عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-07-2010, 07:05 PM   #1
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
Question سعادة رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي .. هذهـ بعض الأقتراحات والأسئلة !!

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة رئيس البلدية
وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة الرس
المحترمين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أما بعد :

هذهـ بعض الأسئلة والأقتراحات التي كتبتها لكم على عجالة !
فالجميع لاينكر جهودكم التي تبذلونها بمحافظة الرس
والجميع يعلم بأن المسئولين الأكفاء
والمدركين بأهمية اشباع رغبات المواطنين
بالأجابة على تساؤلاتهم حول المشاريع المنفذهـ والمستقبلية
التي من شأنها خدمتهم والتقدم بالمحافظة الى التطور
وهل تعلمون حفظم الله ورعاكم
إن المال العام يجب الحفاظ عليه
وهو أمانة وفرض على كل مسلم
بعدم التعدي عليه بأي شكل من الأشكال
وإن على كل جهة ولاَّها ولي الأمر مسؤولية ان تحفظ المال العام
ولا يحق لها ان تصرفه الا في الأشياء
المشروعة والمدروسة والمخطط لها تخطيط سليم
وانه من الذنب ان يوليك الله امانة عجزت عن حملها الجبال
الا وهي مسؤولية المال العام
ثم يصرف سدى وعلى غير نفع للعباد والبلاد
والرسول صلى الله عليه وسلم يقول:
ان رجالاً يتخوضون في مال الله بغير حق فلهم النار يوم القايمة
وانا لا اشك في اعمالكم فجزاكم الله الف خير
وبالاخص مدير البلدية ..اشكرهـ من داخل اعماق قلبى
لأنة رجل يستحق المدح والشكر على ماقدمة لمحافظتنا الغالية
من جهود لاينكرها انسان عاقل

ولكن أريد منكم ,, بارك الله لي ولكم
ان توضحوا لنا هل مشاريع محافظتنا
تسند إلى مقاولين أكفاء ام الى مقاولين أي كلام
ولا يوجد في قاموسهم شي اسمه دراسة وتخطيط !
لأن هذا وللأسف مانشاهدهـ من سوء الخدمة
أثناء المشروع وبعد المشروع
مثل سالفة الرصيف اللي بين السيدين
المقابل للمعهد العلمي بالرس
انا اذكر ان هالرصيف تم تبليطه بلاط احمر
قبل فترة ليست ببعيدهـ
والآن اتفجأ بأنكم قمتم بأزالته بالكامل
مع انه مامضى على اصلاحة الا فترة بسيطة
وهل هذا يدل على عدم التخطيط السليم ؟!!
والمعروف انه اذا ماوجد تخطيط سليم للمشاريع
فهذهـ مشكله كبيرهـ وفيها اهدار للمال .. !
وانا كتبت قبل فترة موضوع بهذا الخصوص
ولكن الأجابة كانت من احد الأعضاء بالمنتدى
ولا اعلم صحه مايقول وهو ان هالرصيف
لم يعمل فيه الا من قبل الرئيس السابق للبلدية
قبل سنين ماضية ..
ولكن انا متأكد والكثير شاهد ان هالرصيف المذكور
تم العمل فيه قبل فترة ليست ببعيدة
والأن تمت ازالته واعادهـ تصلحيه من جديد !!!
فأتمنى منكم التوضيح لنا

