عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-08-2010, 04:09 AM   #11
في إنتظار إعتماد مسمى العضوية
 
صورة *حتى ظلي له هيبة* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 287
قوة التقييم: 0
*حتى ظلي له هيبة* is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزيزنفس مشاهدة المشاركة
المسوؤل


انا اقول لك . الاهل

عارفه ليش لانهم دائما مشغولين ماهم فاضين للبنت يطلعوها لاي مكان تبغاه مطاعم واسواق 0000 الخ
مثل ماقلتي ليش ماياخذها اخوها لاي مكان مطعم اوغيره ممكن يكونوا الاخوان بهم نوع من الجهل يعتبر البنت اذا
طلعت معناه ماهي طبيعيه وبالنهايه اذا طلبت الطلعه حطوا فيها كل شي بالعكس البنت اذا بتخرب والله وهي ماطلعت براء البيت رح تخرب لكن التربيه لها دور كبير يعطوا البنت ثقه الثقه هي كل شي للبنت اذا حست بالثقه وان الاهل عاطينها ثقه والله مرح تعمل شي00000 اشكرك زهره لجراتك بطرح الموضوع وننتظر مواضيعك الجريئه والجميله لكي شكري دمتي بود



على مآقلت المفروض الأهل ولاخوان يعطون اختهم الثقهـ
يعني هو تربيتها التربية الإسلامية الصحيحة..
ومتابعتها .. والحرص عليها عن طريق تربية الأهل أنفسهم التربية الإسلامية
قبل تربية أبناؤهم ... لأن صعب جداً إنك يا أب أو أم أو أخ تحرص على إختك
وانت تفعل ما يندي له الجبين .. لأن .. كما تدين تدان ،،
فيهـ شبآب زي الي بالمقطع أعلاهـ مفتكر انهـ اذا اعطى الثقهـ اختهـ خلاص معناهآ انهـ تفسد!

مشكور على المشاركهـ الجميلهـ
*حتى ظلي له هيبة* غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-08-2010, 04:20 AM   #12
في إنتظار إعتماد مسمى العضوية
 
صورة *حتى ظلي له هيبة* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 287
قوة التقييم: 0
*حتى ظلي له هيبة* is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خيال شاعر مشاهدة المشاركة
الله يعينه هالشاب الي بالمقطـع

ماخلوه حقين النت الا مرمطو فيه لين قال بس

الظاهر هذا اول شاب بيعنس كل البنات بينفرن منه

اممم بخصوص كلامه

ماتوقع انه جاد لاننا ولله الحمد ماوصلنا لـ هالدرجه ( اختي عاري ؟! )
احلف بس
اتوقع انه :
توه صغير وشاف تلفزيون ومايك وحب يفرد عضلاته ( تخبرون فيه ناس من هـ النوعيات )

زهرة البنفسج ثانكيو بس شاك في مصير موضوعك

انتي تدرين اليوتيوب من المحرمات هنا

سبحان الله أي شخص يفكر كذآ ثق أن له تجارب سابقه

هذا كوم والي يقول اذا أطرى المرهـ: تكرمون كوم ثآني
طيب ايهآ امخلوق العظيم من وين طآلع انت؟
فئهـ محسوبهـ بالتعدآد وهي زيآدة عدد<<عآلهـ

بعض الشباب يعاني من مشكلة نفسية اللهـ يشفيهم
متخلف واقوى نوع من التخلف
يآليت واللهـ من ربطهـ بحبل ددسن وعرعربهـ بالبر لين يطيح الي برآسهـ أجل عآري
شكلهـ تحمس قدآم الكآم على قولتكـ ولاتلقى أختهـ سآحبهـ عليهـ
مشكور على المشآركهـ التوحفهـ

أماآآ موضوعي ياقلبي أنا حاطينهـ بالمنقول وهو موب منقوول<صآحت.
*حتى ظلي له هيبة* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2010, 04:29 AM   #13
في إنتظار إعتماد مسمى العضوية
 
صورة *حتى ظلي له هيبة* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 287
قوة التقييم: 0
*حتى ظلي له هيبة* is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريقة الهم مشاهدة المشاركة
إذا الأخ صار الصديق الوفي الحنون لأخته مراح تلجأ للذئاب البشريه
أما حرمان وشكوك هذي مصيبه !! النساء بشر لسنا بهاااااائم
أكيد الاخ لهـ دور كبير بهالشيء
بعضهم يبخل حتى يسولف معهـ
ياخي حن عليهـ سولف معهـ تلاقيها تحبكـ وتعزكـ اكثر.
أما شكوك وعآري وتفكيرهـ محدود وحبس بالبيت أخ ويلي لو اصفقه كف عشاآن يعرف يثمن كلامه ولا يطلع قدام الشاشه ويجيب العآر لاهلهـ
مشكورهـ على المرور التوحفهـ ياتوحفهـ
*حتى ظلي له هيبة* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2010, 04:45 AM   #14
عضو بارز
 
صورة مراحب اخوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: على سطح القمر..
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
مراحب اخوي is on a distinguished road
الحمدلله على نعمة العقل .....مااااقول غير انه انسان مريض وجاهل....التربيه لها دور كبير وحنان الام والاب والتقرب والمراقبه من بعيد...والمثل يقول خااااوي ولدك.............الخ...مشكوره اختي على الموضوع...
__________________
مراحب اخوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2010, 05:48 AM   #15
في إنتظار إعتماد مسمى العضوية
 
صورة *حتى ظلي له هيبة* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 287
قوة التقييم: 0
*حتى ظلي له هيبة* is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مراحب اخوي مشاهدة المشاركة
الحمدلله على نعمة العقل .....مااااقول غير انه انسان مريض وجاهل....التربيه لها دور كبير وحنان الام والاب والتقرب والمراقبه من بعيد...والمثل يقول خااااوي ولدك.............الخ...مشكوره اختي على الموضوع...
شويهـ جآهل الا متخلف بأقوى انواع التخلف
فآهم الغيرهـ غلط الأخ.
والي يقهر ترديدهـ اوديهـ لسوق لالا اختي ماتروح اسواق وتشوف بنات لابسات كتف وتشوف الشبآب.
يعني اختهـ باللهـ مالهـ عيال عم وعيآل خآل؟!!
مالهـ اقارب رجآل
ماتروح مدرسهـ ماتشوف بنآت يتكلمون بالكتف
هدون عليهـ هالمتخلف <يقالهـ ماسكهـ نفسهـ



عوآفي على المرور الجميل .
*حتى ظلي له هيبة* غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.