل بعمرهم على طاعتك
وجميع المسلمين

آآآمين يارب العالمين
MaNoOo غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19