والأمر الأخر ..
ماسر ترسية مشاريع رصف شوارع المحافظة
على مؤسسة العريني فقط
وهل المؤسسة تعمل بأخلاص وضمير !
ام لأن العريني دخل معه شركاء من بلدية الرس
وستأجروا مكان وفتحوا فيه مصنع بلاط
خاص للأرصفه بالقرب من استراحة ليلتي ؟!!
وتمت ترسية المشاريع عليهم فقط
دون غيرهم من المؤسسات !
وهل شغلهم بالأرصفه تمام و هل هي مستويه ؟؟
وماتعليقكم على الأرصفه المقابله للمحلات التجاريه والمطاعم
ماتلاحظون انها رفيعه جداً وغير مستويه مع الزفلت
وماتعليقكم على الرصيف المقابل للمعهد العلمي
الذي تم هدمه واعادهـ تصليحه
هو هل مستوي ...!
لأني الاحظ انه مرتفع ونازل ومرتفع ونازل
يعني شغل الله بالخير
وبعدين اذا ماعليكم امر كم هو المبلغ المتفق عليه
بين البلدية ومؤسسة العريني
من اجل ترصيف شوارع الرس !
وكم عدد المؤسسات الي دخلوا بهالمناقصة !
وهل جميع الشروط توفرت في مؤسسة العريني
دون غيرها من المؤسسات ؟

وبعدين لماذا يتم ترسيه جميع اعمال الزفلته
بمحافظة الرس على (الخليفة فقط )
بصراحة شغلهم شغل ترقيع ..
واكبر دليل حي الروضة الذي تم زفلتته قبل ايام قليله
وهو غير مستوي وفيه مطانيج
وهل نراء زفلته سليمه وخاليه من المطانيج
بالشارع المقابل للبريد مع انهم شغالين فيه الآن ..
والى متى سوف تظل اكثر شوارعنا هكذا
ما بين فوضى وتراقيع ومطبات وحفر !
وهل يوجد برنامج صيانة على الشوارع والأرصفة والأنارة !
وهل سوف تحضى جميع شوارع واحياء الرس
بالزفلته في القريب العاجل
وماهي الفائدة من عمل السفلتة والأرصفة
وبعد فترة وجيزة يتم اللعب فيها
وتأتي أحد الشركات ويالله ..
احفر وادفن وتلعب بالشارع لعب
ولماذا لم يتم زفلتة دوار الحوطة
مع العلم بأن الزفلت تمت ازالة بعضه
قبل اشهر وتركه بدون زفلته الى الآن !!

وبعدين هل يتم محاسبة المقاولين
على اعمالهم اذا وجد منهم تقصير ؟؟
وكيف تتم المحاسبة
وهل توجد غرامه مالية على انتهاء المدهـ المحددهـ لهم
ومارائيكم بمن يقول
بأن اغلب اعمال البلدية بالمحافظة
ينقصها التخطيط والمراقبة على المشاريع !
فهل هناك رقابه صارمه على المشاريع !
وهل صحيح ان كثير من المشاريع في محافظتنا
تعطى بالباطن لمؤسسات أقل ما يقال عنها أنها مسخره ..
ارجوا التوضيح
والجميع يعلم بأن لكل مشروع ظروفة
التي تختلف عن غيرها من المشاريع الأخرى
في كثير من الجوانب وكما أن هناك عوامل كثيرة
تتحكم بالتكلفة لكل مشروع .. ولكن ؟؟
لماذا دائماً ترسي المشاريع على
/ الخليفة / والعريني
وهي من تتسلم جميع مشاريع المحافظة
بالرغم من وجود عدة مؤسسات لها الحق بالمشاركة
ولديها كل المقومات المطلوبة ؟؟
وهل يوجد مراقبة على المناقصات
من إعلان وغيرهـ حتى ترسية المشاريع
وماهي الصحف التي يتم انزل خبر
المناقصات والمنافسات عن طريقها
ولماذا لايتم انزال خبر المناقصات ايضاً في منتديات الرس
وماصحه الأعلان عن المشاريع قبل انتهاء المواصفات والشروط !
وهل صحيح أن المشاريع التي يعلن عنها أكثرها لا تنفذ !

