عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-07-2010, 07:35 PM   #1
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
حتى لاننشر غسيلنا ....ونستفيد من المنتدى العام.........

السىم عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما أريد أن أتصفح النت وأدخل منتدى من المنتديات سواء كان المنتدى بإسم محافظةٍ من محافظاتنا الغاليه بالسعوديه أوموقع

شخصي , أتجه مباشرة إلى المنتدى العام لعلي أن أستفيد من المواضيع المطروحة فأعيش بين الكلمة والمعنى بين الحدث

والحديث بين الفائدة والطرفة بين النصيحة والموعظة وبين كل ماهو مسلي أو مفيد أو مثير أو معلومة جديدة...

إلا أنني وبحكم أنّي من أعضاء هذا الصرح الشامخ ألاحظ أن هناك خطآ بدأ ينحى بنا ويسيرعن الهدف من إنشاءالمنتدى العام..!!

فتجد نصف المواضيع تقريبآ في الصفحة الواحدة يوميآ إنما هي طلبات لمشاريع يخاطب بها الكاتب البلديه ...

وآخر يريد مقابلة رئيس البلديه ....

وآخر يريد أن يناقش المحافظ علنآ أمام القراء عن جملة من النقاط...!!!

وآخر شاهد ماشاهده في المحافظه حتى لوكان أعزكم الله جالون زبالة مقلوب لصوره وطالب بطلبات يبررها...

أنا لاأقول أن لانطلب ونسعى لتجميل وتحسين المحافظة لاوالله...

ولكن أتمنى أن يكون هناك منتدى آخر يحتظن كل ماللرس من طلبات ومشاريع ونقاشات خاصة بأهل المحافظة...

ويبقى المنتدى العام بأهدافه المعروفه نافذة على المعلومة والمعرفة وتبادل الآراء والإستبيانات والدعوات لحضور مسابقة او أمسية...أو محاضرة ...الخ

لماذا لانتذكر أن المنتدى يدخله زوّار من خارج المحافظة بل لنتوقع أن يدخله ويزوره أعضاء من أنحاء العالم....

فهل نشغل تفكيرهم بمشاكلنا وكما قال المثل الشعبي (ننشرّ غسيلنا أمامهم)!!!

الزوّار يريدون الفائدة ونحن نقحمهم بكل صغيرة وكبيرة عن الرس...

بودي كما أسلفت أن يكون هناك منتدى خاص لمحافظة الرس وليكن إسمه مجلس الرس....وشيء من هالقبيل...

أرجو أن لا يتذمر من كلامي كل من يكتب دائمآ عن حاجاتنا وطلباتنا للمحافظة بل أقول له عافاك الله ورزقك الأجر والمثوبة....

أرجو أن لا أكون قد أطلت عليكم .....


وشكراااالكم ...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-07-2010, 07:49 PM   #2
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. شكراُ لحرصك أخي / شوفان 999 ..

.. وإن شاء الله القادم أحلى وأحلى ..

__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2010, 07:51 PM   #3
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. شكراُ لحرصك أخي / شوفان 999 ..

.. وإن شاء الله القادم أحلى وأحلى ..

حياك الله أخي /قرحش....

وشكراااالحضورك ومشاركتك ....

لاعدمتك يالغالي...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2010, 07:54 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
Thumbs up

يا هلا بصديقي شوفااان

منور العاام بموضوعكـ

حبيبي

المنتدى العام كتب عليه :

المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

يعني الأعضااء سوى العضو الفعال او العكس راح يتكلمون بمواضيع لا تمس الأقساااام الثااانيه

وبكذا راح يكون فيه أشيااااء قويه ومميزهـ نستفيد منها و أيضاً راح يكون فيه العكس

وقصدي من المواضيع اللي لا تهم القارئ ,,,,,,,

يداً بيــــــد ’’ لنجعل منتدانــــــــــا راقياَ

شوفان أشكركـ على غيرتكـ على أسرهـ الرس أكس بي

تقبل مروري

صديقكـ
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2010, 08:00 PM   #5
عضو مميز
 
