عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-07-2010, 11:24 AM   #11
عضو مبدع
 
صورة طبعي الصبر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,216
قوة التقييم: 0
طبعي الصبر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الامل مشاهدة المشاركة
يقول مثل خليجي:- حلاة الثوب رقعته منه وفيه

يعني حفاظا على الدين والأولاد

لا !لا! لا !!لا للزواج من اجنبيه

على فكره ليه مايكون تصويت احسن؟؟
أنا أشاركك الرأي نعرف ناس متزوجين أجنبيات والله ملعوبن فيهم تحول فلوس لبلدها وإذا عنده غنمات أو معيز تسرقهم وتبعهن
طبعي الصبر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-07-2010, 11:27 AM   #12
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
الجدي وسهيل is on a distinguished road
قيل في المثل (تزوج المرأة واشتر البقرة من ديرتك)
لاشك أن الزواج من غير السعوديات له ماسوؤه الكثيرة فكم من الأولاد السعوديين في الخارج ليس لهم ذنب تركوهم آباءهم بسبب طلاق وشقاق حتى أن بعضهم انكرهم عياذا بالله _هداهم الله_
__________________
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه والباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ولا تجعله ملتبسا علينا فنضل
الجدي وسهيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 01:11 PM   #13
عضو خبير
 
صورة عزيزنفس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في معاليق الضماير
المشاركات: 4,043
قوة التقييم: 0
عزيزنفس is on a distinguished road
ضد زواج السعودي باجنبيه لوجود سلبيات كثيره
__________________

اخواني الأعزاء
لدى كل انسان ظروف قد تجبرة على شي لايريدة
وخصوصآ على فراق اخوة انتميت لهم وسوف انتمي لهم ماحييت
عزيزنفس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 01:28 PM   #14
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

زواج السعودي بأجنبية غلط في غلط ومشاكل لاتعد ولاتحصى .
وعاداتنا وتقاليدنا مايعرف لها إلاَّ بناتنا السعوديات .
ونفترض لو أن الرجل يتزوج أربع حريم سعوديات تكون مشاكله أخف من أن يتزوج بأجنبية واحدة .
لأنه معروف هدف الأجنبية لزواجها بالسعودي .
واللي ماهو على عاداتك وتقاليدك يتعبك وتتعبه .
ويقول المثل : اللي ماهوب على دينك مايعينك .
نصيحتي لاتتزوجون إلا بسعوديات أصل وفصل أباً عن جد .
تحيتي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 01:34 PM   #15
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
زواج السعودي بأجنبية غلط في غلط ومشاكل لاتعد ولاتحصى .
وعاداتنا وتقاليدنا مايعرف لها إلاَّ بناتنا السعوديات .
ونفترض لو أن الرجل يتزوج أربع حريم سعوديات تكون مشاكله أخف من أن يتزوج بأجنبية واحدة .
لأنه معروف هدف الأجنبية لزواجها بالسعودي .
واللي ماهو على عاداتك وتقاليدك يتعبك وتتعبه .
ويقول المثل : اللي ماهوب على دينك مايعينك .
نصيحتي لاتتزوجون إلا بسعوديات أصل وفصل أباً عن جد .
تحيتي .
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 01:35 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
بنت القصيم is on a distinguished road
الزواج بلاجنبية, مسكين الرجل السعودي معقولة انة مايدري ان الاجنبية ماتاخذة الاعلشان فلوسة خاصة البلاد العربية لان الحاصل ان الزوجات الاجنبيات اغلبةن فقيرات ولاني ماشفت واحد سعودي اخذ بنت تاجر ولادكتور ولاوزير اواعلى منة بالمستوى المعيشي لانةا بصراحة وش تدور رجال بلدها اجمل واكثر رومانسية وفي بلدها ,قرب اهلها ,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بنت القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 03:41 PM   #17
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
99% من زواج الاجنبيات تحول الزوج بعدها الى أسير او مريض وفي الاخير حينما تحصل الزوجة على الجنسية ترمي الرجل وربما اولاده وتتفرغ للتجارة مع اخوانها الذين على كفالتها
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 03:49 PM   #18
عضو بارز
 
صورة almasa الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
almasa is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الامل مشاهدة المشاركة
يقول مثل خليجي:- حلاة الثوب رقعته منه وفيه

يعني حفاظا على الدين والأولاد

لا !لا! لا !!لا للزواج من اجنبيه

على فكره ليه مايكون تصويت احسن؟؟
تسلمي ام الامل فعلا تصويت احسن لكن فاتت علينا
__________________
almasa غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 03:51 PM   #19
عضو بارز
 
صورة almasa الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
almasa is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طبعي الصبر مشاهدة المشاركة
أنا أشاركك الرأي نعرف ناس متزوجين أجنبيات والله ملعوبن فيهم تحول فلوس لبلدها وإذا عنده غنمات أو معيز تسرقهم وتبعهن
والله انك صادق يلهفن الفلوس لهف اما حقوق الزوج على جنب
__________________
almasa غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 03:53 PM   #20
عضو بارز
 
صورة almasa الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
almasa is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
زواج السعودي بأجنبية غلط في غلط ومشاكل لاتعد ولاتحصى .
وعاداتنا وتقاليدنا مايعرف لها إلاَّ بناتنا السعوديات .
ونفترض لو أن الرجل يتزوج أربع حريم سعوديات تكون مشاكله أخف من أن يتزوج بأجنبية واحدة .
لأنه معروف هدف الأجنبية لزواجها بالسعودي .
واللي ماهو على عاداتك وتقاليدك يتعبك وتتعبه .
ويقول المثل : اللي ماهوب على دينك مايعينك .
نصيحتي لاتتزوجون إلا بسعوديات أصل وفصل أباً عن جد .
تحيتي .
يعطيك العافيه كلام درر
__________________
almasa غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.