عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-02-2005, 11:55 PM   #1
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
خصم 600 ريال من مكافأة 3000طالبه بكلية البنات بالرس

-------------------------------------------------------
شكت نحو 3000 طالبه من كلية بنات الرس من خصم 600 ريال من المكافأه الشهريه التي يتم استلامها من الكليه للطالبات المنتظمات من مكافأة شهري رجب وشعبان 1425هـ وقالت احدى الطالبات رفضت ذكر اسمها ان الكليه تقوم بتأخير المكافأه لمده طويله دائما ولكن ماازعج الطالبات هو الخصم من المكافأه حيث قامت ادارة الكليه بخصم 600 ريال من مكافأة الطالبات بدون سبب معروف كما ان هذا الخصم يضير بكثير من الطالبات الاتي ليس لهن مصدر دخل غير هذه المكافأه ...
وطالبت الطالبه (س م ح)ايضاح من عميدة الكليه حول هذا الخصم الذي طال جميع الطالبات وقالت ان المكافأه 850 ريال للشهر الواحد وان الكليه صرفت مكافأة شهرين (رجب وشعبان) ليكون مجموع المكافأه 1700 ريال وحسم 600 ريال كثير جدا ويؤثر على نفسية الطالبات خاصه ان منهن التي تعتبر العائل الوحيد لاخوتها وللبيت واشارت الى انه اذا كان هناك ضروره للحسم فيكون على اقساط ميسره ويكون هناك علم مسبق للطالبات ...
وقالت عميدة الكليه الدكتوره نجوى احمد ان المكافأه التي صرفت للطالبات هي لشهري رجب وشعبان وتم خصم نصف شهر رجب 500 ريال حيث تم حسم ايام العطله وتم حسم 100 ريال من لصندوق الطالبه وهذا متعارف عليه ولدى جميع الطالبات علم بذلك وهو متعارف عليه بجميع الكليات ...
ايضا هناك طالبات لايستلمن المكافأه مثل الطالبات المتأخرات او الباقيات للاعاده..
واضافت انه على الطالبه المتضرره من الخصم التوجه لادارة الكليه والسؤال عن سبب الخصم ...........
جريدة الوطن
بريده:ناصر الرشيدي.

------------------------------------------------------
والله القهر هالمصريه لاعبتن بالكليه لعب ولاحولك احد من المسؤليين.........
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-02-2005, 12:16 AM   #2
عضو مميز
 
صورة amafn الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
amafn is on a distinguished road
اخي العزيز سبق ان طرحت الموضوع في احد المنتديات لكن لم يستجب احد .
وبعدين العميده عندها حصانه مدري من وين جت .
والمثل يقول ماحد يقدر يقول للشيخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________

آخر من قام بالتعديل الزاحف; بتاريخ 14-02-2005 الساعة 12:24 AM.
amafn غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2005, 12:36 AM   #3
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
وقالت عميدة الكليه الدكتوره نجوى احمد ان المكافأه التي صرفت للطالبات هي لشهري رجب وشعبان وتم خصم نصف شهر رجب 500 ريال حيث تم حسم ايام العطله وتم حسم 100 ريال من لصندوق الطالبه وهذا متعارف عليه ولدى جميع الطالبات علم بذلك وهو متعارف عليه بجميع الكليات ...
...........

هلا - غريب الدار - اما حسم ايام العطله.......ماحصل في الكليات والجامعات... لكن............؟.؟.؟

وحسم 100 لصندوق الطالبات ...والله .........هككككك

amafn

والمثل يقول ماحد يقدر يقول للشيخ غط !!!!!!!!!!!!!!!!!!

الصراحه..........حلووووووووووووووو مرررررررررره

.
__________________
.

ملح الجريف - سابقاً -

عبدالله النصيان غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2005, 12:36 AM   #4
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
هذا القهر ان ماحولك احد .......

مخلين الدرعا ترعى ...........

والقهر انه مهب اول مره تصير هالخصومات ..........



مشكوووووووووور على مروركamafn
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2005, 12:44 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 156
قوة التقييم: 0
زعيم الراجحيه is on a distinguished road
خصم 600 ريال وش بقى من المكافاه ؟؟

وش هالظلم اللي يقهر حتى بالمكافات ذالين العالم عليه ان خصموا 600 وش بقى من المكافاه 200 ريال وش تزين ذي

<<<<<هذا المستخدم وده يصفق عميد الكليه من القهر 37-*


تسلم غريب الدار على هيك موضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
زعيم الراجحيه غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2005, 01:36 AM   #6
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
ملح الجريف

مشكور على مرورك وتعليقك ,,,,,,




زعيم الراجحيه

الف شكر لك على المرور والتعليق,,,,,,,,
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2005, 02:41 AM   #7
I&U
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
I&U is on a distinguished road
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


أكيد طالعه علي راعيها

حتي الوضايف السنه هذي ماطلب الا ثمان والمدرسين المساكين ملطعين اربع وعشرين حصه بالاسبوع

تقل يصرف رواتبهم

من جيبه

وهذا سبب رئيس لثبوت النوعيه حتي لو كان غير مؤهل ويوجد من هو اكفأمنه

سلام
I&U غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2005, 07:23 AM   #8
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: الـــــــــــرس
المشاركات: 4,142
قوة التقييم: 0
ريـم الصحاري is on a distinguished road
والله حاله كيف مايحاافون الله

خصم مره وحده
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريـم الصحاري غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2005, 04:42 PM   #9
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
I&U
مرحبا بمرورك وتشريفك ......


ريم الصحاري
مشكوره على المرور والتشريف
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19