LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2010, 04:57 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اصلها ثابت
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي يا مطاوعة أمركم عجيب !!!

لفت نظري من بعض الأخوة الذين تظهر عليهم علامات الإستقامة هذه الملاحظات :أولا يتهجمون على طاش ماطاش وهم أول من يتابعه ويشاهده بدليل ذكرهم لبعض مشاهده الدقيقة ثانيا :يضع أحدهم موضوعا أين تصلي التراويح ؟؟وهل تخشع ؟؟وهل دعاء القنوت مؤثر ؟؟ومن هو الإمام ...ثم يتسارعون الى الإجابة ..أنا أصلي مع فلان وذاك أصلي مع فلان !!! يا ناس أليس هذا من باب الرياء ؟؟!!فكروا قليلا !!إحفظوا أعمالكم



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 04:58 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شباط
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية شباط
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اشاطرك رايك اصلها ثابت



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 05:25 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
علكبشوشة
عضو نشط
 

إحصائية العضو








افتراضي



ول ول ول ......

اكتشاف خطيييير ..

بس تدري أبزيدك من الشعر بيت ..

المطاوعة أكثرهم باطنهم غير ظاهرهم .. إيه ...

تقول لي وشلون ؟؟

أقولك الواحد منهم يصير في بيته وعند أهله عليه لباس البيت العادي .. فنيلة وسروال سنة ومغير ياكل و ينسدح ..

ولو تطق عليه الباب ينقز ويغير مظهره ويلبس ثوب ويخلي الأكل ... ويصير شخصية ثانية غير اللي بالبيت

ولو يزورك ياكل له تمرة أو تمرتين مع فنيجيل قهوة ... ولا صار ببيته يبلع لما يتغر ...

= = = = =
أقول ..

الله يهديك صم وخل المطاوعة عنك وطاش ما هيب خافية على الجميع وأخبارها معروفة لو ما شافها المطوع ..

إلى صار عندهم دين اليهود والنصارى صحيح !!
........

أما الموضوع الثاني فتأكد إن اللي يكتبه إما بنات أو بزارين يتنافسون بالكتابة ...

والله يصلح الأحوال



















التوقيع

أخوكم / علكبشوشة

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 05:28 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سيل الوسم
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

أخي الحبيب
أولا بالنسبة إلى طاش ما أظن يختلف إثنين على فساد ممثليها وفجورهم وفسقهم فمهما قيل حولها من كلام فعلى أقل تقدير الغالب فيه صحيح
أما هم ( المطاوعة ) شافوها ولا لا فهذا شي يعنيهم شخصيا ولا يعنينا مع العلم أن ذكرهم لبعض مشاهده الدقيقة ليس دليل على مشاهدتهم لها وربما نقل أحد هذه المشاهد إليهم
وثانيا : موضوع صلاة التراويح وتوابعة , فودي أسأل : كيف عرفت إن اللي كتب الموضوع واللي يردون كلهم مطاوعة مع إن مافيه أحد كتب باسمه الصريح
وكيف يكون الكاتب مرائي وهو بالنسبة لنا شخص مجهول
أرجو أخي أن لا تفسد صيامك
وتذكر أخي إنك ستحاسب على اتهامك
ودائما إجعل هذه الآية قاعدة لك : قال تعالى ( وإذا قلتم فاعدلوا
)



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 05:35 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
فهد ابن أبيه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فهد ابن أبيه
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ياجماعه اتقوا الله
يعني ماصدق بعض الأعضاء ان يلاقي ثغره
حتى يبدأ بنهش لحوم الملتزمين

ان لله وان اليه راجعون

وأما بالنسبة لطاش ماطاش
اأعلم يقيناً انهم مفسدون في الأرض وأثمهما أكبر من نفعهما "ناصر وعبدالله "
ونسأل الله لهم الهداية

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 05:40 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
دجه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ليش المطاوعة معصومين ما يخطون والا نبي نصير مثل الرافضة نقدس الاشخاص



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 05:45 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الرجل الحديد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الرجل الحديد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

صاحب الموضوع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شئ اعاننا الله واياك على صيام رمضان وقيامه وأن يتقبله سبحانه وتعالى

اخي اذا كنت تبحث عن التميز بموضوعك هذا فلا تميز لعموم التجريح اللاذع الغير مركز لأن الطرف المقابل مجهول الهويه فمن يكتب عن صلاته بهذا المنتدى وطريقة خشوعه و و و ... لاندري به هل هو كما أطلقت ((مطوع )) أم لا بمعنى آخر موضوك لزيادة المشاركات بعيدا عن النظر بمضمونه.

واذا انت فعلن في أن الوضع متأزم لديك فأنا أود القول بأن لكل رب هو الذي سيحاسبه يوم القيامه ولا تعتقد بكتابة موضوعك هذا بأنك ستصلح الأحوال (( طبعا الكل هنا يكتب مواضيع تحمل في طياتها مشكلة وحل ولكن كله في جهه والنقاش في أمور الدين في جهه))..

أخي تذكر أننا في شهر فضيل والكل يقول نفسي نفسي ويكثر من فعل الخيرات ويبتعد قدر الإمكان عن فعل المعاصي,, فلا تجعل من موضوعك هذا باب عليك في جذب ضعاف النفوس والتشعب بالموضوع اكثر وجعل أوزارهم عليك ..


سبحانك اللهم وبحمدكك سبحان الله العظيم


















التوقيع



إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 06:59 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عاشق.الليل
عضو بارز
 
الصورة الرمزية عاشق.الليل
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد ابن أبيه

ياجماعه اتقوا الله
يعني ماصدق بعض الأعضاء ان يلاقي ثغره
حتى يبدأ بنهش لحوم الملتزمين

ان لله وان اليه راجعون

وأما بالنسبة لطاش ماطاش
اأعلم يقيناً انهم مفسدون في الأرض وأثمهما أكبر من نفعهما "ناصر وعبدالله "
ونسأل الله لهم الهداية
يعطيك العافيه رد جميل وكافي


















التوقيع

اللهم اغفرلي خطيئتي يوم الدين
رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 07:04 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ابوالفزعات
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

اريد ان اسال اخي صاحب الموضوع ؟؟؟؟ لنجيبه على تساؤله!!!!!1

ماهو المقياس لديه لكي يطلق على فلان من الناس انه مطوع؟؟؟

كيف عرفت ان من سال واجاب اوطرح الموضوع تنطبق عليه تللك المواصفات؟؟؟؟

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010, 07:09 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
تايه الخطوه
عضو متواجد
 
الصورة الرمزية تايه الخطوه
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


وأما بالنسبة لطاش ماطاش
اأعلم يقيناً انهم مفسدون في الأرض وأثمهما أكبر من نفعهما
كيف حكمت كذا الله يصلحك على طول مفسدون بالارض ليه هم يعرضون افلام اباحيه؟؟؟؟؟ او نقد مايحصل في مجتمعنا

واللي ملاحظه من بعد حلقه بطرس والتسامح بين الاديان مافيه مطوع الا حرم طاش وسبه الله المستعان

استغفر الله العظيم

الرجال ماقال شي وش فيكم كذا مابقى الا تدخلون عليه بالشاشه وتاكلونه

مجرد نقد للمطاوعه مافيه شي وهذا شي واقع مايختلف عليه 2 وشي حااااصل

لكن مو الكل نقول البعض منهم رياء
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:22 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8