LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2010, 03:00 AM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل

مع احترامي للجميع :

انا اخالفهم الرأي واتجه في اتجاه آخر

ارى ان لاتقوم بآداء اي برنامج من هذا النوع في رمضان

وان تتفرغ فيه للعباده والتزود من الخير

فلا ندري انصوم رمضان آخر ام لا

اخي :

رمضان تجاره رابحه فأغتنمها ولاتكن سببا في ضياع اوقات الآخرين

لاتقل هم سيشاهدوني او غيري

ليكن غيرك لا انت !!

فالمثل الشعبي يقول : كل شاة معلقه بكرعوبها!!!!

انها نصيحه لكل مسلم ان يغتنم هذه الليالي الثلاثين من ضمن ثلاثمائة وستين يوما !!

ووالله ان النوم باكرا في رمضان لهو عبادة ان فعلناها للتقوي للطاعة او البعد عن مايفسد صومنا.

والأعمال بالنيات

معذرة ولكن.....؟؟؟

وماعساي اقول بين عوار القنوات الأخرى وفي زمن المواجهة المعلـنه !
بل نحن بحاجة لتـظـافر الجهود من الأخوه العاملين هناك ( وفقهم الله ) للعنايه بالجانب النفسي كحاجة لها ضوابط شرعيـه .
ومنها نبارك للدعـوه تعزيز قيمنا ومبادئنا الأصيلـه .

فالمهم ان لا يكون من وراءه سهرٌ طويل او اشغـال عن طاعـه او تسقط شهادته في السخرية والمزاح الحرام ..
[ منتج ترفيهي ماتع خالي من المحاذير الشرعيه ] هذا مانأمله ..





















التوقيع

الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:54 AM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله ..

أقترح :
*بوح
*جداريات
*شذرات
*قلائد رمضانية
*عناق الذكريات , خاصة ان كان الضيف يتحدث عن حياته .
*أو مساءات .
*أو ثمة حكايا.
*او ولرمضان حكايا .

لكني ارشح وبقوه كون البرنامج منوع وفقراته متنوعه أن يكون اسمه

*ألـــــف نكـــــــهه

ولك حرية الاختيار ,,وفقك الباري
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 04:12 AM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
R-SS
Abdullah Bin Ali
 
الصورة الرمزية R-SS
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

فيه حكاوي رمضانيه عند ابو جود ونيتروجين



















التوقيع

. . .
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 04:40 AM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

هلا ومرحباً بك يا ( بدوش ) لاتزعل لقيت لك عنوان لايعلى عليه .
( حوار المبدعين )
تحيتي .


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 05:52 AM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يوفقك



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 06:00 AM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية الغزال الأشقر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

أهلآ صآحبي

مبآرك ماأتآك متمنين لك نفع الإسلآم والمسلمين ورفع إسم الرس عآليآ :)

بمآ أن القنآة إسمهآ أوطآن والبرنآمج يبث خلآل رمضآن فمآ رأيك بـ رمضآنيآت أوطآن ؟

أو ليآلي أوطآن ؟

أتمنى بأني قد أفدتك :)

لك خآلص ودي وتقديري
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 11:09 AM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
اقلام تتحدث
عضو مميز
 
الصورة الرمزية اقلام تتحدث
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

أنا أقترح يكون اسمه نكهة رمضان
ولا ذا أزين
نسمات رمضانية

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 11:36 AM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
صغير بس أمير
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية صغير بس أمير
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

السلام عليكم :
الله يوفقنا وإياك مايحضرني أسم اللحين ........

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 05:43 PM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
بدوش
عضو بارز
 
الصورة الرمزية بدوش
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [إبن الحزم]

هلا ومرحباً بك يا ( بدوش ) لاتزعل لقيت لك عنوان لايعلى عليه .
( حوار المبدعين )
تحيتي .
أستاذي الموقر (( ابن الــــحزم ))

أشكرك من أعماق قــــــــــلبي على انارتك موضوعــــي والمشاركه معي بطرحك لبعض الأسماء

ويشهد الله انه شرف لي عظيم تواجد عضو مثلك وبقامتك

حفظك المولى لمايحبه ويرضاه


















التوقيع

الفكرة الجــديــدة ( رقيقة )
يمكن قتلها بالسخرية ، أو بالتثاؤب ، ويمكن طعنها بنكتة سخيفه
أو تعليق جارح .

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010, 04:15 AM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
بدوش
عضو بارز
 
الصورة الرمزية بدوش
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل

مع احترامي للجميع :

انا اخالفهم الرأي واتجه في اتجاه آخر

ارى ان لاتقوم بآداء اي برنامج من هذا النوع في رمضان

وان تتفرغ فيه للعباده والتزود من الخير

فلا ندري انصوم رمضان آخر ام لا

اخي :

رمضان تجاره رابحه فأغتنمها ولاتكن سببا في ضياع اوقات الآخرين

لاتقل هم سيشاهدوني او غيري

ليكن غيرك لا انت !!

فالمثل الشعبي يقول : كل شاة معلقه بكرعوبها!!!!

انها نصيحه لكل مسلم ان يغتنم هذه الليالي الثلاثين من ضمن ثلاثمائة وستين يوما !!

ووالله ان النوم باكرا في رمضان لهو عبادة ان فعلناها للتقوي للطاعة او البعد عن مايفسد صومنا.

والأعمال بالنيات

معذرة ولكن.....؟؟؟

أهلآ وسهلآ بك أختي

أسئل الله ان يبلغنا وإياك رمضان وأن يتقبل منا صايمنا وقيامنا

أختي الغاليه .. زادك الله حرصآ على الطاعه

فأنا معك بجانب كبير من كلامك

وقد لا أتفق بالجانب الآخر مما قلتي

ولكن بين ذلك وذاك ...

أحيي بك حرصك ونصحك وحبك للخير لكي ولغيرك



















التوقيع

الفكرة الجــديــدة ( رقيقة )
يمكن قتلها بالسخرية ، أو بالتثاؤب ، ويمكن طعنها بنكتة سخيفه
أو تعليق جارح .

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:31 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8