عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-07-2010, 04:59 PM   #51
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وهــ بســ مشاهدة المشاركة
- هل تؤيد سفر العائلة إلى خارج المملكة ولماذا؟

ليه لا..؟ياخي برا اونس واريح واطلق وافل شي بالحياه...ياخي تروح لاماكن تفتح النفس واماكن جديديه عليك تروح وتتمشى وتنسى حر السعوديه وشقاها
-هل المناطق السياحية في المملكة تفي لرغبات العائلة؟
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييه وقوووه بعد
-إيجابيات وسلبيات سفر العائلة إلى الخارج؟
من ايجابياته تغير جو وتنسى حر السعوديه
-هل مدينتنا الحبيبة (الرس) مكتملة بالمنشآت الترفيهية للعوائل؟
ايييييييييييييييه القشيع هع
- هل هناك برنامج مقترح ترفيهي للعائلة داخل البيت؟
ايه فيه انواع كثيره فيه اكشن مثل الهواش وفيه دجه مثل جمع الطوابع وفيه خيالي من الاشاعات اللي ماليه الرس
هذا غير النصب والهرج وتدوير عن الفضايح<<بكل السعوديه والقصيم خاصه
-وأخيرا هل تؤيد سفر العزاب إلى خارج المملكة؟ وهل له إيجابيات؟

أؤؤؤيد وبقووه اول شي الرجال العزوبي فيه العاقل وفيه الخربان


الخربان هذا ودك يروح ولا يرجع خله يسوي كل البلاوي براا وما ودك يرجع الا ومطيح اللي براسه ازين من انه يسوي البلاوي هنا <<والعياذ بالله طبعا

العاقل ياخي خله يروح يرفه عن نفسه ياخي يشم هوا يدخل مولات يدخل ملاهي يدخل اللي يبي

موب كل شي عوائل وفيه سيكيورتي شنبه واصل طرف اذنه وجربان يصرخ بوجهك ويقول عوائل
يعطيك العافية أخوي شكرا على صراحتك
وأحترم رأيك بجميع ماذكرته
لكن عندي ملاحظة بخصوص (الخربان) على قولتك
الخربان من واجبنا نصيحته إذا علمنا أنه على خطر
لكن لانحكم عليه بالسوء بمجرد سفره
يعطيك العافية أخوي ماقصرت
تحياتي لك
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:37 PM   #52
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 161
قوة التقييم: 0
مخاوي الذيابه is on a distinguished road
والله لو بيدي وانا اخووك كااان ماجلست بالسعوووديه
مخاوي الذيابه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2010, 06:09 PM   #53
 
صورة اللون السابع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: أبعد مما تتصور
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
اللون السابع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وهــ بســ مشاهدة المشاركة
ياخي وش دخل السياحه بدورات المياه؟؟ ههههههههههههههههههههههه

اجل جوازك امتلئ <<<كيف الحال

ياخي ودي اصدق

<<شك ان فيك عرق قحاطين هع
جميع المرافق ودورات المياة على الطرق السريعة تابعة لهيئة السياحة والآثار يافاهم ؟!
النقطة الثانيّة براحتك صدقت او ما صدّقت ما تشكل عليّْ
النقطة الثالثة ونعم بقحطان
__________________

اللون السابع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2010, 07:59 PM   #54
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 139
قوة التقييم: 0
سكـ ون الليـ ل is on a distinguished road
انا اللحين اكتب لك هالرد وانا مسافر للخارج


بقولك شي خله في بالك


ولله ما ارتاح الا اذا سافرت للخارج


ليش


تفتك من شهبان القصيم


ناس ماعليها من بعض


ناس مبتسمه بوجهك


اسعار حلوه


تتفرج على اشياء جديده


السامي يخوي يمدحون الطايف ههههههههههه رح لها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سكـ ون الليـ ل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2010, 09:21 PM   #55
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مخاوي الذيابه مشاهدة المشاركة
والله لو بيدي وانا اخووك كااان ماجلست بالسعوووديه

أحترم رأيك أخوي مخاوي الذيابة
لكن يقول المثل(من طلع من داره قل مقداره)
تحياتي لك
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2010, 09:53 PM   #56
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سكـ ون الليـ ل مشاهدة المشاركة
انا اللحين اكتب لك هالرد وانا مسافر للخارج
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سكـ ون الليـ ل مشاهدة المشاركة