ولا يخفى عليكم اننا استبشرنا بخبر
تنفيذ مشروع تسمية وترقيم الشوارع بالمحافظة
ولكن ممكن تذكرون لنا ما اسم المؤسسة
التي تم ترسية المشروع عليها
وماتلاحظون ان هالمؤسسة بالغت كثير بالمبلغ
بما انها راح تعمل ( 36 ) لوحه كانتري وكانتليفر
بقيمه ( ثلاثة ملايين وخمسمائة الف ريال )
يعني لو نقسم هالمبلغ على الـ 36 لوحة
راح تكلف اللوحه الوحدهـ مبلغ وقدرهـ
( 97.222 )
الف ريال
يعني اسئلكم بالله لوحه وحدهـ تكلف
سبعة وتسعين الف ريال وكسور بأي حق
يعني ماتلاحظون ان هالمبلغ كثير
وهل راح تكون اللوحه من ذهب علشان تكون بهذا المبلغ !!
وهل تعلمون بارك الله فيكم
ان هالمبلغ يفتح محل لتصنيع اللوحات
وليس لعمل لوحة وحدهـ
على العموم ارجوا اعادهـ النظر بموضوع المبلغ !
او التوضيح لنا بأجابه وافيه وكافيه وصريحه

وهل إختيار الأسماء للشوارع من البلدية فقط
ام ان هناك اعضاء يتم اختيارهم
من اهالي الرس ومن المسئولين بالمحافظة
لكي يختاروا تسميه للشوارع !

وهل تعلمون حفظكم الله
أن منح الأراضي السكنية لها سنوات لم تمنح للمواطنين!
وهل هناك اجراءت او شي لانعلمه هو السبب في كل هذا التأخير
ارجوا منكم التكرم بتنويرنا بأجابة واضحه وكافيه

وهل تعلمون ان الأغلبيه يشتكون
من وجود الأستراحات بالأضافه الى سكن العمال داخل الأحياء
وهل هناك حلول بهذا الخصوص

وهل سوف تستبدل جميع شجر
البرسوس بالرس بأشجار لا تأتي لنا بالحساسية

وهل من حقنا ان نعلم أين تذهب
ميزنية كل عام المخصصة ( للرس )
وماهي المشاريع التي صرفت عليها

وارجوا منكم الرد على كل من يقول ..
أين تذهب الميزانية كل عام في الرس
والشوارع والأحياء كلها تراقيع وحفر !!!

وهل يوجد في البلدية مهندسين ومراقبين
كافين ومؤهلين لكي يستلموا المشاريع
وهل هناك شركة استشارية
تستلم المشروع وتكون هي المسئولة اولاً واخيراً
عن اي خلل في المشروع من مواصفات وغيرها
لعدهـ سنوات ام لايوجد !

وارجوا ايضاً الاهتمام بالحدائق ( ياكثرهن )
وعمل الصيانة لجميع المرافق من مسطحات خضراء
وصيانة دورات المياة وصيانة جميع الألعاب
وعدم تعريض الأطفال للخطر
لأنها هي المتنفس الوحيد لأهالي الرس
واتمنى ايضاً
ان يتم انشاء دورات مياة خاصة بالنساء
( بثيل المحفل )

ولماذا لايتم وضع مجموعة اكشاك
على طول الطريق بثيل المحفل
وبحديقة الأمير فيصل بن بندر
وتأجيرها على بعض العاطلين
من شباب المحافظة بمبلغ بسيط
بدال مناظر الأفتراش للباعه
فهو منظر غير حضاري

وقبل الختام
اقول لرئيس واعضاء المجلس البلدي بمحافظة الرس
ماهي الأشياء التي تغيرت بالرس
بعد تشكيل المجلس البلدي !!!
وماهي الأنجازات التي قمتم بها
انت واعضاء المجلس
من فترة استلامكم المهمه
الى الآن واتمنى ان تطلعوننا عليها
وماذا طالبتم للمحافظة
من مشاريع وغيرها الآن وفي المستقبل
وهل كل القرارات والتوصيات
التي يعلن عنها المجلس البلدي تنفذ ام لا !!