صورة البودي ماستر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في قلب أمي وأبي
المشاركات: 228
قوة التقييم: 0
البودي ماستر is on a distinguished road
مشكووووور اخوي وما قصرت

إن شاء الله القادم أحلى وأحلى
__________________
لا اله الا الله
محمدا رسول الله
البودي ماستر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2010, 08:00 PM   #6
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هبوب الرس مشاهدة المشاركة
يا هلا بصديقي شوفااان

منور العاام بموضوعكـ

حبيبي

المنتدى العام كتب عليه :

المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

يعني الأعضااء سوى العضو الفعال او العكس راح يتكلمون بمواضيع لا تمس الأقساااام الثااانيه

وبكذا راح يكون فيه أشيااااء قويه ومميزهـ نستفيد منها و أيضاً راح يكون فيه العكس

وقصدي من المواضيع اللي لا تهم القارئ ,,,,,,,

يداً بيــــــد ’’ لنجعل منتدانــــــــــا راقياَ

شوفان أشكركـ على غيرتكـ على أسرهـ الرس أكس بي

تقبل مروري

صديقكـ
حياك الله ياهبوب الرس .....

وشكرااالمرورك العطر والجميل كعادتك ....

فعلآ أخي الكريم المنتدى العام كتب عليه المنتدى العام والمواضيع العامة والنقاشات المتنوعه والحوارات الهادفه...

هذا ماسيستفيد منه كل من دخل على هذا المنتدى سواء زائر أو من الأعضاء....

وتخصيص منتدى آخر لطرح كل مايهم الرس سيكون هو الحل الأمثل ....

أشكرك مرة أخرى وهلابك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2010, 08:04 PM   #7
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البودي ماستر مشاهدة المشاركة
مشكووووور اخوي وما قصرت

إن شاء الله القادم أحلى وأحلى

حياك الله ياالبودي ماستر....

بإذن الله أن القادم أحلى ....

وشكراااالمرورك الجميل...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2010, 08:09 PM   #8
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
شكرا يا شوفان

مدخل : لايصير خايف على محافظتنا من العين

ملاحظة : جيدة

رأيي : ولو أنني أرى أنه لامانع من أن يكون المنتدى العام (عام)

حتى ولو كتب به عن مطالبات محافظتنا لعل وزير أو مديرا ما يدخل ويشاهد الطلبات ويقول (تراه جاكم)

والا ما الفائدة لو وضعنا الطلبات في منتدى خاص

(المتصفح كما تقول أنت) يتجه مباشرة للعام

يعني الطلبات ضاعت عن عيون المسؤول المقصود لو وضعت بغيره (بحسب رأيك)





شكرا لك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2010, 08:20 PM   #9
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
شكرا يا شوفان

مدخل : لايصير خايف على محافظتنا من العين

ملاحظة : جيدة

رأيي : ولو أنني أرى أنه لامانع من أن يكون المنتدى العام (عام)

حتى ولو كتب به عن مطالبات محافظتنا لعل وزير أو مديرا ما يدخل ويشاهد الطلبات ويقول (تراه جاكم)

والا ما الفائدة لو وضعنا الطلبات في منتدى خاص

(المتصفح كما تقول أنت) يتجه مباشرة للعام

يعني الطلبات ضاعت عن عيون المسؤول المقصود لو وضعت بغيره (بحسب رأيك)





شكرا لك
حياك الله أخي صرير القلم ....

وجهة نظرك أحترمها ...

ولكن أنت تقول أن المسئول لودخل ...

المسئول لودخل ونظر من ضمن المنتديات منتدى يخص محافظة الرس فصدقني سيتجه في الغالب الى المنتدى المخصص

والمسئول بشر مثلنا من حقه أن يعيش أجواء المنتدى العام ومكنوناته ومعلوماته,...

شكراااا لمداخلتك..
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-07-2010, 03:49 AM   #10
عضو بارز
 
صورة James الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: ..
المشاركات: 315
قوة التقييم: 0
James is on a distinguished road
شوفان 999

الله يعطيكـ العافيه على حرصكـ

تقبل مروري
__________________
في راسي شي والآيام قدام .... آما خذاني الوقت والا خذيته
James غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19