عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-08-2010, 08:29 AM   #41
عضو بارز
 
صورة لحن الجروووح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الـــــــرســـــ
المشاركات: 613
قوة التقييم: 0
لحن الجروووح is on a distinguished road
السبب فهارة وقلة تربية
لحن الجروووح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-08-2010, 08:44 AM   #42
عضو مبدع
 
صورة n.S.G الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: قــلــب الــيـآبــآأن ...
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
n.S.G is on a distinguished road
اقتباس:
طييب والمطلوب من الموضوع ؟؟

نمسك البنات بالبيت ولا نطلعهم لعيونك مثلا ؟؟

اقول كيف الحال بس
n.S.G غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2010, 09:02 AM   #43
عضو مميز
 
صورة مرام الخالدي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: الريــــــــاض :)
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
مرام الخالدي is on a distinguished road
اللي بتخاف على زوجه من قهقهات البنات تصك عليه بالبيت وماتخلي عنده لا نت ولا تلفزيون ولا تعطيه جوال
وتعامله معاملة بزر مو رجل عاقل ويميز
الله من رجل ورجل فاااااااله بهالنت ولا الجوال وتحسبه الوحده واقف على طلعته معه ولا ماينفتن الا من هالبنات اللي بالسوق
الخفيف خفيف ياختي بالسوق والا بالبيت والمتربي ويخاف الله هو اللي يشوفهن زباله اما اني اتخانق مع زوجي ولا ماطلع ابد واحتري لين الناس يربون بناتهم لاااااايمكن
والله مايقعد به غيري وهن عايشاااات حياتهن ..
__________________
.

هو مثل صبحك صباح .. أومثل قلبك بياض
عشق ومشاوير وجراح وش اقولك بس
يالرياض
مرام الخالدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2010, 09:29 AM   #44
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 101
قوة التقييم: 0
الهدف الأول is on a distinguished road
ثم تجيك الهيئة في السوق وتبهذلك بالمكتب وتصكك تعهدات والبنت يطلق سراحها وانت يالشاب تأكلها مفلفلة


يعني الواااااحد غصب عنه حتى لو موب غزلنجي لكن يشووف فتنة قدامه

روحوا شوفوا السوق ... المطاعم ، بنده أو العثيم ....

نحن في رمضان هذه الايام

تعالوا على اخر الشهر قبل العيد بليال معدودة

انت تبي تدخل لمحلات الرجال اللي عند الجامع تحصل اكثر من بنت تتسكع لحالها هناك

عاد العباية مخصرة ومكياج وعطر واللثمة

وتلومون الشباب بعد كل هالمظاهر؟؟

اتمنى البنات اذا مسكن يصير لهن عقاب بالمثل ....مو حرام علي وحلال على غيري


وجهة نظري المتواضعه

هذا واقع انا عشته وشفته بعيني
الهدف الأول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2010, 03:27 PM   #45
مشرف التصوير الفوتوغرافي
 
صورة المتجدد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: محـــــــافظة الــــــــــرس
المشاركات: 4,054
قوة التقييم: 16
المتجدد will become famous soon enoughالمتجدد will become famous soon enough
سامحكي الله يا زهرة

أولاً : اشكرك على الموضوع والذي لم يكتب إلا من غيرتك على بنات المسلمين

ثانياً : ارى لو كان الموضوع بأسلوب افضل مما ذكر ( وكلامي هذا لا ينقص من أهمية الموضوع )

ثالثاً : ذكرتي بأن الرجال ما يوفر شيء لو كيس زبالة أو شغالة ، اختي الغالية لا تعمي
الكلام على جميع الرجال من أجل الإحترام والتقدير لهم ، أوافق بأن بعض الرجال لا يوفر شياً ، ولكن السبب الأول
والأخير هي بعض البنات هي التي تجذب الرجال لهن من لباسها وتزينها أمام الرجال
لكي تتحقق رغباتها أي كان من الرغبات ( نسال الله لهن الهداية وأن يفتح على قلوبهن )


رابعاً : أرى من وجهة نظري أن ما يحصل من بعض البنات من تسكع وغيره ليس
كله من الفراغ ولكن اقول قبل كل شيء التربيه الصحيحه والوازع الديني ثم الفراغ .


اخي القارء اختي القارئة :
كم
بنت أعرفها لديها من الفراغ ولكن يعلم الله أنهن يطهرن الأرض الذي يمشن عليها .
وكل هذا يرجع إلى التربيه الصحيحه والوازع الديني .


( اللهم إننا نسألك أن تهدي شبابنا وبناتنا ، وأن تفتح على قلوبهم ، وأن تريهم
الحق حقا وترزقهم إتباعه وأن تريهم الباطل باطلاً وترزقهم إجتنابه )


اختي زهرة تقبلي مروري
إن كان هناك من صواب فمن الله وما كان هناك من خطأ من نفسي والشيطان
__________________

lnstagram
kam5666
المتجدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2010, 05:28 PM   #46
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 59
قوة التقييم: 0
ابو سديم1 is on a distinguished road
[]اخطاء املائيه بالكوم
ابو سديم1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2010, 08:00 PM   #47
Abdullah Bin Ali
 
صورة R-SS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,946
قوة التقييم: 0
R-SS is on a distinguished road
لان ما فيه رقابه .. من الاسره ..
__________________
. . .
R-SS غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2010, 10:29 PM   #48
في إنتظار إعتماد مسمى العضوية
 
صورة *حتى ظلي له هيبة* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 287
قوة التقييم: 0
*حتى ظلي له هيبة* is on a distinguished road
شبل نجد
الغيرة فطرة من الله موب مرض نفسي ويبي لهـ علاج.
نشوف اجل زوجتك لو تطلع معك مجمع فيه شبآب ويطآلعونه ويجدعون عليه كلام مو تتحرك فيك الغيره؟؟
حطو انفسكم مكآن الزوجة يآنآس.
والله لو هو اخوي ويصير له كذا لاانجن.