بقولك شي خله في بالك



ولله ما ارتاح الا اذا سافرت للخارج


ليش


تفتك من شهبان القصيم


ناس ماعليها من بعض


ناس مبتسمه بوجهك


اسعار حلوه


تتفرج على اشياء جديده



السامي يخوي يمدحون الطايف ههههههههههه رح لها







































ياطائف المجد والتطويـر والقيـم


ياابنة الجـود والامجـاد والكـرم


يامنبع العـز والأفضـال سابغـة


يادوحة الفكـر والأشعـار والقلـم


فيك رجال لهم في المجـد منزلـة


حازوا صفات العلا والصدق والشيم


ماكان مقصدهـم إلا العـلا هـدف


نحو الفضيلـة بالغايـات والهمـم


دار به الورد والريحان فـاح شـذا


جمالهـا الفـذ بالإبـداع مرتسـم


ناجت جبال الهدا بالفخر كل حمـى


شوقا يحاكي مروج الروض والسلم


تختال بين ربـوع الزهـر فارهـة


مرموقة الحسن في الأثواب والنعم


شوامخ تكتسـي ماكـان أروعهـا


شمـاء سامقـة الأفنـان كالهـرم


تهمي عليها مزون الغيث مغدقـة


أمطارها دائمـا بالصبـح والظلـم


وللنسيـم طيـوف زانـه قـمـر


معطـر كعبيـر المسـك والحلـم


يصوغ بدر الدجى من ليلها سمـط


كالدر بين حقول السهـل والتهـم


أضحت وقد غرد الألحـان بلبهـا


في دوحة زهرها يسجو على النغم


يثير شوق الحيارى حين يصدحـه


وينعش القلب بالذكـرى وبالهيـم


مرابع هل كعهديهـا بهـا ولـه؟


للصب للتائه الشاكي من الألـم !!


لعل يسقي ربـوع الـدار ملحمـة


هطال غيث على الإسهال والقمـم






أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2010, 10:03 PM   #57
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,924
قوة التقييم: 0
M Y L O V E is on a distinguished road
اقول يااالبييييه يافرنسااااا

اخوي السامي شف طواف فرنسا مباشر على دبي الرياضية يوميآ من الساعة 2 الى الساعة 6 شف الاجواء والمناظر الطبيعية

والله لو بيدي ما اجلس ولا يوم هنا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
M Y L O V E غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2010, 10:09 PM   #58
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها m y l o v e مشاهدة المشاركة
اقول يااالبييييه يافرنسااااا

اخوي السامي شف طواف فرنسا مباشر على دبي الرياضية يوميآ من الساعة 2 الى الساعة 6 شف الاجواء والمناظر الطبيعية

والله لو بيدي ما اجلس ولا يوم هنا
جمال الكون الفسيح من إبداع الخالق -ومن حق إي إنسان على هذه الأرض أن يستمتع بسحر الطبيعة-أحترم رأيك أخوي يعطيك العافية على مرورك شكرا جزيلا
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2010, 12:01 AM   #59
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
نعم موايد بقوه وين تروح في السعوديه مافيها لا الجنوب
جوها زين بس اذا جيت تدور شجره حصلت تحتها انواع الاوساخ
وغير كذا اسعار باالخيال اول يومك والفك وهاالحين يومك والفين موب الف يس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2010, 12:33 AM   #60
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سووووواح مشاهدة المشاركة
نعم موايد بقوه وين تروح في السعوديه مافيها لا الجنوب
جوها زين بس اذا جيت تدور شجره حصلت تحتها انواع الاوساخ
وغير كذا اسعار باالخيال اول يومك والفك وهاالحين يومك والفين موب الف يس
هلا فيك أخووي وأحترم رأيك مع بقيةالأعضاء
لكن كلامك فيه نوع من المبالغة قليلا
هل يعقل كل شجرة وكل منتزة تنقصه النظافة ؟
أعتقد أنه رغم السلبيات هناك إيجابيات
على العموم يسعدني مرورك أخي
تحياتي لك

أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19