عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-08-2010, 06:11 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
صغيره بس خطيره is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
... أيه الله لنا ..

.. ناس تتهنا وناس تتمنا !!

.. يالله الجنة يارب ..
صغيره بس خطيره غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-08-2010, 06:44 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
ابن الرشيد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اواكس 99 مشاهدة المشاركة
:looking_anim:بسم الله وبعد ,,,, وبعد مجهود شخصي ومتابعة بخصوص المنح الملكية بمخطط(1138) وبعد مراجعة بلدية الرس (حسبي الله عليهم) افادوا ان هذة الاراضي متعطلة بسبب ادعاء شخص وتم رفع الاوراق لبريدة منذ سنة ونصف وتم الاتصال على امانة بريدة رقم 063251136 تحويلة (408) عند موظف اسمة عمر العمر فافاد بما نصه ان التعطيل من قبل بلدية الرس بأنها لم تتعاون نهائيا معي حتى يتم انهاء المخطط واعتماده وما قالوة من ان هناك تعطيل التوزيع بسبب ادعاء شخص غير صحيح وانما من موظفين بلدية الرس حيث طلب منهم عدة مرات تعديل بعض القطع حسب النظام والخروج على الطبيعة لتطبيق هذا التعديل وهو مالم يكن من بلدية الرس بل بدأوا بالمماطلة طوال تلك الفترة عندها تم الاتصال على المهندس / السويل جزاه الله كل خير وبدا الرجل متعاون جدا وحتى الموظف عمر لم يألو جهدا في انهاء الاشكاليه وكذلك تم الاتصال على احد اعضاء المجلس البلدي بالرس وهو من قام بالاتصال على امين امانة منطقة القصيم وتم تعميد مدير بلدية الرس الخليفة والقبلان باستقبال مندوب امانة القصيم عمر العمر وتذليل كل الصعاب لانهاء مشكلة هذا المخطط الذي في الحقيقة اكثر ممن منح به ارامل ومطلقات ومن هذا سعيت بكل جهد حتى انني ذهبت لمكتب الوزير واحطتهم بما يدور ببلدية الرس من تهميش لحقوق الناس وتلاعب فاضح بالاراضي وفساد اداري دون حسيب او رقيب واكبر دليل تعطيل مصالح المواطنين بهذا المخطط لتحقيق غايات خفية في انفسهم فهم كمثل العصابة بالرس ولا بد من محاسبتهم وطرطهم من تلك البلدية لانهم لا يستحقون هذه المواقع والعمل على استبدالهم باشخاص اكفاء وتم تحويلي على وكيل الوزارة والذي قام بدورة بالاتصال على امين القصيم وخرجت منه انه في حالة عدم انتهاء المخطط خلال شهرين سيتم ايفاد لجنة تحقيق لموظفي بلدية الرس ومحاسبتهم على هذا القصور ,,,, اخواني تابعو اراضيكم مع عمر العمر بالامانة وانا ماسويت هذا الا ابتغاء وجه الله وخدمة لاابناء ديرتي وانا موظف كبير ومغنين الله ومانيب بحاجة لا لبلدية الرس ولا غيره وانا معكم على تواصل ولو اني بعيد بجسدي الا انني قريب من قلوبكم تحياتي للجميع ,,, اخوكم اواكس99

حسبنا الله ونعم الوكيل على هؤلاء الظلمة

اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك في هذ الشهر الفضيل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن الرشيد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-08-2010, 07:00 PM   #13
عضو متألق
 
صورة ابو ذكرى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,015
قوة التقييم: 0
ابو ذكرى is on a distinguished road
رد ماطولك ياليل
__________________
ابو ذكرى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-08-2010, 07:15 PM   #14
عضو بارز
 
صورة راعي الفود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 461
قوة التقييم: 0
راعي الفود is on a distinguished road
الله يجزاك خير يا رب العا لمين
راعي الفود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-08-2010, 08:22 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 383
قوة التقييم: 0
راكان is on a distinguished road
الله يجزاك الخير

وياليت كل صاحب منصب او مسؤل ينفع ديرته

البلدية غامضة جداً وأحس إنها فساد اداري كبير

أو اهمال وفوضى وكلا الحالتين ........ضايعة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راكان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-08-2010, 08:39 PM   #16
عضو مميز
 