ونحن اهالي وسكان الرس بصفه عامه
نتطلع منكم المزيد والمزيد من العمل الصادق والجاد
لأنكم انتم من انتخبناكم
من اجل ان تطالبون المسئولين بالنيابة عنا جميعاً
لأنكم جهة تناقش وتطالب وتتخذ القرار المناسب
لتطوير المشاريع في محافظة الرس العزيزة على قلوبنا جميعاً
لذا يجب عليكم تحمل الأمانة الملقاة عليكم
وذالك بسرعة تحقيق الإنجازات
في اقل وقت ممكن
وعليكم جميعاً أن تتكاتفوا للضغط على المسئولين
للأخذ بأرائكم ومقترحاتكم لمصلحة ( الرس )
وأن تحاولوا مراراً وتكراراً
ولا تقفون عاجزين ومكتوفين الأيدي
أمام الفشل من أول محاوله

وأن لم يتجاوب احد معكم
فلتقدموا استقالاتكم
لتكونوا نموذج فخر وشرف لأبناء الرس
ولجميع مدن المملكة
لنزاهتكم وامانتكم من اجل مصلحة محافظتنا
واتمنى منكم التكرم
بتوزيع مطويات توعوية على جميع المدارس من اجل
المحافظة على نظافة الحدائق والمسطحات
والممتلكات الحكومية
وعلى الخدمات والمسطحات الخضراء
وعدم العبث بها واتلافها
لأنها ملك للجميع ، والعبث بها إهدارللمال العام

وفي نهاية موضوعي
اتمنى اسناد اعمال الزفلته وغيرها من المشاريع
الى مقاولين جيدين
ويشهد الله ان ليس بيني وبين
المقاولين الحاليين اي شي
ولاكن انا انسان غيور
والدولة ولله الحمد ماقصرت
تدفع ميزانية سنوياً الى محافظة الرس
و يجب ان نبتعد عن مصالحنا الخاصة
وننظر الى مصلحة محافظتنا قبل كل شي
واتمنى ان تتقبلوا ماكتبته لكم بصدر رحب
لتحقيق المصلحة العامة
وتقبلوا تحياتي واحترامي

اخوكم ,, هوت شوكلت
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-07-2010, 07:25 PM   #2
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 101
قوة التقييم: 0
الهدف الأول is on a distinguished road
ما قصرت ، كفيت ووفيت

لكن هل تلقى جوابا كافيا واذانا صاغية


مشكوور وتقبل تواجدي
الهدف الأول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 07:51 PM   #3
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. ماشاء الله عليك ياأبوالهتاهيتـ ..

.. والحمدلله على سلامتك يابطل ..

.. تدري وش أحسن وظيفة تصلحلك هتهوتـ << هيئة الرقابة والتحقيق !!

اقتباس:
وهل تعلمون حفظكم الله
أن منح الأراضي السكنية لها سنوات لم تمنح للمواطنين!
وهل هناك اجراءت او شي لانعلمه هو السبب في كل هذا التأخير
ارجوا منكم التكرم بتنويرنا بأجابة واضحه وكافيه

.. أنا هذي النقطه اللي تهمن ..

.. نرجو ان نجد إجابه شافيه لكل إجابتك أبوشكلتـ ..

. وماقصرت والله لايضيع لك تعب ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 08:22 PM   #4
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

ياهلا ومرحبا بطلَّتك علينا يالغالي ( هوتــ شــوكلتــ ) نوَّر المنتدى بحضورك .

أسئلة كثيرة أغلبها واقعاً بمحافظتنا الغالية .

ولكن المثل يقول : إنفخ ياشريم قال مالي برطم .

ياليت يأتيك إجابة كافية ممن سألتهم عنه يا ( هوتــ شــوكلتــ )

وأنا سأجيب عن الرصيف الذي مقابل المعهد العلمي :
هذا الرصيف البلدية الزمت الذي رسى عليه تنفيذه الأول بإعادته لأنه لم يطبق الشروط المطلوبة لتتنفيذه .

وكذلك شجر البرسوبس سأجيب عنها :
هذه الأشجار لوتشليها البلدية أثرت على الصيدليات بقلة زبائن مرضى الحساسية , وحنان من البلدية على أصحاب الصيدليات يجب أن تضحي بالمواطن رحمةً بالصيدليات حتى لاينقطع عنها أصحاب الحساسية .

