LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2005, 07:57 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
amafn
عضو مميز
 
الصورة الرمزية amafn
 
 

إحصائية العضو







افتراضي أفلام فيديو خليعه لفتيات مواطنات يتناقلها الشباب في هواتفهم المحموله !!!

السلام عليكم الموضوع قراته في منتدى ثاني وحبيت نتناقش هالموضوع وياكم..



لاشك ان الانسان العاقل يعرف تمام العلم أن هذا الهاتف المتحرك الذي بين يديه له إستخدام واحد فقط من أجله صنع ومن أجله أخترع ,,, وهو التواصل بين حامله وبين طرف ثاني يرغب صاحب الهاتف المحمول بالتحدث معه ...

ثم ... بدأ .. الهاتف المتحرك هذا يصنع ومعه تقنيات حديثه جديده .. ومميزات لم تكن تخطر على بال بشر ..

ومن هذه البلاوي .. عفوا ً .. التقنيات والمميزات ... الهاتف المتحرك ذو الكاميرا ..

ويسعدني أن أخبركم ان دولة الإمارات ... بسوقها المفتوح هذا .. تعد من أكبر وأضخم الأسواق في الشرق الأوسط على الاطلاق في بيع وشراء اجهزة الهاتف المتحرك ...

-------------------------

فتاة ( مواطنه ) للاسف الشديد تهتز وترقص على انغام الموسيقى .. بينما تقوم صديقتها .. أو صاحبها بتصويرها .. ويقوم أو تقوم بعدها .. بنشر هذا الفلم القصير عبر الهاتف المتحرك .. بالــmms والـBluetooth
,وخلال 48 ساعة فقط .. يكون هذا الفلم في متناول أيدي الشباب في المجالس والمقاهي ...!!



فتاه ( مواطنه ) تتعرى أمام عدسة كاميرا الهاتف المتحرك .. ووجها باين للعيان .. دون خوف من رب العالمين او حتى خوف منها على شرفها وكرامتها .. وسمعة اهلها قبل كل شيء .. بينما يصورها صديقها الذي يتواجد معها في نفس الغرفه !!!!!!!



مجموعه من الفتيات ( المواطنات ) للاسف الشديد في حفلة موسيقية صاخبه يرقصن ويتمايلن على انغام الموسيقى .. دون خوف من الله تعالى .. والمصيبه ان هذه الحفله تقام وبوجود عدد من الشباب في فيلا خاصة من الفلل الكثيره التي تقام بها حفلات الخمر والرقص والفجور .....!



شاب وفتاه ( مواطنين ) في سياره الاول .. يتجرد الشاب من ملابسه ويقوم بإغتصاب الفتاه وهو يصورها .. برضاها ... ليقوم بعدها بنشر هذا الفلم على نطاق واسع في الدوله .. منهي بذلك دربه في مجال السمعة الطيبه والأخلاق .. ومنهية هي أيضا دربها القصير في مجال الكرامه والشرف والطهارة ... ويصل الفيلم الى اهل الفتاه ليحدث مالايحمد عقباه ..!



فتاه ( مواطنه ) تصورها صديقتها وهي تدخن الشيشه في أحد المنازل ... وتزهو الاولى وهي تنفث الدخان في وجة عدسه الهاتف المتحرك .. وهي لاتعلم بما يخبأه لها القدر من فضيحه ( بجلاجل ) وسمهة سيئه وضيااااع ....!

فتاتان ( مواطنتان ) للأسف الشديد ترقصان على أنغام الموسيقى في إحدى الشقق .. تقوم بعدها إحدى الفتاتان بالتعري المخزي .... !

