عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-07-2010, 09:10 PM   #1
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
عمود إنارة في حينا , ( كان صرحاً من حديد فهوى ) !!!

بسم الله الرحمن الرحيم



ربما يستهويك هدؤ الشوارع في بعض الأحياء

أن تمتع نفسك , وتريح نفسيتك بممارسة المشي

وحتى في وقت الصخب والحركة ستضطر للمشي عند خروجك من بيتك للصلاة ,

أو لزيارة جارك , أو الذهاب لبقالة الحارة






ولكن هل تخيلت وأنت تمشي في الحارة أن تفاجأ بعمود إنارة يهوي أمامك دون سابق إنذار








انظرالعمود من بعيد ,, بعد سقوطه


شاهد عيان أثق به , عندما خرجنا من المسجد سوياً متجهين لبيوتنا ,

مررنا بهذا العمود , فتساءلت عن السبب

قال :- كنت أسير في الاتجاه الآخر حيث لفت انتباهي هذا العمود ,

ولم أصدق عيناي عندما وقع , حيث ظل يترنح يمنة ويسرة ثم هوى بجانب الطريق

وربما أن هناك رياح خفيفة لاتذكر هي السبب

ولكن عندما اقتربنا من أساس العمود ومكان الكسر عرفنا السبب



حديد متهالك مهترئ من الصدأ

ربما تم دفنه بالتراب فقط دون صبة خرسانية !!!




وهذا رأس العمود >> ياساتر


فعلى من تقع مسؤولية حوادث الأعمدة في مواسم الرياح والعجاج ..؟؟؟


,,,,

المكان / حي الملك خالد بالرس
بجوار مستوصف الشمال من جهة الشرق
,
__________________
.

ملح الجريف - سابقاً -

عبدالله النصيان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-07-2010, 09:38 PM   #2
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
يسعدني أن أكون أول من يرد على موضوعك يامشرفنا الغالي
الحمدلله على سلامة صديقك
يروق لي سردك للكلام ياأبا صالح
والله يابن الحلال هي وقفت على هالعمود ولا على هالشوارع اللي كسرت سياراتنا كل شهرين الواحد يغير ركبه ولا مساعد لسيارته
والمسؤلية تقع على جميع المسؤلين بلا استثناء من بلديه ومرور
مشكور وما قصرت على التنبيه
بس واضح ان الحديد مهههوب أصلي
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2010, 12:10 AM   #3
عضو بارز
 
صورة عش بحظ أومت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 320
قوة التقييم: 0
عش بحظ أومت is on a distinguished road
أبوك الرس ماله وااااااااااااااالي ..
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة )
(إلى وزارة التربية والتعليم الموقره)
عش بحظ أومت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2010, 01:47 AM   #4
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
الله يصلح الحـــــــــال

يعطيك العافيه أبوصالح
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2010, 02:29 AM   #5
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. ياساتر أستر يارب ..

.. الحمدلله على سلامة زميلك ياأبوصالح << وبالحديد ولا بالزملاء!

.. الله يصلح الحال ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2010, 02:37 AM   #6
عضو متألق
 
صورة وراك_وراك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: جادة الشانزلزية بالرس
المشاركات: 1,034
قوة التقييم: 0
وراك_وراك is on a distinguished road
يمكن خويك يابو صالح نحوووووت وقال وش هالعمود اللي له عشرين سنه وهو صامد
العمود جته النفاضة وطب ساكت
انا اقول ياريت تقول لخويك لايمر من عند شارعنا ترانا نبي عواميدنا
وكل واحد ياشباب يخلي باله من عامود انارة شارعهم
ترا خوي ابوصالح يبي يسوي جولة تفقدية لاحوال الاعمدة
__________________
وراك_وراك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2010, 03:05 AM   #7
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
الحمد لله على السلامه

يا ابا صالح

المهم كل واحد ينتبه لنفسه

وياخوفي يدفعونك انت خويّك قيمة هالعمود

يقولون انتم اللي "جادعينه" ؟! ، ومثل ما يقول المثل "قابل الصياح بصياح تسلم".

ما نقول الا الله يصلح الحال

وعاد شف متى راح يصلح ويعدل ، واتمنى ان باقي الاعمده ما تكون مثله

هذا والله يحفظكم ويرعاكم


__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2010, 04:03 AM   #8
عضو بارز
 
صورة كاظم الغيظ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: جميع القلوب !!
المشاركات: 543
قوة التقييم: 0
كاظم الغيظ is on a distinguished road
شكلك كنت متوقع انه بيطيح ..!!

عشان كذا صورته قبل السقوط !! وبعد السقوط مباشرة !!


خطييييييييييييير
__________________
كاظم الغيظ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2010, 04:10 AM   #9
عضو ذهبي
 
صورة الرجل الحديد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين لغة الطيور << تسني فاهم
المشاركات: 2,022
قوة التقييم: 0
الرجل الحديد is on a distinguished road

الحمد لله على السلامه


ياجماعه من اليوم ورايح لاأحد يمشي إلا بخوذه
الله يستر بستره
__________________


إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
الرجل الحديد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-07-2010, 04:42 AM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,021
قوة التقييم: 0
كلنا الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وراك_وراك مشاهدة المشاركة
يمكن خويك يابو صالح نحوووووت وقال وش هالعمود اللي له عشرين سنه وهو صامد
العمود جته النفاضة وطب ساكت
انا اقول ياريت تقول لخويك لايمر من عند شارعنا ترانا نبي عواميدنا
وكل واحد ياشباب يخلي باله من عامود انارة شارعهم
ترا خوي ابوصالح يبي يسوي جولة تفقدية لاحوال الاعمدة


نياهههههههههههههههههه الله يضحك سنك
__________________
كلنا الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19