عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-07-2010, 11:42 PM   #31
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
جالكسي جواهر is on a distinguished road
أنامن وجهةنظري البنات اليوم لهم دورفي الي يحصل لهم من المعاكسات بطريفةلبسهم للعباية والنقاب واستعراضهاقدام الشباب تخليهم يتجرؤن عليها!!لوإنهامحتشمةصح كان احترموهاكل الي حولها,,صح والاأناغلطان؟؟
جالكسي جواهر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-08-2010, 12:01 AM   #32
عضو ذهبي
 
صورة صرخة انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ضيعت دروبي وخطواتي
المشاركات: 2,845
قوة التقييم: 0
صرخة انثى is on a distinguished road
الاوالله قول بزر باتسر يتخرج ملازم ويبلشوننا بصور تخرجه وهو توه مافرك الأرض هالكليات صايرة تخرج مبزرة ماتعدو 22 سنة صار كل من هب ودب يطلع ملازم مادري وشلون تجي الله يرحم زمان اول ويييييييين لاقالو فلان ضابط والا ملازم تحسه مسوي معجزة والحين مافيه اسهل من قولة ملازم وهو مايدري من وين هي هابة... وبعدين الوظيفة والا المنصب مالها اي علاقة بالتحرش والمغازل كله يرجع لأخلاق نفس الشخص يعني ممكن تلقى شاب ماعنده وظيفة وبنفس الوقت عنده مبدأ وعزة نفس تمنعه من انه ينزل مستواه للهركات اللي تعرض صاحبها للإهانة والتشهير
__________________
صرخة انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2010, 12:19 AM   #33
عضو نشط
 
صورة جيجي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 84
قوة التقييم: 0
جيجي is on a distinguished road
الاخ اللي يقول هذا تصرفات سواق وايت لايجوز قول هذا الكلام سواق الوايت يدور رزقه مثل غيره واكثر ولا هي شغلته مغازل البنات والله اعلم وش يصدر من الضباط الله يعافيهم من مبتلاهم ولا اعمم لكن الكثير منهم ياربي ياكافي استراحات وبنات وشراب
جيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2010, 03:47 AM   #34
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
حبر شفاف is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صاحب الموضوع شكر الله لكم وبعد إذنكم لنا وقفات يسيرة لعلكم تتقبلونها برحابة صدوركم وأنتم أهل لذلك وفقكم الباري .

نعم على نفسها جنت براقش وما تعرض له هذا الشخص من إهانة هو ماكان يطلبها وينتظر أمثال تلك الإهانة فخطأؤه غير مبرر .

نعود إلى الموقف البطولي الذي أثنى عليه البعض من تصرف تلك الأخت ووضعيتها فوق هذا الرجل كالذي يمتطي صهوة جواد بدون أي حياء من الخالق قبل الخلق ، ليس هكذا يكون التصرف وإن كان غاضبا الشخص هناك طرق عدة لتسلكها بدلا من هذه الطريقة السيئة بحقها كإمرأة محترمة وللعلم الثناء على هذا التصرف سيدفع الكثيرات للقيام بهذا السلوك وأمثاله فحينها لايستنكر المشجع بعدها تطاول النساء على الرجال . لأن المرأة تبقى محترمة ولايلامس جسدها جسد رجل أجنبي بدعوى التأديب لأن هذا العمل لن يكون له رادعا .

كان ينبغي إما أن تتركه وتتجاهله أو تتصل على أحد محارمها للتصرف وإذا كانت تخشى ذلك فأقلها وأيسرها أن تتصل على الهيئة ليقومون بدورهم البطولي المشهود له في كل بقعة . أما أن نقول أين الهيئة منهم هل الهيئة يعلمون الغيب أو ينزل عليهم وحيا بأن يوجد في المكان الفلاني سوءا لم لانكون جميعنا هيئة ؟ هل يعتقد بأن الهيئة ليس لديهم مشاغل ولا أهل ولا مهام كسائر البشر ؟ فلانعلق أي خطأ على شماعة الهيئة . حفظهم الله وأدامهم لخدمة دين الإله .

ومن المهم أن أي شخص يسجل في جواله رقم الهيئة من ضمن الآلاف من الأرقام ليساعد في الحد من المنكر ومساندتهم في المعروف .

ومن ستر على مسلم ستره الله يوم القيامة فلعلكم تسترون على أخيكم فإذا تاب إلى الله تعالى وبقي التشهير به فإثمه عليكم إلى قيام الساعة .