- فتاه ( منقبه ) ترقص وهي جالسه على مكتب ( يبدو انها موظفه ) على أنغام الموسيقى الصاخبه .... السؤال هنا أين المدير والموظفين .... يقول المثل ( اذا كان رب البيت بالدف ضاربا ً ... فشيمة اهل البيت كلهم الرقص )

- فتاة تصور نفسها وهي تستحم .. دون خوف من الله تعالى وخجل من نفسها على كرامتها وعفتها وشرفها ؟؟؟

- شاب ( خليجي ) يطلب من فتاه ( خليجيه ) ان ترقص وتتمايل على انغام الموسيقى ... وهي عارية ..!!!!


والله انها لمظاهر ومناظر مؤسفه ومخجله .... ويستحي المرء منا ان يذكرها .. احتراما لكم ( كرمكم الله ) .. ولكن لابد من ذكرها هنا ... لتكون عضة وعبرة ... لكل من تسول له نفسه بالعبث في شرفه وكرامته وشرف الأخريات وعفتهن ..



_______________________________


هذه بداية فقط لمثل هذه الفئه الجديده من الهواتف المتحركه ..

وسنرى العجائب والبلاوي حين يبدا العمل بنظام الجيل الثالث من الهواتف المتحركه ....!

وسنرى الاعجب والأعظم .. حين يبدأ العمل بنظام الجيل الرابع من الهواتف المتحركه ...

نسأل الله العفو والعافيه


















التوقيع

قديم 19-02-2005, 08:06 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ريـم الصحاري
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

بلااوي الله يكافينا الشر ويستر علينا

اللهم استر على بناتنا

بارك الله فيك اخووي



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 19-02-2005, 09:15 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الزاحف
Guest
 

إحصائية العضو






افتراضي

الله يحفظ شبابنا وبناتنا


الله يعطيك العافية اخوي

قديم 19-02-2005, 11:09 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي رد

ياحبايبنا ليش زعلانين هولاء شواذ شواذ نعم وربي شواذ ولكل قاعدة شواذ بس اللهم سلم سلم والقادم أدهى وأمر كل نفس بما كسبت رهينه . ) ويوم يعض الظالم على يديه الاية وكفى بالموت واعظا . ودمتم حبايبنا الغالين والدنيا لازالت بخير بالرغم من عبث العابثين ،،،،،،،،،،،،،،،،،، مع تحيات العصفورة من الرياض

قديم 19-02-2005, 11:57 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

جزاك الله خير .... فعلا بلاوي .... لكن يقف خلفها بالمقام الإنسان واخلاقياته وتربيته ... ولا يقف خلفها التقنية .... اعرف شخص معه جوال بالكاميرة .... شاف منتج اعجب بشكلة حطه بيده وصوره بالجوال ... وراح لزوجته ووراها المنتج بالصورة ... لأن الصورة تغني عن كثير من الكلام ... اعتقد انه هنا فعلا استخدمت التقنية في محلها



















التوقيع

قديم 20-02-2005, 02:38 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
غريب الدار
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يستر على شباب وشابات المسلمين ......



















التوقيع

غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
قديم 21-02-2005, 01:22 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
زعيم الراجحيه
عضو مشارك
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يعطيك العافيه وفعلاً الافلام الخالعه اللتي تخل بالآداب منتشره انتشار كبير عبر اجهزة الباندا والدمعه ووووالخ
الله يهدي الجميع ويبعدهم عن هذه الامور

شكر اً لك



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 21-02-2005, 02:09 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الرساووويـه
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يستر من هالدنيا صايره تخوووف
والله يستر علينا وعلى شبابنااا

قديم 21-02-2005, 09:13 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
احلى الايام
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

وين الافلام

:(



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 24-02-2005, 12:55 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

احيي العصفوره الجميله الصا دقه اري الصدق بين كلماتها اري الثقه والامل والتفا ئل بنصر الله لعبا ده المتقين المخلصين المؤمنين المتفائلين بالخير ...ومن قا ل هلك النا س فهو اهلكهم.........شكرا يا عصفوره

آخر تعديل حمرا@@@عين يوم 24-02-2005 في 12:58 AM.


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:13 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8