تقبل تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 08:25 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
الضمير المستتر is on a distinguished road
بالهون عليهم أخاف عقب أسئلتك والفضايح اللي طلعت يتهور رئيس البلدية ويطلب الإستقالة مثل مدير الأمن في مطار لبنان ثم نبحل بالمنصب
__________________
العين تبكي فراقاً لا رجوع به والقلبُ من بعد أمي ليس بالسالي
الضمير المستتر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 08:37 PM   #6
عضو متألق
 
صورة بنت الشاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: الــــــــرس
المشاركات: 1,042
قوة التقييم: 0
بنت الشاعر is on a distinguished road
مجهود رائع .. وفــقك الله ياهوتـ شوكلتـ
بنت الشاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 08:40 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 545
قوة التقييم: 0
نهر الخير is on a distinguished road
ما دروا عنك لا انت ولا غيرك مع الاسف
دورهم في المناسبا والترزز قادم الكاميرات
وبعدين ماهم فاضين لنا
الواحد فيهم كم له من شغلة؟؟؟
وش بيلحق عليه؟؟؟
حتى زوجااااااته وعياله لهم حق
الشرهه ماهي عليهم الشرهه على اللي حطهم
في هذا المكان

وجزاك الله خير على حرصك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نهر الخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 09:44 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في قلب من أحبني ؟
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
"" عــنــاد "" is on a distinguished road
أخوي هوت شكلك فاضي والله يعينك على فضاوك
اولاً: احب اوضح لك بعض المعلومات لانك يبدو انك تهذي بما لاتعرف فالمناقصات التي تطرح تتم عن طريق اعلان بالصحف هذا اذا كنت تقر للصحف ويتقدم لها اي مؤسسة مقابل شراء المناقصه وتقدم مظاريف مغلقه الى امانة بريده ويتم ترسيتها على اقل سعر مقدم لعمل هذه المناقصه سواء ارصفه او اسفلت او لوحات او اي مناقصة يتم الاعلان عنها فلا تحط بذمتك شي سواء للمقاولين او منسوبي البلديه الا وانت متأكد ياشاطر .
ثانياً : بخصوص ما ذكرته من اعمال تخص الارصفه فهذه تطبق حسب ما تضمنته هذه الاعمال وفق مخططات وتصاميم معتمده من البلديه وكذلك المجلس البلدي فلا دخل لهذه المؤسسات بالتصاميم او رفع الارصفه بس مادري انت تفهم بالاسفلت او الارصفه والا مدرعم .
ثالثاً : ماذكرته عن مؤسسة العريني فانا من وجهة نظري ونظر الكثير من اهالي المحافظه انها مؤسسة تعمل بصدق ويوجد لديها مهندسين اكفاء وكذلك ايدي عاملة جيده استطاعت من خلالها تنفيذ اعمالها بطريق الملك عبدالعزيز بسرعه وجوده عاليه من النادر تجدها ببعض المقاولين .
بالنسبه للحدائق المذكوره حديقة المحفل ستدخل ضمن حديقة الملك التي سيقوم بأنشائها مؤسسة ابن سمار بدية العام المقبل وايضا بالنسبة لحديقة الامير فيصل سيقام فيها اكشاك للاستثمار وشد حيلك وخذلك واحد منهن ترزق الله بدال منتب فاضي واذا بغيت تعرف ميزانية البلدية وقيمة المشروعات فالله لا يهينك انقز بكره للبلدية او للأمانه وتك عند لجنة فتح المظاريف واستفسر .
فعلا ما ادري عيونك وين كل هالتحسينات اللي قاعده تصير بالرس وماتشوف اي تغير هذي مشكلتك .
من الواضح انك شخص متناقض ففي بداية كلامك تمتدح رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي وفي الختام تعيد وتصفهم بانهم لم يقوموا بمهامهم ارسلك على بر .
اخوي ارجو ان تقبل ردي برحابه وخلك بمواضيع اصغر لان بعض موضوعاتك ما نستفيد منها الا الضحك عليك .
"" عــنــاد "" غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 10:08 PM   #9
عضو بارز
 
