عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-08-2010, 08:36 AM   #1
عضو بارز
 
صورة dimOoOnd الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك *_^
المشاركات: 546
قوة التقييم: 0
dimOoOnd is on a distinguished road
Angry محاميان: تجاوز ضابط بحريني بالسيارة قاد للاعتداء على المواطن السعودي على الجسر

حامد العلي – سبق - الدمام: كشف محاميا مواطن سعودي، تعرض للضرب على أيدي رجال الشرطة في البحرين، أن ضابطاً بحرينياً وعدداً من الأفراد رفعوا دعوى ضد موكلهما، يتهمونه فيها بالاعتداء عليهم بالضرب، قبل أن يقوموا بسحبها، إثر علمهم بوجود تسجيل يصوِّر حادثة الاعتداء الفعلية.


وقالا إنَّ موكلهما أُوقف في السجن العام (الحوض الجاف)؛ بحجة عدم وجود مكان في القسم، فيما لم يصل إلى المستشفى للعلاج؛ من جراء الضرب والاعتداء الذي تعرض له، إلا بعد قضائه ليلة كاملة في السجن وهو يصرخ ويستغيث طالباً إسعافه!


ورد المحاميان على بيان الوكيل المساعد للشؤون القانونية في وزارة الداخلية في مملكة البحرين حول الحادثة، وقالا: إن موكلهما (ع.ع.ش) مسؤول ويحمل شهادة عُليا في الهندسة على مستوى تنفيذي، ويتردد على البحرين منذ أكثر من خمسة عشر عاماً، وهو أب لطفلين، ويبلغ من العمر أربعين عاماً، وليس سفيهاً حتى يصدر منه مثل التصرفات التي ذكرت في البيان.


وأشارا إلى أن البيان المذكور لا يمثل الحقيقة؛ كونه بُني على المحضر المُعد من قِبل الضابط والأفراد المباشرين للقضية؛ "حيث هم في الأصل خصوم لموكلنا؛ لذا لزم التنويه، مع العلم أننا نثق تمام الثقة بنزاهة القضاء البحريني، وبأنه هو الذي سيكون له كلمة الفصل، ونحن بدورنا سنستمر في المطالبة بالحق الخاص".


وأوضح كلا المحاميين خالد السهلي وبندر بن شمال في بيان، تلقت "سبق" نسخة منه، أن موكلهما حضر إلى مملكة البحرين لحضور اجتماع مع أحد مديري الشركات التنفيذيين، واستغرق الاجتماع قرابة الساعة ونصف الساعة، وفي تمام الساعة الثالثة ظهراً توجَّه عائداً إلى السعودية عبر جسر الملك فهد، ولدى وصوله بوابة الجسر (تحصيل الرسوم) كانت تقف أمامه سيارة من نوع (يوكون أسود)، بها شخص يتحدث بهاتفه الجوال معطلاً ما وراءه من سيارات؛ الأمر الذي جعل موكلنا يتجاوزه لوجود مسافة شاسعة أمامه إثر انشغاله بالمحادثة الهاتفية، وبمجرد وصول موكلنا إلى شباك الرسوم طلب منه الموظف إيقاف سيارته جانباً والتوجُّه إلى مكتب المرور، ولدى دخوله مكتب المرور وجد داخله اثنين من أفراد المرور، وأثناء التحدث معهما دخل شخص يلبس زياً مدنياً، واتضح لاحقا أنه ضابط في قوة دفاع البحرين، وهو نفسه صاحب السيارة (اليوكون)، وعند حضوره تلفظ رجل الأمن بقوله: "أنتم ما تأدبتم يا سعوديين وإحنا نؤدبكم، وشلون تخطي على ضابط أمن بحريني"، حينها بدأت المشادة الكلامية؛ حيث طلب موكلنا منهم إحالته إلى السفارة السعودية، فيما قاموا بتقييده بالكلبشات وإركابه في دورية مرور يوجد بها حاجز يفصل بين المقعدين الأمامي والخلفي؛ ما يستحيل معه الوصول إلى سائق الدورية أو مرافقه.


وأضافا: اتجهوا بموكلنا إلى مبنى غير معروف، وبمجرد دخولهم المبنى كان في استقبالهم ضابط ومعه ثلاثة أفراد، فيما أنزلوا المواطن من السيارة عنوة حتى سقط على الأرض، فيما قام أحدهم بركله على رقبته ورأسه، قائلاً "خل السفارة تنفعك الآن"، بعدها حاول موكلنا الوقوف على قدميه، إلا أنه ما لبث أن وقع من جراء الضربة التي تلقاها على رأسه، كما ظهر في المقطع المُصوَّر، عندها اقترب منه ضابط يدعى (ت.د) قائلاً له وهو ملقى على الأرض "سوف أساوي رأسك بالبسطار"، إضافة إلى كلام فاحش يخدش الحياء؛ الأمر الذي جعل موكلنا يحاول ركل الضابط دفاعاً عن نفسه بعد استثارته، ونتيجة صراخه واستغاثته سُحب موكلنا إلى إحدى غرف المبنى؛ حيث أُكمل فيها مسلسل الضرب والإهانة، لدرجة أن الضابط قام بـ"الدعس" على صدره، وأثناء ذلك دخل عسكري يرتدي زياً بني اللون؛ حيث حاول ضرب موكلنا بإبرة، إلا أنه قاوم؛ فما كان من الضابط المذكور إلا أن قام برشه ببخاخ أفقده الوعي، ولم يفق منه إلا وهو في التوقيف والدماء تنزف من خشمه وفمه.


