عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-07-2010, 05:39 PM   #11
عضو ذهبي
 
صورة صرخة انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ضيعت دروبي وخطواتي
المشاركات: 2,845
قوة التقييم: 0
صرخة انثى is on a distinguished road
ماشاء الله عليك الاء ذكرتين بحماسي قبل 6 سنوات قررت اني اتعلم انقليزي محادثه وكتابة وكنت مررررررررة جازمة بس وربي تحطمت مالقيت بالرس معاهد ثقة ومعروفه وتخرجني من عندهم مثل ماتمنى واخرتها دفنت الفكرة كالعادة تحت التراب وللحين اذا شفت احد يرطن انقليزي انقهر بصراحة واتمنى لو اني مثله مير ياقلبوو اذا لقيتيلتس سنع علمين علشان ادخل معتس وأزرتس وتأزرينن <<< مافلحتي بالعربي تفلحين بالانقليزي وهذا هرجتس
اما الفغننسي فالصدق ماقاله قلبي انا اوب معتس الا بالعنقليزي وبث
__________________
صرخة انثى غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-07-2010, 05:45 PM   #12
عضو فذ
 
صورة الاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في زمن يحدك للسكوت
المشاركات: 6,417
قوة التقييم: 0
الاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرخة انثى مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك الاء ذكرتين بحماسي قبل 6 سنوات قررت اني اتعلم انقليزي محادثه وكتابة وكنت مررررررررة جازمة بس وربي تحطمت مالقيت بالرس معاهد ثقة ومعروفه وتخرجني من عندهم مثل ماتمنى واخرتها دفنت الفكرة كالعادة تحت التراب وللحين اذا شفت احد يرطن انقليزي انقهر بصراحة واتمنى لو اني مثله مير ياقلبوو اذا لقيتيلتس سنع علمين علشان ادخل معتس وأزرتس وتأزرينن <<< مافلحتي بالعربي تفلحين بالانقليزي وهذا هرجتس




اما الفغننسي فالصدق ماقاله قلبي انا اوب معتس الا بالعنقليزي وبث


لبى قلبتس انتي وهرجتس

ليش دفنتي الفكره والله خساره , بالعكس تعلم اللغه حلو وممتع ومفيد >> ايه هين

تراى حتى اهلي يضحكون علي يوم قلت لهم ابي اتعلم فرنسي


لكن على قولة المثل الفاضي يعمل قاضي

اما الانجليزي ابد خلينا نتفق انا وانتي على معهد ونخشه سوا

مغسي مادموزيل (صرخة انثى )
__________________
اللهم لك الحمد على كل حال ..
الاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2010, 06:45 PM   #13
عضو بارز
 
صورة تروبيكانا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 501
قوة التقييم: 0
تروبيكانا is on a distinguished road
learning any langouge needs a lot of hard work
you can not just set and hope

but if you really likes to have some extra langouge
try the german it is interesting but diffecult

thank you Alaa
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تروبيكانا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2010, 07:29 PM   #14
عضو متواجد
 
صورة رادوي العرب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
رادوي العرب is on a distinguished road
يسعد مسائك,,,
ماتوقع الرس فيه معاهد سنعه يعلم اللغات
انا مالي باللغه الفرنسيه >>>خليني أعرف انجليزي بالاول....!!
بس خيتو حابه تتعلم الفرنسيه والتركيه حييييييييييييل
بس ماحصلت معاهد زينه لللآسف..

انشاء الله تحصلن معهد زييين وتتعلمن
موفقاااااااااات انشاء الله
رادوي العرب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2010, 08:30 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بقلب كل من يحبني!!!
المشاركات: 1,174
قوة التقييم: 0
كير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تروبيكانا مشاهدة المشاركة
learning any langouge needs a lot of hard work
you can not just set and hope

but if you really likes to have some extra langouge
try the german it is interesting but diffecult

thank you Alaa

I agree with you think
But the German language is not used here

Thank you
كير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2010, 09:50 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة طبعي الصبر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,216
قوة التقييم: 0
طبعي الصبر is on a distinguished road
بالتوفيق أن شاء الله والله يحقق لك حلمك
طبعي الصبر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2010, 11:26 PM   #17
عضو مبدع
 
صورة ريانة العود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 1,107
قوة التقييم: 0
ريانة العود is on a distinguished road
بالتوفيق لك ويارب يحقق اللي في بالك
__________________
ريانة العود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2010, 11:33 PM   #18
عضو مميز
 
صورة مرام الخالدي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: الريــــــــاض :)
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
مرام الخالدي is on a distinguished road
إختي
ألاء
ماعليك من اللي يحطمونك حلو ان الوحده يكون عندها طموح وتسعى له وحلو انها تتعلم اكثر من لغه
الله يوفقك وييسر لك المعهد المتمكن ..
__________________
.

هو مثل صبحك صباح .. أومثل قلبك بياض
عشق ومشاوير وجراح وش اقولك بس
يالرياض
مرام الخالدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 01:18 AM   #19
عضو فذ
 
صورة الاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في زمن يحدك للسكوت
المشاركات: 6,417
قوة التقييم: 0
الاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تروبيكانا مشاهدة المشاركة
learning any langouge needs a lot of hard work


you can not just set and hope


but if you really likes to have some extra langouge
try the german it is interesting but diffecult



thank you Alaa


حياك الله اختي تروبيكانا


انا متأكده 100% ان دراسة اللغات بتكون صعبه , وما تجي بالامنيات
لكن على الرغم من رغبتي في دراسة اللغات ما فيه معاهد تساعد على هالشيء



اما اللغه الالمانيه
جميل ان تكون لديك ثقافات متعدده

من فترة شريت جهاز وكانت التعليمات باللغه اليابانيه
انبطت كبدي كان بودي اعرف وش مكتوب




العفو عزيزتي
شاكره مرورك



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رادوي العرب مشاهدة المشاركة
يسعد مسائك,,,


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رادوي العرب مشاهدة المشاركة

ماتوقع الرس فيه معاهد سنعه يعلم اللغات

انا مالي باللغه الفرنسيه >>>خليني أعرف انجليزي بالاول....!!
بس خيتو حابه تتعلم الفرنسيه والتركيه حييييييييييييل
بس ماحصلت معاهد زينه لللآسف..



انشاء الله تحصلن معهد زييين وتتعلمن
موفقاااااااااات انشاء الله


حياك الله


اميييين
__________________
اللهم لك الحمد على كل حال ..
الاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 01:22 AM   #20
عضو فذ
 
صورة الاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في زمن يحدك للسكوت
المشاركات: 6,417
قوة التقييم: 0
الاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كير مشاهدة المشاركة
i agree with you think
but the german language is not used here

thank you
صحيح كلامك

لكن حتى لو كان استخدامها نادر

يعني تكون ملم بالثقافات الاخرى

العفو
شاكره مرورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طبعي الصبر مشاهدة المشاركة
بالتوفيق أن شاء الله والله يحقق لك حلمك



امييييين

شكرا لطيب كلماتك
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريانة العود مشاهدة المشاركة
بالتوفيق لك ويارب يحقق اللي في بالك
امييييين

شكرا لكي عزيزتي
__________________
اللهم لك الحمد على كل حال ..
الاء غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19