جزيتم خير الجزاء وكفانا وإياكم الشرور وعظائم الأمور
__________________
قال ابن القيم رحمه الله تعالى : سبحان الله ؛ في النفس كبر إبليس ، وحسد قابيل ، وعتو عاد ، وطغيان ثمود ، وجرأة نمرود ، واستطالة فرعون ، وبغي قارون ، وقحة هامان،،،
طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل

أختكم /حبر شفاف
حبر شفاف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2010, 04:42 AM   #35
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
يمكن لفعته بالجزمة
يمكن
او عطته كف
يمكن
بس
انه يطيح وتقعد على بطنه وتلفعه بالجزمة مدري النعلة ...قوية بالحيل مايصير ابد
وين
فلن مصري ؟

عموما على كثر ماكتب عن هالحديقة ...اتوقع والله أعلم ان يتم زرفلتها قريبا ...
وفيه جنبه حديقة عوائل جديدة ...يعني حديقة حريم فقط ...ياعليها سور مهوب معقول تقول سور بيت أحد التجار اللي يخافون على ارواحهم ...ارتفاع الجدار يجي له خمسة متر
يمكن عشان هالشباب مايقمزون

__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2010, 06:08 AM   #36
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: بلد الانسانية
المشاركات: 428
قوة التقييم: 0
الشموووع is on a distinguished road
بعض البنات هن السبب في الي يحصل من معاكسات الوحدة جايه للحديقة كانها جاية للزواج وضحك وقلة حياء والشباب ما يلمون اذا شافو كذا المفروض الوحدة تكون محتشمة والمثل يقول (الي يجر شليله يعني ثوبه يوطأ)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشموووع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2010, 06:22 AM   #37
عضو مميز
 
صورة الوجعان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
الوجعان is on a distinguished road
لاحوول ولاقوة الا بالله ،،،

الله يهديه ،،،
__________________
توقيع مخالف
نرجو عدم إعادته
الوجعان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2010, 06:22 AM   #38
عضو ذهبي
 
صورة M6NOoO5 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في المملكة العربيه السعودية - القصيم - محافظة الرس
المشاركات: 2,817
قوة التقييم: 0
M6NOoO5 is on a distinguished road
.......... لاتعليق ...........


الفــراغ ومايسوي واليومـ الوظيفة ماتخلي الواحد عاقل .. سواء كان ضابط والا مدرس والا مدير او موظف حكومي ..

الفراغ يعمل دوره .....


ويازين الدراسه والشغل ....


.....{ لاحول ولاقوة الا بالله } ..

__________________
M6NOoO5 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2010, 07:35 PM   #39
عضو بارز
 
صورة روح مقتوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
روح مقتوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
يمكن لفعته بالجزمة
يمكن
او عطته كف
يمكن
بس
انه يطيح وتقعد على بطنه وتلفعه بالجزمة مدري النعلة ...قوية بالحيل مايصير ابد
وين
فلن مصري ؟

عموما على كثر ماكتب عن هالحديقة ...اتوقع والله أعلم ان يتم زرفلتها قريبا ...
وفيه جنبه حديقة عوائل جديدة ...يعني حديقة حريم فقط ...ياعليها سور مهوب معقول تقول سور بيت أحد التجار اللي يخافون على ارواحهم ...ارتفاع الجدار يجي له خمسة متر
يمكن عشان هالشباب مايقمزون
أي ونا أقول كذابعد اوما تلفعه بالجزمهـ لا وفوق بطنهـ أحسهـ قويه شوي
بس صراحه يستاهل الي يجيهـ وبعدين الشباب لهم مكان خاص ليش يحشرون نفسهم مع العوائل
__________________
سبحان اللهم وبحمدهـ


اليوزر قطه للجميع أفراد البيت
روح مقتوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2010, 11:24 PM   #40
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
MaNoOo is on a distinguished road
قلة ادب بالبنت ووقاحة وماتربت هذولي البنات يبغى لهن أحد يربيهن لحالهن

وتستاااهل ان الشباب يغازلونها لو فيها خير مااحد قرب لها

كلنا نطلع لحدايق ونمشي والله ماعمر احد رفع عينه علينا ونشوف بعيوننا ان الحشرات ماتوقع الا على الزبالة

لا أحد يدافع عن البنت أجل تجلس على بطن رجال غريب عنها باسم انها بتربيه قولوا لها تحلل لاتصير ...

اقول بلا فلسفة فاضية الله يعوض أهلها بالجنة قال ايش قال لانه يغازل والله اوقح عذر

اما تجي وحدة زبالة تمصلخ والا لابسه بنطلون وفاتحة العباية وكانها اول مرة تلبس بنطلون

والا تطلع الكبت والامراض النفسية اللي بحياتها وتقول لاحد يتعرضني لا والله ماااصارت

لو فيها خير اتصلت على اقرب شخص والله لو على الشرطة 999 اسهل رقم بالعالم كله ويجون ويتفاهمون معه

أما انها تجلس على بطن الرجال بحجج وااهية فهذي ماصارت

الا ان كانت مهب أنثى يعني من الجنس الثالث لانهم كاثرين هالأيام مانقول شئ
__________________

اللهم ارزقني رضاك وابني لي عندك بيتاً في الجنة
وارزقني رضا والديّ واغفر لهم وأطل بعمرهم على طاعتك
وجميع المسلمين

آآآمين يارب العالمين
MaNoOo غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19