صورة عاشق البر 2010 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: السعـــــــودية
المشاركات: 274
قوة التقييم: 0
عاشق البر 2010 is on a distinguished road
مشكور يااخي المبارك على هذا العمل الجبار الذي قمت به
عاشق البر 2010 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-08-2010, 08:54 PM   #17
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
مااا شاااء اللله عليك

عز اللله ما ينفع بهم الا تنبيش الأورااااااااق

إذا كان السبب البلدية فالله لا يوفقهم و لا يرزقهم وأن يوريهم يوماً مثل ما أستنينا هالأرض

ناس محتاااجة وصكوكهم والمه ويعطلونها لاغراااضهم الشخصيييييييييييييه

راااح نتااابع مع الاخ عمررررررر

وراااح نرسل برقيااااات للوزيييييييير


وياليتكـ تكتب عنهم بالصحف الاكتروووووونيه

عز الله انهم ما يستحووون ولا يخاااافوووون

أجل حااااطين المعارض هو المتسبب وهو لا ناقة له ولا جمل بس اعذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااار

خااافوا الله يا رئيس البلدية

فكم اعرف من ارمله ومطلقة و عائله محتاجه لمثل هذه المنح

فتقوا الله وخااافوووه من دعوووووووووووووووووة المظلوووووووووووووووووووووووووووووووووم

أتمنى من رئيس البلدية المهندس الخليفة

بأن يبت ويفصل بالموضوع قبل العيد وقبل ان يطيح الفاس بالراااااااس إذا أتت اللجنة لجنة التحقيق




شكرا لكـ أخوي
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-08-2010, 09:05 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
abosad is on a distinguished road
كنت متوقع ان تعطيل المنح بسبب مصالح شخصية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
abosad غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-08-2010, 09:07 PM   #19
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
واحد بعده اثنين is on a distinguished road
اخوي اواكس كلامك حلو ونصدقها

لكن فيه جزء من كلامك مش داخل مزاجي ( الذي في الحقيقة اكثر ممن منح به ارامل ومطلقات ) كلامك هذا ما بمكن اصدقه
لان المخطط هذا ملكي تعرف معنى ملكي يعني من طلع اسمه راعي واسطه وشعبان ماديا
ياخي كان بك فزعه شف مخطط ذوي الدخل المحدود اللي من زمان ما سمعنا عنه

وياخي ترى فيه مطلقات وارامل يابختهم من كثر فلوسهم ومش عاوز اسمي اخاف
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
واحد بعده اثنين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2010, 04:51 AM   #20
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
اواكس 99 is on a distinguished road
سم الله ,,, اخواني يقول المثل (ماحك جلدك مثل ظفرك)واشكر كل اخواني على مرورهم الكريم وكل واحد وجهدة الشخصي من يستطيع ان ينقل الموضوع لصحيفة اخرى لها صدى اعلامي فليفعل ومن يستطيع ان يواصل بالموضوع بالاتصال على مسؤول فليفعل ولاكن الغبن السكوت والتزام الارض ووالله لم نخلق لهذا فنحن اهل الحزم ولا يثنينا عن امر عقدنا العزم على انهائه اي مسؤول في اي جهة كانت فكل المحافظات راثعين بالخير ونحن نتحاسد على قطعة ارض (وهو الجزء اليسير من النفط) كل طلبي يكمن في متابعة الاتصال على الشخص الذي متوقف عنده المخطط الاخ /عمر ورئيسة الماشر المهندس/ محمد السويل علما ان نتاج متابعتي هو تم تشكيل لجنة وتم تفريغ مساحين بلدية الرس لمدة اسبوعين لاانهاء تلك الاشكالية بالمسحات والوقوف على الطبيعة وتم عمل محضر نهائي ووقع من قبل اغلب الاعضاء والمخطط حاليا وجميع الاوراق لدى الموظف/ عمر لاتخاذ اجراء اخير وهو اعتمادة وارسالة لبلدية الرس ومن ثم تحويل المستفيدين الى المحكمة لاصدار الصكوك وبالنسبة لاراضي المنح لذوي الدخل المحدود فانا بصدد جمع معلومات فقط حتى تكون ضربتي موجعة للمتسبب ايا كان ,,, تحياتي للجميع والسلام((( اخوكم اواكس 99)))0
اواكس 99 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
لله الامر من قبل ومن بعد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19