مس جآلكسي..
أدري انآ تكلمت عن غآلبية الرجآل مو الكل..
واكيد فيه بنآت متربيآت وخلوقآت ومحترمآت لكن انا اتكلم عن فئه معينه الي هم المتسكعآت والمغزلجيآت..ماتكلمت عن المحترمآت.

سمآرت..
ينطبق عليك المثل مع الخيل يآشقرا.

صخر
أصبت الحقيقة.
الفقر ونقص المآده له دور كبير في انحرآف البنت عشآن كذا الوظيفة تحل ازمة .
منهآ تغتني وماتلقى وقت فرآغ.

ملآمح خجولة
أعجبتني فكرتك ..
صحيح الاهل لهم دور لكن الفرآغ هو السبب الأقوى ترى الفرآغ قآتل.
ودآيم تلقاهم يتشكون من الطفش والملل والحل اننآ نضغط على الحكومة توضفهم وتفتح مصآنع للبنآت وتشعهم على الصنآعات الحرفيه وبهالنتيجة نستفيد ويستفيدون هم.

مس ديور.
لابد الأم له دور لكن كمآ اسلفت الفراغ له الدور الاكبر.

ga9eeme
هد اعصآبك وادع لهن بالهدآية.

شوق القمر
أكيد الاهل لهم دور .
لكن فيه بعض البنآت محترمآت حتى وهن لحآلهن وانا الحديث هنا عن البنآت المنحرفآت.

لآصق بشوشتهـ علكـ

موب الكلآم عن المقآهي بس
بكل مكآن نلاحظ فيه بنآت .....

عوآفي على المرور جميعآ.
*حتى ظلي له هيبة* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2010, 10:39 PM   #49
مشرفة منتدى سوالف متنوعة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: هناكـ بين أوراقي المبعثره !
المشاركات: 5,755
قوة التقييم: 18
أوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the rough
.
.
.
موضوعكـ حلو خيتو وكثير نشوف هالاشكال الله يهديهم بس

و اعتقد اللي اتسوي هالتصرفات فيها نقص وتحاول تلفت الانتباه لها

بس انا استغرب من اهالي البنات ليه يسمحون لوحده مراهقه تطلع مع شلة بنات لمطاعم وشاليهات واسواق وغيره وغيره !!!

وين عايشين احنا ؟؟ لهالدرجه الثقه العمياء بالبنات ؟ حتى لو البنت عاقله بالنسبه لاهلها يمكن باقي البنات يؤثرون عليها ويغيرون

افكارها ولا يبلونها باشياء هي بعيده عنها !!

ياليت الاهل ينتبهون لبناتهم ومايخلونهم مع السواقين ادوجه الى نص الليل وهم ياغافلين لكم الله وين الرقابه ؟؟؟

والله البنات مسؤولية اهلهم واللوم يقع على الاب والام والاخوان في المقام الاول

اما صديقتك اللي ماتطلع مع زوجها علشان الغيره فمالها داعي ابدا بم ان الوحده واثقه من زوجها لاتهمها اللي تشوفه من البنات

صدقيني حتى لو شافهم راح يحتقرهن والرجل مهما كان يفكر بعقله ومايخلي توافه زي هالامور تؤثر عليه

شكرا لك غاليتي
__________________
أوتــــار الغلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-08-2010, 03:43 AM   #50
في إنتظار إعتماد مسمى العضوية
 
صورة *حتى ظلي له هيبة* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 287
قوة التقييم: 0
*حتى ظلي له هيبة* is on a distinguished road
مرآم الخآلدي
هي وقفت على قهقهـهـ
على كذآ انتي مآتؤمنين بكلآم الرسول :(ماتركت فيكم فتنه بعدى اشد من فتنه النساء )
وعآدي يآوخيتي دآم الدعوهـ تسذا خلي رجلكـ يسافر برآ مع شلتهـ وقولي الثقيل ثقيل والخفيف خفيف وخلي الثقهـ ساعتهـ تنفعكـ
اعتقد ان الرجآل بشر موب ملآك منزل من السمآء ,,انتي فآهمهـ قصدي بس شكلتس تغيشمين.
أحد السلف قآل : لا اعلم مآسمه ولكن اتذكر مقولته،: ْأمنوني على الذهب والفضة ولاتأمنوني على أمة سوداء.
هذآ وهو رجل صآلح فمآبالك برجآل هالوقت.

الهدف الاول

الستر على البنت شيء طيب وجميل .
واعتقد يكفي انهم يعلمون ولي أمره,,لأن مافيه فايده لو يفضحونهـ تروح سمعتهـ.
وأنا معكـ ادري ان البلاآآ بالبنت لأن مآآظن الرجل يلحق بنت متسترهـ ومحترمهـ

المتجدد

أناآآ هنا اتكلم عن فئهـ معينهـ وهي فئة المتسكعآت .
مآجبت طآري بنآت البيوت,,
وأجزم لو عندهن أشغآل مالقن وقت لتسكع وقلة الادب لان الشغل يهد الحيل ويصرف تفكيرهن عن هالامور.
أكرر مو الكل بس غالبة الرجآل كذا

شموع الوصل
كلآمكـ حق الاهل لهم دور لكن الفرآغ ايضآ لهـ دور كبير.
البطآلهـ والفراغ هما السبب المبآشر لهالمشكلهـ.

اشكركم جميعآ على المرور.
*حتى ظلي له هيبة* غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19