وفي التوقيف طلب موكلنا إحالته إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لم يستجب له أحد. وبعرض ذلك على المدعي العام، قال له: إذا أردت الخروج عليك أن تدفع غرامة مالية قدرها 500 دينار بحريني بناءً على ما قرره محضر القبض؛ الأمر الذي جعله يقوم بدفع المبلغ، بعدها أوقف 72 ساعة، وأُخذ لاحقاً إلى مركز شرطة أم الحسم، حيث أبلغوه بأن الضابط والأفراد قاموا برفع دعوى ضده بأنه تعدى عليهم بالضرب، إلا أنهم بعد علمهم بوجود تسجيل قاموا بسحب دعواهم!! فيما تقدم موكلنا بدعوى في قسم الشرطة نفسه ضد الضابط والأفراد الذين معه.


التعليقاااااااااااااااااااااااااااااات::
1/السيف الأملح يا بو متعب ... السيف الأملح

2/من خرج من داره قل مقداره

3/المفروظ اول ما يدخل الضابط والافراد البحرينين السعوديه يمسكونهم جلد من باب الرد بالمثل يعلمونهم ان السعودي فوق كل شي وان كرمت المواطن فوق كل اعتبار

4/السعودي كرته ضايع خارج بلده وداخله الله المستعان وبعدين وش حكاية أهل البحرين (( الشيعة )) شغالين ضرب بالمواطنين , وين السفاره بره عشان تساعد المواطن خارج البلد ليه ماتنفذو أوامر ملكنا المفدى !!!!! بس فالحين اذا دخلنا اي بلد ترسلوا أرقام السفارة في البلد اللى نوصل ؟؟

5/عااااااااااااااااااااادي ما دام اننا سعودديييين نندق على خشومنــاا ولا احد يقدر يفتح فمــــه اللحين البحرين الي تجي نص الدمام مسووووين كذاا في السعودييييين وقدااااااام الاجانب بس ايراني

6/ياناس ياعالم بالأمانه ايش نسوي خلاص الشعب البحريني ذلنا ياناس ياعالم خلاص قاطعوهم بلاد الشر والفساد قاطعوهم

7/والله هذا الي بقى بحريني واخزياااااااااااااه والله وصرت يالسعودي ملطشه بكل مكان مضروب شوي سوري وشوي اردني وشوي مصري وامعتصمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

8/((تلفظ رجل الأمن بقوله: "أنتم ما تأدبتم يا سعوديين وإحنا نؤدبكم، )) قام أحدهم بركله على رقبته ورأسه، قائلاً "خل السفارة تنفعك الآن" هذولي ضباط جزيرة البحرين اجل الضباط في مصر وش يقولون للمواطن السعودي..!!؟؟

تعليقي / اوقسم بالله انذلوووووووا ذل ماقوول الا حسبي الله ونعم الوكيل !!
dimOoOnd غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-08-2010, 09:28 AM   #2
عضو بارز
 
صورة الموسيقار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 396
قوة التقييم: 0
الموسيقار is on a distinguished road
السفرااااااااااااااات نووووووووووووووم ,وياويلك لو تجي تتشكى لهم طبعا اول سوال وش عندك هنا وش تزين
__________________


بطل الدوري2014
الموسيقار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-08-2010, 09:37 AM   #3
وللنفس بهجه
 
صورة HOLSTEN الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ... Loadaing
المشاركات: 12,458
قوة التقييم: 0
HOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura about
Unhappy


.
.



الصرآحة بعض السعوديين على مآ نسمع بالبحرين يقللون الإحترآم .. لكن هذآ مآ يخلينآ ننتظر هالإهانات اللي صرنا نسمعه بين اليوم والثاني من البحرين
البحرين دولة كل إقتصادهـ قايم على السعوديـه .. وآخر تبرع سعودي كان قبل شهر ونص قيمته مليار ريال لبناء مدينة طبية :)
كذآ يقآبلون معروف السعوديـة عليـهم ..!!
خل السعوديـة تقفل عنهم المعبر بس يومين خميس وجمعة .. وأضمن لك يجي ملك البحرين بكبرهـ يعتذر :)
عسى الله يعين مهابة المواطن السعودية مديوسة من البحرين لأندنوسيآ وياااااااااا قلب لا تحزن ..!!!

.
.

__________________
HOLSTEN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-08-2010, 11:56 PM   #4
Abdullah Bin Ali
 
صورة R-SS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,946
قوة التقييم: 0
R-SS is on a distinguished road
كلام كبير اخوي هلستون
__________________
. . .
R-SS غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19