عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-08-2010, 06:00 AM   #11
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











و في محكمة الآخــرة .. فليفرح الجميع بعدل أعدل العادلين ..


__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-08-2010, 08:03 PM   #12
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بسومة مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووو
...

اهلا بأختي الكريمه

بسومه

الله يسلمك من عذاب النار

مشكوره على المرور

وبحفظ الرحمن

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2010, 08:09 PM   #13
عضو خبير
 
صورة عزيزنفس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في معاليق الضماير
المشاركات: 4,043
قوة التقييم: 0
عزيزنفس is on a distinguished road
كلام مختصر ومفيد جزاك الله خير
__________________

اخواني الأعزاء
لدى كل انسان ظروف قد تجبرة على شي لايريدة
وخصوصآ على فراق اخوة انتميت لهم وسوف انتمي لهم ماحييت
عزيزنفس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2010, 08:29 PM   #14
عضو ذهبي
 
صورة صرخة انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ضيعت دروبي وخطواتي
المشاركات: 2,845
قوة التقييم: 0
صرخة انثى is on a distinguished road
الله يعطيك العافية قلبت علي المواجع حسبي الله على كل من ظلمني بدنيتي :(
__________________
صرخة انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2010, 09:07 PM   #15
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. الله على يامجازف والله على اختيارك وذوقك ياذوق ..

.. تسلم يالغالي وفعلاً على قولة المثل مدري الحكمه !! << الشكوى لغير الله مذله !

.. تحياتي ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2010, 09:26 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة *شموخ انثى* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: منّبَر ِالشّمُوخ حَيِّثُ الأرَوَاح الطّاهِرَة
المشاركات: 3,583
قوة التقييم: 0
*شموخ انثى* is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجازف مشاهدة المشاركة
الاخوة والاخوات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه مقوله اعجبتني فأحببت ان انقلها لكم:

)()()(


" اذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا ، فارفع دعواك الى الاخره ، فالشهود ملائكه ، والدعوى محفوظه ، والقاضي احكم الحاكمين " انتهت

)()()(

لا اله الا الله ... كيف تجرأ من يظلم الناس ، ويتباهى في ذلك؟!!!

)()()(

هذا والله يحفظكم ويرعاكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم مجازف
جزاك المولى الف خير
انتقاء رائع ,,, مقولة ثمينه
شكرآ لك من اعماق قلوبنا
دمت ودام ابداعك
*شموخ انثى* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2010, 01:13 AM   #17
عضو مميز
 
صورة عاشق اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: AL-RASS
المشاركات: 176
قوة التقييم: 0
عاشق اكس بي is on a distinguished road
مقولة رائعة مشكور على ذلك
__________________
كلمة شكر من الأعضاء تجعلني أزداد في العطاء
7
7
7
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
عاشق اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2010, 01:25 AM   #18
عضو مبدع
 
صورة فارس555 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: الرس
المشاركات: 1,690
قوة التقييم: 0
فارس555 is on a distinguished road
كلمات من ذهب

لما قرأت كلمة العدل تذكرت تفسير كلمتان تتكرر على اسماعنا كل جمعه ( العدل والإحسان )

العدل : أن تستوي علانيتك وسريرتك

الاحسان : ان تكون سريرتك أفضل من علانيتك

وفقك الله مجازف
__________________
فارس555 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2010, 01:55 AM   #19
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القمووره مشاهدة المشاركة
مقوله جميله شكرا لك
...

العفو اختي الكريمه

القمووره

الله يعيطك العافيه على المرور والتعليق

ودمتي بخير

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2010, 02:11 AM   #20
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
Lightbulb

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو جود مشاهدة المشاركة
مقولة أعجبتـك وكذلكـ أعجبتنا أخي مجازف
عوافي ياقلبهم
...

يا هلا والله بحبيبنا

يا هلا وغلا

بأبي الجود

شرفتنا بتواجدك وفي ردك

والله يعافيك ويبارك فيك

زاد الله حبك في قلوب خلقه

لك مني فائق الاحترام والتقدير

كن بالقرب دائما

والله يحفظك ويرعاك



__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19