عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-07-2010, 09:20 AM   #1
عضو خبير
 
صورة همتي في وطنيتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 4,066
قوة التقييم: 0
همتي في وطنيتي is on a distinguished road
Exclamation فتاة مصريه تنجو من الغرق في نهر النيل

كما يقول المثل الشهير "أعطني عمراً والقني في البحر " ولكن هذه المرة سنقوله بالمصري " أعطني عمراً والقني في نهر النيل " وهذا ما حدث بالفعل مع فتاة صعيدية.



فبعد يومين من الإبلاغ بغرق فتاة في نهر النيل نجت بتمسكها بجذع نخلة بوسط النيل وسبحت لمسافة 25 كيلو بين مركزي طهطا بمحافظة سوهاج والبداري بمحافظة أسيوط.

كان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج قد تلقي بلاغا من رجب احمد 54 سنة عامل بغرق ابنته غادة رجب 18 سنة في النيل بجزيرة الخزنداية مركز طهطا..بعد يومين من الإبلاغ خرجت الفتاة علي ساحل قرية كاو النواورة مركز البداري بأسيوط وأمام المقدم ماهر صبري مدير المباحث بإشراف العميد عاصم حمزة مدير المباحث قالت الفتاة أنها سقطت في النيل فظلت تسبح وتصادف وجود جذع نخلة أمسكت به وسار بها حتى اقتربت من شاطئ ساحل قرية كاو النواورة في حالة إعياء تامة وأمسك بها الأهالي واتصلت بأهلها الذين لم يصدقوا من هول المفاجأة!
همتي في وطنيتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-07-2010, 01:35 PM   #2
عضو خبير
 
صورة عزيزنفس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في معاليق الضماير
المشاركات: 4,043
قوة التقييم: 0
عزيزنفس is on a distinguished road
يعطيك العافيه
__________________

اخواني الأعزاء
لدى كل انسان ظروف قد تجبرة على شي لايريدة
وخصوصآ على فراق اخوة انتميت لهم وسوف انتمي لهم ماحييت
عزيزنفس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 02:20 PM   #3
Abdullah Bin Ali
 
صورة R-SS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,946
قوة التقييم: 0
R-SS is on a distinguished road
يعطيك العافيه
__________________
. . .
R-SS غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2010, 02:46 PM   #4
عضو مبدع
 
صورة نعنوع الدلوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,350
قوة التقييم: 0
نعنوع الدلوع is on a distinguished road
الله سبحانة وتعالى قادر على كل شى
__________________


الله يرحمك يا ( حمادة ) ويصبرنا على فرقاك
نعنوع الدلوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2010, 03:44 AM   #5
عضو فذ
 
صورة عآزف الآوتآر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بـًـيـًـن آح ــًـآسسيسكـ’’
المشاركات: 7,950
قوة التقييم: 0
عآزف الآوتآر is on a distinguished road
يعطيك العافيه
__________________
لست اللذي يرجوآ الوصآل أذآ تغنو بّ الصدود
ولست اللذي يبكي ع خل مضى حتى يعود ...
عآزف الآوتآر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2010, 05:29 PM   #6
عضو خبير
 
صورة همتي في وطنيتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 4,066
قوة التقييم: 0
همتي في وطنيتي is on a distinguished road
شاكر لكم طلتكم الجميله
دمتم بحفظ الله ورعايته
همتي في وطنيتي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19