صورة دنيا الخيانه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: مغترب عن اهلي واحبابي ):
المشاركات: 690
قوة التقييم: 0
دنيا الخيانه is on a distinguished road
بارك الله فيك ومجهود رائع شوكليت ودع عنك المزمرين والمطبلين امثال عناد لانك اوجعتهم بموضوعك
وياعناد اذا كان موضوع شوكليت ماتستفيد منه الا الضحك لماذا قمت بكتابه 15 سطرا
فالحقيقة مؤلمه لك ولامثالك والحقيقة اتضحت للكل بآن عناد من العاملين بالبلدية وموضوع شوكليت سبب له ولغيره الشي الكثير من الوجاع
وجزاك الله خير شوكليت
دنيا الخيانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2010, 10:45 PM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,924
قوة التقييم: 0
M Y L O V E is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها "" عــنــاد "" مشاهدة المشاركة
أخوي هوت شكلك فاضي والله يعينك على فضاوك
اولاً: احب اوضح لك بعض المعلومات لانك يبدو انك تهذي بما لاتعرف فالمناقصات التي تطرح تتم عن طريق اعلان بالصحف هذا اذا كنت تقر للصحف ويتقدم لها اي مؤسسة مقابل شراء المناقصه وتقدم مظاريف مغلقه الى امانة بريده ويتم ترسيتها على اقل سعر مقدم لعمل هذه المناقصه سواء ارصفه او اسفلت او لوحات او اي مناقصة يتم الاعلان عنها فلا تحط بذمتك شي سواء للمقاولين او منسوبي البلديه الا وانت متأكد ياشاطر .
ثانياً : بخصوص ما ذكرته من اعمال تخص الارصفه فهذه تطبق حسب ما تضمنته هذه الاعمال وفق مخططات وتصاميم معتمده من البلديه وكذلك المجلس البلدي فلا دخل لهذه المؤسسات بالتصاميم او رفع الارصفه بس مادري انت تفهم بالاسفلت او الارصفه والا مدرعم .
ثالثاً : ماذكرته عن مؤسسة العريني فانا من وجهة نظري ونظر الكثير من اهالي المحافظه انها مؤسسة تعمل بصدق ويوجد لديها مهندسين اكفاء وكذلك ايدي عاملة جيده استطاعت من خلالها تنفيذ اعمالها بطريق الملك عبدالعزيز بسرعه وجوده عاليه من النادر تجدها ببعض المقاولين .
بالنسبه للحدائق المذكوره حديقة المحفل ستدخل ضمن حديقة الملك التي سيقوم بأنشائها مؤسسة ابن سمار بدية العام المقبل وايضا بالنسبة لحديقة الامير فيصل سيقام فيها اكشاك للاستثمار وشد حيلك وخذلك واحد منهن ترزق الله بدال منتب فاضي واذا بغيت تعرف ميزانية البلدية وقيمة المشروعات فالله لا يهينك انقز بكره للبلدية او للأمانه وتك عند لجنة فتح المظاريف واستفسر .
فعلا ما ادري عيونك وين كل هالتحسينات اللي قاعده تصير بالرس وماتشوف اي تغير هذي مشكلتك .
من الواضح انك شخص متناقض ففي بداية كلامك تمتدح رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي وفي الختام تعيد وتصفهم بانهم لم يقوموا بمهامهم ارسلك على بر .
اخوي ارجو ان تقبل ردي برحابه وخلك بمواضيع اصغر لان بعض موضوعاتك ما نستفيد منها الا الضحك عليك .

الحمد لله والشكر

وشلون بس الرصيف على اعلى مستوى وهو كل طلعات ونزلات يعني مو متساوي مع الزفلت

وبعدين الرصيف عادي جدآ مافيه شي زين ابد

يعني المفروض يكون فيه اشجار زينة ونخل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
M Y L O V E غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19